معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي

معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي تساعدك في التعرف على الجزيرة عن كثب، فهي من أشهر وجهات دبي السياحية والتي يرغب السائحين على مستوى العالم في زيارتها نظرًا لما تنطوي من جمال لا يوصف.

جزيرة بلوواترز عين دبي

معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي

واحدة من أشهر جزر دبي التي تقع على ساحل جميرا بيتش ريزيدنس، وتصنف من ضمن الجزر الصناعية، ويعود نشأتها إلى مراس والتي تكلفت مليارات الدراهم، نظرًا لأنها تمتلك أكبر مجتمع ترفيهي على مستوى العالم، وهو ما يعرف باسم “عين دبي” كما أن الجزيرة تقع مباشرةً أمام الشاطئ.

الأمر الذي ينبئ كونها ستصبح من أكبر المنتجعات السياحية عالميًا، خلال عام 2013 أعلنت شركة “فان اورد وهيونداي للمقاولات وستارنيث الهندسية أنها بدأت في تطوير الواجهة البحرية مرة أخري.

وقد صدق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأن جزيرة بلوواترز عين دبي على أنها واحدة من أفضل الجزر السكنية التي تتواجد في دبي.

تحرص على تقديم أشكال مختلفة من العقارات مقابلة للواجهة البحرية، الغرض من جزيرة بلوواترز عين دبي، هو توفير المساكن الفاخرة مع تقديم خدمات المنتجعات السياحية.

وبالفعل قد تم إنشاء المشروع السكني بداية من عام 2018، والجدير بالذكر أن الجزيرة تضم حوالي 10 مباتِ سكنية يتكون كلِ منها من 15 طابق.

هناك المتاجر والمطاعم في الطوابق الأرضية للمباني السكنية، ومن خلال تعرفنا اليوم على معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي نتعرف على المزيد على النحو التالي:

  • تحتوي على شقق وتاون هاوس وأبراج.
  • تقترب من منطقة دبي مارينا.
  • بها 2 فندق ومحلات تجارية.
  • تتميز بالمستوى المعيشي الفاخر.
  • استغرق بناؤها أكثر من 9 مليون ساعة عمل.
  • تحتوي على مقصورات يصل عددها إلى 48.
  • عين دبي قادرة على استيعاب حوالي 1750 شخص.
  • جولة الدوران الواحدة تدور في مدة تصل إلى 38 دقيقة.

الفنادق والمطاعم في جزيرة بلوواترز عين دبي

نستكمل الحديث حول معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي، حيث وجد أنها تحتوي على أكثر من 200 مطعم والمنتجعات المختلفة التي تحرص على تقديم الخدمات المتميزة بجانب الإطلالة الرائعة التي تسمي الخليج العربي ودبي ومارينا.

لا يفوتك أيضًا:  معالم السياحة في جزيرة بولاو أوبين في سنغافورة

ماذا تعرف عن قصر قيصر في جزيرة بلوواترز دبي؟

من أشهر الأماكن الجذابة في جزيرة بلوواترز دبي وذلك ما سنتعرف عليه خلال هذه الفقرة عبر معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي:

  • عزمت شركة قيصر للترفيه على تطويره ليصبح منتجع داخل الجزيرة، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على 194 جناحًا على أعلى مستوى، بالإضافة إلى 80 شقة فندقية بجانب كافة الخدمات المتميزة.
  • الجدير بالذكر أن الشقة في القصر تحتوي على 4 غرف، كما أنه به مجموعة من المرافق التي تلبي كافة الاحتياجات المختلفة، علاوة على أنها بها حوالي 6 مطاعم، والتي تضم أكبر الطهاة على مستوى العالم.
  • كما أنه من المقرر أن يضم القصر أكثر من 300 غرفة بعد التطوير، على أن يتحول القصر إلى فندقين على الشاطئ مباشرةً حيث يبلغ طوله حوالي 450 مترًا.

أسعار الإيجار في جزيرة بلوواترز دبي

تتميز الشقق السكنية التي تتواجد في الجزيرة تحتوي على 3 او 4 غرف كما أنها تطل على إطلالات أكثر من رائعة، والبناء بالكامل يتميز بالجودة العالية والدقة المتميزة، ومن خلال تعرفنا على معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي، نتعرف على أسعار إيجار العقارات كما يلي:

عدد غرف الشقق متوسط الإيجار
غرفة 134,000 درهم
2 غرفة 186,000 درهم
3 غرف 264,000 درهم
4 غرف 351,000 درهم
5 غرف 22,373,000 درهم

الجدير بالذكر أن معظم المناطق في دبي تحسب إيجارات الشقق بشكل سنوي.

المواصلات ووسائل التنقل داخل الجزيرة

للوهلة الأولى عند ذكر وسائل التنقل داخل جزيرة قد يشعرك كون الأمر صعب، ولكن بفضل الطرق المستحدثة التي تم تطبيقها داخل الجزيرة فقد تم إعداد طريق مشاة يبلغ طوله 256 م، يمكن المواطنين من التنقل من مكان إلى مكان بحرية.

بناءً على ذلك سوف يتمكن أصحاب السيارات بالذهاب بشكل مباشر إلى شارع الشيخ زايد عبر الجزيرة، علاوة على ذلك سوف يتم توفير حوالي 2000 موقف للسيارات يتم توزيعهم في الطوابق السفلية للمباني السكنية في الجزيرة.

لا يفوتك أيضًا:  اجمل فنادق جزيرة سيشل

السوبر ماركت في جزيرة بلوواترز

من ضمن شرحنا معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي، نجد أن هناك محلات السوبر ماركت التي سوف تتوفر أسفل المباني السكنية، بالإضافة إلى محلات البقالة التي تتواجد في دبي مارينا مول، والتي تكون على بعد حوالي 12 دقيقة من الجزيرة بالسيارة.

لا يفوتك أيضًا:  صور ومعلومات عن السياحه في جزيرة سومطرة

المساجد ودور العبادة في جزيرة بلوواترز

معلومات عن جزيرة بلوواترز عين دبي

نظرًا لأن الجزيرة مازالت قيد التطوير، فنجد أن دبي مارينا مول حرصت على توفير مسجد لقضاء الصلوات اليومية، والجدير بالذكر أنه يمكنك الذهاب في غضون ربع ساعة، بينما في حالة الرغبة للوصول إلى الكنائس فالأمر لا يختلف كثيرًا، فمن الممكن الوصول في أقل من نصف ساعة.

تشتهر جزيرة بلوواترز كونها تضم الكثير من الخدمات المتميزة للمواطنين، ومن المتوقع أنها تصبح من أفضل المناطق السياحية على مستوى العالم وليس الإمارات فقط.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • السياحة العربية

اسئلة شائعة

  • هل تم افتتاح عين دبي للزوار والسياح؟

    لا، ولكنها أوشكت على الانتهاء من التطوير وسوف يتم افتتاحها قريبًا.

  • ما هي عين دبي؟

    هي أكبر عجلة للمراقبة على مستوى العالم.

  • هل توفر جزيرة بلوواترز عقارات بنظام التملك الحر؟

    نعم بالطبع، مثل الكثير من المناطق الشهيرة داخل دبي.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.