افضل ماركات النظارات الشمسية مع دليل شرائها

أ / سارة رزق

زادت في الفترة الأخيرة عدد الماركات التجارية التي تقوم ببيع النظارات الشمسية ، حيث أن النظارات الشمسية تعتبر الأن من أهم الاكسسوارات التى يرتديها الأشخاص في جميع الأماكن، أى أن ارتداء النظارة الشمسية ليس فقط مقتصر على وجود أشعة الشمس، فهي تعتبر جزء من الاكسسوارات الشخصية للفرد.

لهذا يحرص جميع محبي ارتداء النظارات الشمسية على شراء نظارات شمسية أنيقة من ماركات تجارية معروفة، كما انه هناك ماركات تجارية تعرض نظارت شمسية بتصاميم أكثر من رائعة تحصل على اعجاب الكثير من الأفراد منذ الوهلة الأولي، وهناك أيضًا ماركات تجارية تطرح تصاميم معينة من النظارت الشمسية ويفضل العملاء هذا التصميم بل ويعتبره مميز عن غيره.

مع الجدير بالذكر أنه هناك أشخاص يرتدون نظارات شمسية أيضًا بشكل دائم لأسباب خاصة، لهذا يحرصون دائمًا على شراء أشكال مختلفة من النظارات الشمسية للظهور بمظهر لائق ومميز بين الناس، لهذا نريد أن نقترح عليكم افضل 4 ماركات للنظارات الشمسية، يمكنكم اختيار ما يناسبكم من خلالها.

هناك الكثير من الماركات التجارية العالمية التي تقوم بصنع النظارات الشمسية ويسعى الكثير من الناس لإقتناء نظارة من هذه الماركات، من ضمنهم ماركة راي بان، ماركة ديور، ماركة  لاكوست وماركة بوليس كل هذه الماركات يمكنكم من خلالهم شراء النظارات الشمسية ولكن بأسعار باهظة للغاية، دعونا نتعرف عليهم الأن.

افضل 4 ماركات للنظارات الشمسية

ماركة راي بان (Ray ban)

ماركة راي بان هي ماركة تقوم بصنع النظارات الشمسية والطبية تم إنشائها عام 1937، تعتبر شركة راي بان أكبر وأشهر الشركات التي تقوم ببيع النظارات في العالم، ويترتب على هذا أنها من أغلى الماركات التجارية لبيع النظارات الشمسية، وعلى الرغم من ذلك فهي تمتلك جمهور كبير للغاية ومستحوزة على أذواق الكثير من العملاء حول العالم.

مع الجدير بالذكر أنه في عام 2006 باعت شركة ريبان حوالي 14 مليون نظارة، مما يدل على النجاح الباهر لهذه العلامة التجارية، كما أنه هناك دراسة أكدت أن فئة الشباب هي الفئة العمرية الأكثر شراًء للنظارات الراى بان حول العالم، هذا لأنها تتمتع بتصميم مميز للغاية يتناسب مع الكثير من الأذواق.

ماركة ديور (Dior)

شركة ديور من الشركات الفاخرة التى تقوم ببيع السلع الفاخرة، حيث أنها لا تقتصر فقط على بيع النظارات الشمسية، فإنها تقوم ببيع الإكسسوارات والحقائب والأحذية وغيرهم من المنتجات المتنوعة، مع الجدير بالذكر أن شركة ديور تم تأسيسها في 1946 وحافظت على تطورها ونجاحها حتى هذا الوقت.

تقوم شركة ديور ببيع النظارات الشمسية الفاخرة، هذا لأنها من أكبر وأشهر الماركات التجارية حول العالم، لهذا نظارات ديور تدخل ضمن افضل 4 ماركات للنظارات الشمسية، إذا كنت ترغب في شراء نظارة شمسية من ديور فلابد أنك ذات ذوق رفيع، مع الجدير بالذكر أن نظارات ديور من النظارات ذات السعر المرتفع، لهذا لابد من استخدامك كوبونات الخصم للحصول على تخفيض مميز على سعر النظارة.

