رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها abraaj water

رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها abraaj water يمكنك من التواصل معهم بسهولة، حيث تعد هذه الشركة هي أشهر محطة للتحلية وتنقية المياه في الكويت، فهي تقدم خدمات المياه إلى الكويتيين وهذا حتى يتمكنوا من الحصول على المياه العذبة للشرب بسهولة، ولكن في بعض الأحيان يكونون بحاجة إلى رقم للتواصل مع الشركة.

رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها

رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها

تعد شركة مياه أبراج الكويت Abraajwater من الشركات الرائدة في تصدير المياه العذبة، فلا يتوقف الأمر على دولة الكويت فقط بل على الوطن العربي بأكمله.

وهذا لأنها توفر المياه بأعلى تقنية عالمية، ولهذا يسعى الكثير من المواطنين إلى طلب المياه منها، ولهذا يكونون بحاجة إلى الرقم الخاص بها وهو +9651844666 أو +96522275050.

عنوان شركة مياه أبراج الكويت

في حالة عدم القدرة على الاتصال بالشركة بإمكانك الذهاب إلى الفرع الخاص بها، حيث تشتهر بموقعها المتميز على مقربة من الخليج العربي.

وهو أحد الأماكن الاستراتيجية الهامة من أجل إتمام عمليات تكرار وتنقية مياه أبراج الكويت، وتقع الشركة في ميناء الشويخ بمنطقة التجارة الحرة بالكويت WH12، الوحدة أ، شارع جمال عبد الناصر.

لا يفوتك أيضًا:  أهم أسماء شركات مقاولات بالكويت

طرق التواصل مع شركة مياه أبراج الكويت

بعدما تعرفنا على رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها يمكن أن نتعرف إلى طرق التواصل معها، وهذا في حالة عدم نجاح عملية الاتصال هاتفيًا، حيث توفر الشركة عدة وسائل للتواصل معها بسهولة، والتي تكمن في الآتي:

عبر فيسبوك facebook.com/raajwater
من خلال تويتر twitter.com/abraajwater
الاتصال على رقم خدمة العملاء 1844666
المتابعة على يوتيوب Abraajwater

لا يفوتك أيضًا:  تم إنشاء شرطة البيئة في دولة الكويت عام

معلومات عن شركة مياه أبراج الكويت

بعدما عرضنا رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها يمكن أن نعرض بعض المعلومات عن هذه الشركة، حيث كان هناك قديمًا محطتان لتقطير المياه.

ثم كلفت وزارة الكهرباء شركة سويدية بهدف تصميم نظام حديث لتحلية مياه البحر الأحمر، ولهذا تم إنشاء أبراج مياه الكويت للحفاظ على المياه والسيطرة عليها.

وجاء هذا بناءً على رغبة الأمير جابر الأحمد الشيخ، وكان هناك اهتمام خاص بالأبراج التي توجد في خليج الكويت، ويتراوح ارتفاع الهيل الأساسي بين 35: 40 متر واستخدمت الخرسانة في نظامين مختلفين، بالإضافة إلى معيار سقالات لتركيب القوالب المنزلقة.

لا يفوتك أيضًا:  قصة شعار شركة نفط الكويت KOC

موقع مياه أبراج الكويت الرسمي

رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها

تقدم شركة مياه أبراج الكويت عدة معلومات عن أعمالها وخدماتها والتي تقدمها دولة الكويت، بالإضافة إلى توفير فرصة الحصول على جولة لزيارة المعامل المختلفة لمعرفة الطريقة التي يسير بها عمل الشركة بأحدث تقنيات التكنولوجيا المميزة.

ويمكن الاطلاع على هذا من هنا abraajwater.com .

شركة مياه أبراج الكويت هي من أفضل الشركات في الوطن العربي، وهذا بسبب تميزها في هذا المجال وقدرتها على تحلية أكبر قدر من مياه البحر الأحمر.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهرين
  • دليل الكويت

اسئلة شائعة

  • متى أنشئت شركة أبراج مياه الكويت؟

    في عام 1953 م.

  • كم عدد الأبراج التي تم بناؤها؟

    31 برج.

  • ما هو حجم الرواسب في شركة أبراج مياه الكويت؟

    الحجم الصغير نسبيًا 3 آلاف متر مكعب.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.