التخطي إلى المحتوى

فساتين العيد 2020 إن كنتي تبحثين عن فساتين بقصات وموديلات انيقة وجديدة تبعدك عن الفساتين التقليدية المتداولة عند الجميع، فعليك اختيار الأزياء التركية الأنيقة التي ظهرت مؤخراً لتغزو ساحات أزياء موضة المحجبات تتيح لجميع الفتيات ارتداء الملابس المحتشمة والأنيقة والتي توفر لهن حرية الحركة دون أن تتخلى عن مواكبة صيحات وألوان الموضة العالمية.

ويقدم لكم موقع muhtwa.com مجموعة كبيرة من فساتين العيد للفتيات بموديل تركي لتطلعي عليها لتعرفي أحدث ألوان وقصات الموضة لهذا العام.

فساتين تركية للعيد

يمتاز اللون الرمادي باتفاقه مع كافة الألوان الأخرى دون حرج، وهنا قد امتزج مع الأبيض في هذا التصميم من الفساتين التركية.

فستان رمادي ضيق من الصدر وواسع من منطقة الخصر، مصمم بأساور بيضاء في نهاية الأكمام الرمادية، وصدر مصمم باللون الأبيض، أما عن اختيار لون الحجاب في ننصحك أن تختاري الحجاب والبورتفيه والحذاء بنفس اللون الفوشيا الجذاب.

كما هو معروف فإن الجينز يتصدر كل عام صالات الأزياء، ولذلك اختارنا لك هذا الفستان التركي المميز المصمم من الجينز الأزرق في منطقة الصدر والأكمام، أما عن الجزء السفلي من الفستان فقط اتخذ من القماش المنقوش بدوائر بيضاء صغيرة قماشاً له، يمنحك هذا الفستان اطلالة كاجوال محتشمة وأنيقة.

فستان أبيض ناعم في تصميمه وألوانه، الفستان من الشيفون الأبيض المطرز بتداخلات بسيطه للون السماوي في الصدر والجانبين ليمنحك إطلالة رقيقة.

ملابس عيد للبنات الكبار

بهجة الألوان في العيد تعطي أحساس داخلي بالسرور لذا فإن اختيار فستان منقوش بألوان كالأحمر أو البطيخي أو الوردي والأصفر تعد اختيارات موفقه.

ونقدم لك هذا التصميم لفستان عيد الفطر باللون البطيخي المزركش في تنورة الفستان والأساور واللياقة الدائرية، الفستان من الشيفون الأنيقة يشعرك بالراحة في موسم الصيف.

تصميم رائع للكاروهات النبيتي في فستان تركي ذو إطلالة مميزة، تنورة الفستان والأساور واللياقة باللون النبيتي ، أما عن الصدر فهو مصمم من الكاروهات الرمادية ، الصدر مُزين بجيوب وخط أزرار باللون النبيتي، مع حزام جلد بالوسط بنفس لون الفستان.

موديل تركي لفستان باللون البني الترابي رقيق في تصميمه ولونه، الفستان بموديل واسع يأخذ شكل الحرف A مع فيونكة صغيرة على اليمين، التصميم مفتوح بشكل دائري من الذيل.

ملابس للعيد للمحجبات

يمكنك أيضاً اختيار الموديل المفتوح ليتيح لك حرية الحركة كما في هذا التصميم، الفستان مفتوح من الأمام بأزرار من الصدر وحتى الذيل، مع حزام رقيق من المنتصف.

جماهير اللون البنفسجي بدرجاته لا حصر لهن، لذا نقدم اليكم فستان تركي باللون البنفسجي بتصميم بسيط ومميز مع حزام بالوسط، الموديل منقوش بالطابع البدوي الرائع من الأكتاف.

باللون الأزرق المنقوش بالكامل نقدم لك إطلالة فريدة من نوعها للفساتين التركية لهذا العام، الفستون بأزرار من الصدر وتنورة بموديل واسع منقوشة من الذيل بدوائر أشبه بالرسومات التراثية الأنيقة ليعطيك مزيداً من الرقي.

فساتين العيد للفتيات

تصميم آخر للفساتين المنقوشة باللون الأخضر مع تطعيم بسيط لدرجات البنفسجي الموف في الحزام الستان والطرحة، تنورة الفستان من الإستايل الواسع ذو الكسرات العريضة المنفوخة.

أما عن هذا الموديل فقط جمة بين مختلف الألوان في تنورته بواسطة مربعات صغيرة أنيقة، أما عن الصدر فصمم باللون الكافيه الرائع مع زركشات بسيطة من نفس قماش التنورة، وتداخل الألوان في هذا الموديل يتيح لك حرية اختيار لون التحجيبة التي تفضلينها دون التقيد بلون محدد.

تصدر اللون الزيتي موضة هذا العام لذا فقد اختارنا لك هذا الموديل الذي يجمع بين الزيتي والعنابي، الفستان بتطريز عنابي من الصدر مع حزام داخلي كرباط بوسط الخصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *