أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت

قائمة أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت بها أكثر من استشاري وأستاذ متخصص في جراحات ومشكلات الجهاز البولي، وسوف نتناولها فيما يلي لكي تتمكن من تحديد من ترغب في أن يقوم بتشخيص حالتك وتتمكن من معرفة مكان تواجده وأسهل سبل التواصل معه.

دكتور مسالك بولية في الكويت

أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت

إن مشكلات المسالك البولية تكون في حاجة إلى المتابعة مع طبيب متخصص في المجال، لكي تتمكن من الخضوع للتشخيص المناسب للحالة مع معرفة العلاج المناسب لك، وفيما يلي نتناول أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت لكي تختار المناسب معك:

1- البروفيسور بأول فابريسيوس

أحد أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت هو بأول فابريسيوس، حيث إنه خبرة في مجال جراحة الكلى والمسالك البولية من أكثر من 40 عام، كما أنه عضو في الفريق الطبي الذي اخترع تفتيت حصوات الكلى.

لا يفوتك أيضًا:  6 من أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت

2- الاستشاري علي المهدي

من أشهر الأطباء في الكويت بمجال المسالك البولية وجراحة الكلى هو علي المهدي، حيث إنه مؤسس ورئيس الوحدة الكويتية الألمانية كذلك الخاصة بعلاج مرضى الكلى، وهو أحد الأساتذة في هيئة التدريس بأقسام المسالك البولية بأكبر الجامعات الألمانية، ويمكنك التواصل مع الطبيب من خلال الرقم 0096560777749.

3- الطبيب إيهاب الملاح

من ضمن قائمة أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت هو د/ إيهاب الملاح، وهو استشاري في جراحة المسالك البولية، ويعمل في مستشفى طيبة وحاصل على ماجستير في جراحة المسالك.

الجدير بالذكر أنه مريح في التعامل مع المرضى، كما يشرح الحالة بالتفصيل وما تحتاج إليه، وفي حالة الرغبة في معرفة طرق التواصل معه إليك ما يلي:

العنوان 3 شارع منطقة صلاح سالم بمنطقة مبارك الكبير
الرقم 9651808088

4- دكتور عادل الحنيان الجابرية

يعد دكتور عادل الحنيان أفضل دكتور للمسالك البولية في الكويت حاصل على درجة أستاذ، فهو متخصص في علاج حالات العقم، كما يشغل منصب إدارة جامعة الكويت للعلوم الطبية حاليًا، ويمكن التواصل مع عيادته من خلال الرقم 25313120.

5- الطبيب علي مهدي زاده

يعد علي مهدي أفضل استشاري جراح تخصص مسالك بولية، ويعمل في عيادة بوشهري الكويتية الألمانية، والتي تقدم عدد من خدمات الرعاية الطبية المتخصصة.

يعد ذلك الطبيب خبرة في مجال طب المسالك البولية لأكثر من ثمانية سنوات بعلم الإدارة للمؤسسات الصحية، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 9651844445.

لا يفوتك أيضًا:  رقم وزارة الصحة الكويت الخط الساخن

أفضل أطباء مستشفى السلام

أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت

هنا نتطرق إلى توضيح أفضل دكتور للمسالك البولية في الكويت بمستشفى السلام، فهي واحدة من أبرز المستشفيات التي تقع في شارع بور سعيد بمنطقة بنيد القار، وفيما يلي نتناول أشهر أطباء المسالك بها:

1- د/ مجدي فتح الله

أحد أشهر أطباء جراحة المسالك البولية، ويمكن الحصول على كل الخدمات الصحية بالتشخيص لديه في مستشفى السلام، وهو استشاري في التخصص، ويمكنك التواصل والاستفسار عن المواعيد عبر الرقم 009651830003.

2- د/ كامل غنيم

أحد أشهر أطباء المسالك البولية في الكويت وهو عضو في الجمعية المصرية والأمريكية لجراحة المسالك البولية، ويمكنك التواصل معه من خلال رقم المشفى 009651830003.

أفضل أطباء دار الشفاء للمسالك البولية في الكويت

تعد دار الشفاء من أكبر المستشفيات التي تتواجد في الكويت، وهي متخصصة في علاج الكثير من المشكلات المرضية من أهمها المسالك البولية، وفيما يلي نتناول أفضل الأطباء في ذلك التخصص بها:

1- دكتور محمد عبد اللطيف

واحد من أشهر أطباء دار الشفاء هو محمد عبد اللطيف، وهو متخصص في الجهاز البولي وعلاج العقم والعلاج لحصوات الحالب، بالإضافة إلى التفتيت لحصوات الكلى.

2- د/ أحمد العنيزي

من أشهر استشاري المسالك البولية في الكويت، وله خبرة في علاج مشكلات البروستاتا وعلاج سرطان المسالك بالإضافة إلى الكشف عن حصى الكلى أو الحالب، وما يميزه هو المحاولة بشكل كبير للعلاج بواسطة الأدوية بدلًا من الجراحة.

3- دكتور محمد نور كزكز

أحد أخصائي المسالك البولية في الكويت بدار الشفاء، وقد أثبت الجدارة في التشخيص بشكل مبكر لحالات السرطان في المسالك، كما يساعد في علاج مشكلات الكلى.

أفضل طبيب مسالك في الجهراء

إن الجهراء تضم عدد من الأطباء ذوي الخبرة الذين يعملون على رعاية المرضى بشكل مثالي، وفيما يلي نتناول رقم التواصل مع أفضل أطباء مسالك بولية بها:

دكتور نايف العنزي 24551555
دكتور ماجد عاطف سعيد 22458536

لا يفوتك أيضًا:  رابط حجز موعد المجلس الطبي وزارة الصحة الكويتية

طبيبة مسالك بولية للنساء بالكويت

هناك طبيبة شهيرة في الكويت متخصصة في علاج المسالك البولية والأمراض التناسلية للسيدات، وتعمل في مركز الجار الله الألماني التخصصي، والجدير بالذكر أنها تتمتع بخبرة أكثر من 30 عام في المجال، ويمكن التواصل معها عبر الرقم 60777749 لحجز موعد.

إن الكويت تضم خبراء واختصاصيين في تخصص المسالك البولية على خبرة عالية، وينصح بحجز موعد قبل فترة للتمكن من الحصول على ميعاد معين للحضور في العيادة أو المستشفى.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهرين
  • مستشفيات

اسئلة شائعة

  • هل يوجد بمستشفى دار الشفاء جراحات ترميمية؟

    نعم.

  • من أفضل طبيب مسالك بولية هندي في الكويت؟

    ليونز جوزيف.

  • ما خبرة الطبيب رجاء صخران في مجال المسالك البولية؟

    أكثر من 30 عامًا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.