ماركة لاكوست (Lacoste)

في البداية اشتهرت شركة لاكوست العالمية ببيع القمصان، ثم بعد ذلك أخذت تبيع العديد من المنتجات المختلفة من ضمن هذه المنتجات النظارات الشمسية الفارهة، مع الجدير بالذكر أنه تم إنشاء شركة لاكوست عام 1933 وظلت شركة لاكوست في التقدم إلى أن أصبحت مؤسسة كبيرة متنوعة الإختصاص، هذا لأنه الأن تقوم ببيع القمصان والعطور والأحذية والنظارات وغيرهم.

تطورت شركة لاكوست بشكل كبير وملحوظ من قبل العملاء مما جعلها تحصل على شعبية كبير حول العالم، وهناك أشخاص مغرمون بشرا نظارات لاكوست وهذا لانها تم تصميمها بشكل مميز ومختلف وهناك العديد من التصاميم المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق داخل شركة لاكوست.

ماركة بوليس (Police)

بوليس من الماركات التجارية العالمية التى لاقت إعجاب عدد كبير من الأشخاص حول العالم هذا لأن منتجاتها تتمتع بفخامة التصميم، مما جعل الإقبال على الشراء من هذه الماركة في تطور مستمر منذ نشأتها حتى وقتنا الحالي، مع الجدير بالذكر أن شركة بوليس تقوم ببيع النظارات الشمسية والمحافظ والساعات وغيرهم من الإكسسوارات المميزة.

تعتبر نظارات بوليس من افضل 4 نظارات شمسية حول العالم، هذا لأن ماركة بوليس التجارية من اكبر الماركات الفاخرة، وتمتلك هذه الماركة جمهور كبير يسعر لشراء النظارات البوليس ليظهر بشكل مميز بين الناس.

افضل المواقع الإلكترونية لبيع النظارات الشمسية

بعد أن ظهرت طفرة المتاجر الإلكترونية التى تقوم ببيع منتجات أصلية لأكبر وأشهر الماركات التجارية العالمية ولكن بأسعار أقل والعملاء في سعادة عارمة، حيث انهم يمكنهم الآن شراء المنتجات المفضلة من الماركات التي يريدونها ولكن بأسعار أقل من قبل المتاجر الإلكترونية التى تطرح المنتجات بأسعار أقل من السعر الأصلي.

تقوم المتاجر التجارية ببيع المنتجات بأسعار أقل من الماركات التجارية مع العلم أنه نفس المنتج الأصلي بمساعدة أكواد الخصم، حيث أن الكثير من المتاجر الإلكترونية تقوم بطرح اكواد خصم مميزة على المنتجات ليحصل عليها العملاء بأسعار أقل من الأسعار الأصلية ويقوم المتجر ببيع كميات أكبر في وقت أسرع.

لهذا إذا كنت تريد شراء منتج من ماركة تجارية عالمية فعليك البحث عنه في المتاجر التجارية ثم البحث عن كوبون الخصم الخاص بهذا المتجر لتحصل على تخفيضات مميزة عند الشراء، مع الجدير بالذكر أن موقع كوبون خصم  يطرح جميع اكواد الخصم لأكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي.

لهذا نوفر لكم أيضًا افضل المتاجر الإلكترونية التي تقوم ببيع النظارات الشمسية والطبية ويمكنكم الشراء من خلالها بأقل الأسعار، هذه المتاجر هي متجر ايوا الإلكتروني ومتجر 6 ستريت الإلكتروني، كل ما عليك هو البحث عن ماركة النظارة التى تريدها داخل المتجر وستحصل عليها بسعر أقل.

موقع 6 ستريت

موقع 6 ستريت الإلكتروني من اكبر واهم المتاجر الإلكترونية التي توفر للعملاء الكثير من المنتجات المختلفة لجميع الفئات السعرية المختلفة، حيث أن 6 ستريت منصة متنوعة يمكنكم من خلالها شراء ما تريدون من حيث الملابس والاكسسوارات والأحذية والحقائب والنظارات والساعات وغيرهم من المنتجات المختلفة.

