افضل ملابس عيد الفطر للبنات الكبار مبهجة 2024

أ / مروة سامي الجندي

إن كنتي تبحثين عن فساتين بقصات وموديلات انيقة وجديدة تبعدك عن الفساتين التقليدية المتداولة عند الجميع، فعليك اختيار الأزياء التركية الأنيقة التي ظهرت مؤخراً لتغزو ساحات أزياء موضة المحجبات تتيح لجميع الفتيات ارتداء الملابس المحتشمة والأنيقة والتي توفر لهن حرية الحركة دون أن تتخلى عن مواكبة صيحات وألوان الموضة العالمية.

تصاميم ملابس عيد الفطر التركية 2024

يمتاز اللون الرمادي باتفاقه مع كافة الألوان الأخرى دون حرج، وهنا قد امتزج مع الأبيض في هذا التصميم من الفساتين التركية .

فستان رمادي ضيق من الصدر وواسع من منطقة الخصر، مصمم بأساور بيضاء في نهاية الأكمام الرمادية، وصدر مصمم باللون الأبيض، أما عن اختيار لون الحجاب في ننصحك أن تختاري الحجاب والبورتفيه والحذاء بنفس اللون الفوشيا الجذاب.

فستان أبيض ناعم في تصميمه وألوانه، الفستان من الشيفون الأبيض المطرز بتداخلات بسيطة للون السماوي في الصدر والجانبين ليمنحك إطلالة رقيقة.

ونقدم لك هذا التصميم لفستان عيد الفطر باللون البطيخي المزركش في تنورة الفستان والأساور واللياقة الدائرية، الفستان من الشيفون الأنيقة يشعرك بالراحة في موسم الصيف.

ملابس العيد للمحجبات

جماهير اللون البنفسجي بدرجاته لا حصر لهن، لذا نقدم اليكم فستان تركي باللون البنفسجي بتصميم بسيط ومميز مع حزام بالوسط، الموديل منقوش بالطابع البدوي الرائع من الأكتاف.

باللون الأزرق المنقوش بالكامل نقدم لك إطلالة فريدة من نوعها للفساتين التركية لهذا العام، الفستان بأزرار من الصدر وتنورة بموديل واسع منقوشة من الذيل بدوائر أشبه بالرسومات التراثية الأنيقة ليعطيك مزيداً من الرقي.

تصميم آخر للفساتين المنقوشة باللون الأخضر مع تطعيم بسيط لدرجات البنفسجي الموف في الحزام الستان والطرحة، تنورة الفستان من الإستايل الواسع ذو الكسرات العريضة المنفوخة.

أما عن هذا الموديل فقط جمة بين مختلف الألوان في تنورته بواسطة مربعات صغيرة أنيقة، أما عن الصدر فصمم باللون الكافيه الرائع مع زركشات بسيطة من نفس قماش التنورة، وتداخل الألوان في هذا الموديل يتيح لك حرية اختيار لون التحجيبة التي تفضلينها دون التقيد بلون محدد.

تصدر اللون الزيتي موضة هذا العام لذا فقد اختارنا لك هذا الموديل الذي يجمع بين الزيتي والعنابي، الفستان بتطريز عنابي من الصدر مع حزام داخلي كرباط بوسط الخصر.

ملابس عيد الفطر للمحجبات

دريس بستايل ناعم ورقيق باللون الرمادي ، التصميم من القماش الليكرا بتنورة واسعة من الجانب، الدريس بأكمام طويلة وأساور مُرصعة بخرز ذهبي مع حزام رفيع مُدرج في خصر الفستان.

ملابس عيد الفطر للمحجبات

جمبسوت شيفون أسود منقوش بالأبيض لإطلالة جذابة في العيد، الجمبوست بستايل واسع وأنيق أكمام قصيرة.

ملابس عيد الفطر للمحجبات

ولأن موضة الأوف شولدر أو الكتف المنسدل تعد صيحة أزياء هذا العام يقدم لكم موقع محتوى مجموعة من البلوزات الأنيقة للعيد.

بلوزة قصيرة من الشيفون المنقوش بألوان الأزرق والأحمر المُبهجة، بموديل واسع ليناسب السمينات أو الحوامل.

افضل ملابس عيد الفطر

تصميم آخر بلوزة كت بفتحة صدر تأخذ شكل الحرف V، أما عن ذيل البلوزة فهو بموديل قصير من جهة اليمين وطويل قليلا من اليسار.

افضل ملابس عيد الفطر

ملابس العيد للكبار

موديل جريء ورائع ملابس العيد لهذا العام عبارة عن بلوزة بكتف منسدل أكمام طويل، جاء تصميم البلوزة بكشكشة أنيقة ، وأساور أكمام واسعة من الشيفون، مع بنطلون جينز مميز.

افضل ملابس عيد الفطر

جمال الأورجانزا الناعم والراقي يأتيك في هذا الموديل للبلوزات ذات الأكمام الطويلة في بلوزة باللون الأزرق الرائع.

