ما هي تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف 2022

ما هي تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف 2022، حيث تتجه العيون نحو الفريق الملكي الذي أحرز بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنتهي، وفشل بعد محاولات عديدة في ضم الفرنسي كيليان مبابي الذي كادت تكون صفقته الأغلى منذ عهد كريستيانو رونالدو.

صفقات ريال مدريد صيف 2022

بعد سعيه خلال موسم كامل لضم لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي قرر الأخير تجديد عقده مع ناديه الحالي بدل الانتقال، وعلى الرغم من صعود لاعبين شبان للفَريق الأول الإسباني، لا يزال الميرنغي يعتمد في تشكيلته على لاعبين كبار من بينهم بنزيمة 34 عام، توني كروس لاعب الوسط 32 وكذلك لوكا مودريتش 36 عام.

ويحتفظ النادي بالثلاث لاعبين مع البحث على لاعبين مميزين أصغر سناً من أجل مستقبل الفريق، وقد ظهرت مساعي من لوس بلانكوس لضم نجم تشيلسي ريس جيمس إلى جانب رغبة مانشستر سيتي بضم اللاعب إلى صفوفه.

وقد أظهرت تقارير حسب جريدة الدايلي ميل أن مالك النادي الجديد لفريق تشيلسي تود بويلي لم يُبدي أي خطط مستقبلية لجيمس، مما يزيد من تكهنات خروجه من النادي، مع ازدياد بحث النادي الملكي عن خليفة لدَاني كارفاخال.

كما تمكن نادي ريال مدريد من ضم اوربلين تشواميني، بعد أن وافق فريقه لوس بلانكوس على بيعه في صفقة بقيمة 80 مليون يورو بعقد لمدة 6 سنوات بعد أن ينتهي الكشف الطبي عنه يوم 14 يونيو الجاري، وقد ذكر رومانو أن رسوم الانتقال تبلغ 68 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 17 مليون جنيه إسترليني إضافية للانتقال.

ويُفكر النادي الملكي في ضم المهاجم رحيم ستيرلينج الذي يلعب لصالح مانشستر سيتي وينتهي عقده مع الفريق خلال صائفة 2022 دون مساعي لتجديد عقده بعد وصول المدرب الجديد ايرلينج هالاند.

وقد نشرت صحيفة the express in England أن ريال مدريد يسعى لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه استرليني على المان سيتي من أجل لاعبه، وقد كان فريق مانشستر سيتي قد عرض رحيم على مجموعة من الأندية الرياضية الكبرى في أوروبا.

تفاصيل صفقات ريال مدريد

مساعي ريال مدريد لضم رافائيل لياو

بعد فشل انتقال مبابي لنادي الريال مدريد أصبح مضطر للبحث عن بديل جيد لضمه للنادي، وقد انتشرت شائعات عديدة حول رغبة ضم رافائيل لياو لاعب الميلان رغم تمسك باولو مالديني المدير الرياضي به معتبراً أنه لا يمكن المساس به.

وينتهي عقد لياو بعد عامين من الآن لتكون فرصة لربح أعلى صفقة، وحسب ما نشرته المجلة الإيطالية Gazzetta dello sport أن النادي الملكي على استعداد لتقديم عرض مغري بقيمة 120 مليون يورو لرفائيل لياو لكن دون نتيجة تُذكر لحد الآن.

اقرأ أيضاً:  هل نادي ريال مدريد يدعم المثليين

صفقات ريال مدريد صيف 2022 المجانية

تم الإعلان من قِبل إدارة نادي ريال مدريد عن التعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر من نادي تشيلسي ضمن صفقة مجانية، لمدة 4 سنوات ويبلغ الشاب من العمر 29 سنة.

ويُعرف عن نادي ريال مدريد كونه من أكثر النوادي الذي يحقق اتفاقات مجانية في عالم كرة القدم، بعد أن حطم العديد من الأرقام القياسية عبر ضم العديد من نجوم الكرة في وقت سابق منهم لويس فيجو، زين الدين زيدان، كاكا، غاريث بيل، والصفقة الأعلى كريستيانو رونالدو.

مغادرين نادي ريال مدريد هذا الصيف

ينتهي هذا الصيف يوم 30 يونيو 2022 عقد كلٍ من غاريث بيل، مارسيلو، وايسكو دُونتجديد، وبالتالي من الممكن أن يتلقوا عروض مجانية للانتقال من النادي يُمكن أن يختاروا منها المناسب لهم، حيث لم يتم نشر وجهاتهم المقبلة حتى الآن.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في 2022-2023

من المحتمل أن تكون قائمة فريق نادي ريال مدريد خلال الموسم القادم 2022- 2023 كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، أندريه لونين.
الدفاع: أنطونيو روديجر (قلب دفاع)، ديفيد ألبا (قلب دفاع)، داني كارفاخال (ظهير أيمن)، ناتشو فرنانديز (صانع ألعاب)، ميجيل جوتيريز (ظهير أيسر)، فيرلاند ميندي (ظهير أيسر)، إيدر ميليتو (لاعب وسط)، لوكاس فاسكيز (ظهير أيمن).
الوسَط: إدواردو كامافينجا، كاسيميرو، داني سيبايوس، توني كروس، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي.
الهجوم:  ماركو أسينسيو (الجناح الأيمن)، كريم بنزيمة (قلب الهجوم)، ماريانو دياز (قلب الهجوم)، إيدن هازارد (الجناح الأيسر)، لوكا يوفيتش (قلب الهجوم)، فينيسيوس جونيور (الجناح الأيسر)، رودريجو (الجناح الأيمن).

يبحث العديد من المعجبين بالنادي الملكي عن ما هي تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف 2022 وذلك لمعرفة التشكيلة المتوقعة للعب النادي في مسابقات الموسم القادم منها بطولة الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هي تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف 2022، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 3 أسابيع
  • انديه كره القدم

اسئلة شائعة

  • من سيغادر ريال مدريد هذا الصيف 2022؟

    جاريث بيل، مارسيلو، وإيسّكو

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.