تضم منصة 6 ستريت الكثير من الماركات التجارية العالمية لهذا جميع المنتجات التى تقدمها المنصة اصلية 100%، يمكنكم شراء النظارات الشمسية من منصة 6 ستريت بأسعار اكثر من رائعة، هذا لأن المتجر يقوم بطرح العروض والخصومات على المنتجات بداخله، يمكنكم استغلال فترة عروض 6 ستريت للحصول على الخصومات الجبارة التي يطرحها المتجر.

كما أن المتجر يقوم أيضًا بطرح كوبون 6 ستريت لكي يحصل العملاء على خصم فوري فعال في أى وقت، هذا الكود يمكن استخدامه أكثر من مرة في عمليات شراء مختلفة، كما أنه يعطي خصمي فوري أثناء الشراء من المتجر، كل ما عليك هو نسخ كود الخصم ووضعه في المكان المحدد له على الشاشة.

مميزات موقع 6 ستريت

  • يمكنكم تحميل تطبيق 6 ستريت مجانًا لجميع أجهزة الأندرويد والIOS.
  • يمكنكم الدفع عبر أكثر من طريقة أمنة داخل متجر 6 ستريت.
  • فريق خدمة عملاء 6 ستريت يعمل بمستوى عالي من الكفاءة.
  • يطرح المتجر كوبون 6 ستريت الذي يعطي خصومات مذهلة عند الشراء.
  • منصة 6 ستريت صممت بطريقة سلسة لتسهل على العملاء عملية التسوق.
  • يمكنكم تتبع الطلبية داخل متجر 6 ستريت.
  • يوفر 6 ستريت ماركة متعدد للنظارات الشمسية.

موقع ايوا

متجر ايوا من أهم المتاجر الإلكترونية التى تقوم ببيع النظارات الشمسية والطبية في الوطن العربي، حيث أنه يقوم ببيع منتجات اصلية 100% ذات خامات عالية الجودة بأسعار لا تقبل المنافسة، لهذا يعتبر متجر ايوا من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تقوم ببيع النظارات الشمسية في الوطن العربي بشكل عام.

من أحد العوامل التى جعلت متجر ايوا اختيار أول لجميع العملاء الذين يبحثون عن شراء نظارت شمسية او طبية هي الأسعار المذهلة التي يطرحها ايوا على منتجاته، هذا لأنه يطرح العديد من المنتجات المميزة بأسعار أكثر من رائعة، بالإضافة إلى أنه يقوم بطرح العروض والخصومات بشكل متكرر على مدار العام، كما أنه يطرح كود خصم ايوا المميز الذي يعطي خصومات جبارة عند الشراء، هذا الكود فعال 100%.

مميزات موقع ايوا

  • تم تصميم المتجر بواجهه مميزة وبسيطة للغاية لتساعد العملاء على التسوق بسهولة.
  • يمكنك الحصول على العروض والخصومات بشكل مستمر من متجر ايوا.
  • يطرح متجر ايوا منتجات اصلية 100%.
  • يوفر متجر ايوا طرق عديدة للدفع الآمن.
  • يمتلك متجر ايوا فريق خدمة عملاء رائع يتواصل بشكل سريع مع المستخدمين.
  • يمكنكم تحميل تطبيق ايوا مجانًا لأجهزة الأندرويد والأيفون.
  • يطرح المتجر كود خصم ايوا الفعال.
  • يمكنكم شراء النظارات الشمسية من 6 ستريت بأقل الأسعار.
  • يوفر المتجر خدماته في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت.
  • يمكنكم الحصول على شحن مجانى من متجر ايوا.

من هنا يمكنكم معرفة أفضل الماركات التجارية العالمية للنظارات الشمسية، كما أنه يمكنكم ايضًا شراء أفضل النظارات الشمسية بأقل الأسعار من المتاجر الإلكترونية التى تقوم ببيع منتجات الماركات العالمية بأقل الأسعار عن طريق طرح كوبونات الخصم للعملاء ليحصلون على المزيد من التخفيضات والخصومات.