افضل ملابس للعيد

يمكنك أيضاً ان تستوحي إطلالة العيد الخاصة بك بلمسة هندية رائعة وجذابة من خلال اقتناء مثل هذا التصميم الرائع لبلوزة باللون الأصفر منقوش برسومات صغيرة بيضاء، مطعمة باللون السماوي الناعم في أطراف الأكمام القصيرة وذيل البلوزة ذو الفتحة الجانبية.

افضل ملابس للعيد

فساتين العيد

نقدم لك أيضا مجموعة من الفساتين القصيرة ذات ألوان رائعة تبث البهجة والسرور في النفس، وتتلاءم مع موسم الصيف بألوانه الساخنة والرائعة.

فستان قصير باللون السماوي ومنقوش بدوائر باللون الموف، الفستان بحمالات رفيعة الأكتاف منسدل، مع خصر مضموم بحزام داخلي.

افضل ملابس للعيد

فستان أوراق الشجر الملونة بألوان ساخنة تجمع بين الأحمر والأصفر والأزرق، الفستان بأكتاف مكشوفة وحمالة حول الرقبة.

افضل ملابس عيد الفطر

موديل ناعم وأنيق مصمم من الفيسكوز الرائع ليمنحك أجمل إطلالة مشرقة، الفستان مزركش برسومات وألوان متداخلة بشكل مميز، مع أكمام الفراشة القصيرة لمزيد من التألق.

الجينز له إطلالة لا مثيل لها في الأناقة والتميز، لذا نقدم إليك هذا التصميم الأنيق لتونيك قصير مصمم من جزئين الصدر أسود سادة والجزء السفلي من الشيفون المنقوش بألوان الوردي والسماوي، مع جاكيت طويل بجيوب جانبية.

صور ملابس العيد للبنات الكبار

تحتاج الفتيات إلى الظهور بشكل أنيق ومميز خلال أيام العيد حيث تكثر في العيد الخروجات والفسح ولهذا تبحث عن ارتداء الملابس الأنيقة والجذابة والتي تحتوى على ألوان وتصميمات راقية وسوف نشاهدها الآن.

البنطلون البليسيه يعد من أجمل وأحدث صيحات الموضة اذا كنتي تريدين ارتداؤه بهذا العيد يجب عليكي ارتداؤه بلون فاتح كمان وعليه توب أبيض وكارديجان طويل ملون ومنقوش.

ملابس بنات

الشميز الطويل أنيق جدا في ملابس المحجبات حيث أنه ظهر بهذا اللوك باللون الكشمير الداكن ومنسق عليه بنطلون جينز أزرق.

ملابس بنات

كما قلنا من قبل أن البنطلون المخطط باللون الأبيض بالأسود من أكثر صيحات الموضة وفى هذه الصورة ارتدت عليه بلوزة شيفون اوفر سايز لونه سيمون.

ملابس بنات

اعتمدت بهذا اللوك على البنطلون القماش الواسع ولكن باللون الأحمر الجريء وارتدت عليه بلوزة سادة باللون الأبيض وكارديجان أبيض في أسود.

ملابس بنات

ملابس للعيد للبنات المراهقات

لوك مميز مكون من شميز طويل وواسع وذات أكمام طويلة وهو شميز مخطط أنيق من ضمن موضة هذا الصيف وارتدت معه بنطلون جينز باللون الكحلي الداكن.

ملابس بنات

قامت هنا بارتداء البنطلون الواسع الذى يشبه الجيب أيضا باللون الأزرق وارتدت عليه توب أبيض وقميص مفتوح مخطط أيضا.

ملابس بنات

يعتبر الفستان طويل وواسع من اشيك واجمل الملابس للمحجبات وارتدته هنا واسع باللون الكحلي وعليه تطريزات من الصوف باللون الأحمر في الأبيض.

ملابس بنات

لوك مميز وأنيق ومكون من تي شيرت رائع مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض وعليه بنطلون مميز مصنوع من الشيفون وهو بنطلون طويل وواسع ومخطط باللون الأسود في الأبيض وعليه كارديجان طويل باللون الرمادي الداكن.

ملابس بنات

ملابس بنات

فستان كاجوال مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من الشيفون وعليه نقشات كثيرة جدا من الورود لونها برتقالي في موف وبينك وفوشيا وأخضر وهذا الفستان أنيق يجب عليكي ارتدائه.

ملابس بنات

لوك للمحجبات مكون من قميص قصير بأكمام طويلة باللون اللبني في السيمون والفوشيا وعليه جيب طويلة وواسعة باللون السيمون.

ملابس بنات

ملابس محجبات كاجوال

فستان طويل للعيد وهو فستان واسع بأكمام طويلة ومصنوع من القطن باللون الأزرق مخطط بالأبيض وبه حزام حول الخصر باللون الأسود.

ملابس بنات

لوك مكون من قميص مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه جيب بليسيه طويلة وواسعة باللون الأخضر.

ملابس بنات

لوك مكون من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليها جيب بليسيه باللون الأصفر في البينك والزيتي.

ملابس بنات

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *