من هو قاتل إيمان مؤيد إرشيد

من هو قاتل إيمان مؤيد إرشيد، حيث أثارت أخبار مقتل الطالبة الأردنية في جامعة العلوم التطبيقية داخل حرم الجامعة على يد مجهول عبر عيار ناري غضب رواد التواصل الاجتماعي، وسط مطالب كبيرة بإيجادُه وتطبيق حكم الإعدام عليه من أجل القصاص العادل.

قاتل إيمان مؤيد إرشيد

لم يتم التعرف عن شخصية قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد، حيث ذكرت التقارير أنه من خارج الجامعة وتمكن من الدخول للحرم الجامعي مكان تواجد الطالبة، وقد أظهرت كاميرات المراقبة أنه متنكر من خلال ارتداء نظارة وقبعة رأس تخفي ملامحه.

في المقابل ذكر شهود عيان عن الحادثة أن الشاب يبدو في العشرينات من عمره، وفر هارباً على الفور بعد القيام بجريمته الشنعاء التي كانت ضحيتها فتاة في مقتبل العمر.

تفاصيل مقتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد

انتشرت خلال الأيام السابقة أخبار وفاة الطالبة إيمان مؤيد إرشيد نتيجة إطلاق نار عليها داخل حرم الجامعة التطبيقية في حي شفا بدران شمال العاصمة الأردنية عمان، وذلك عندما أطلق شخص مجهول من خارج الجامعة ست رصاصات أصَابتها في منطقة الرأس والجسد.

واجتمع على إثر صوت العيار الناري الطلاب الذين اكتشفوا الفتاة غارقة في دمها، مما اضطر الجاني إطلاق النار في الهواء لتفريقهم والهرب، وسرعان ما تم نقل إيمان للمُستشفى لكنها فارقت الحياة قبل وصولها، وأكد الأطباء أن الطلق الناري في الرأس كان سبب الوفاة، ويستمر التحقيق والبحث عن الجاني لينال جزاءه نتيجة جريمته النكراء التي تخلو من الإنسانية.

من هي ايمان مؤيدا رشيد

إيمان مؤيد إرشيد هي طالبة أردنية تدرس في السنة الأولى تمريض في جامعة العلوم التطبيقية في عمان، وهي من الطلاب المتفوقين في الكلية، وقد توفيت يوم الخميس 23 يونيو 2022 نتيجة إطلاق نار عليها من قِبل شاب مجهول داخل حرم الجامعة أثناء حضورها لمُحاضراتها.

جريمة المنصورة تتكرر في جامعة العلوم التطبيقية

انتشر خبر وفاة إيمان مؤيد في اليوم التالي لجَريمة حدثت في جامعة المنصورة توفيت نتيجتها الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها باستخدام سكين .

وقد تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي تعرض إيمان للتهديد قبل مقتلها عبر رسالة نصية جاء نصها كالتالي: “غداً رح أجي أحكي معك وإذا ما قبلتي راح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم”.

إلا أنه تم نفي هذا الخبر من والدها قائلاً أنه تفقد هاتفها ولم يجد أي رسالة تهديد من هذا النوع، بالإضافة إلى ذكر إذا أنها تلقت تهديد كانت أول شخص تخبره بذلك.

قاتل إيمان مؤيد إرشيد

بيان جامعة العلوم التطبيقية

قامت جامعة العلوم التطبيقية بنعي الطالبة الأردنية إيمان مؤيد إرشيد التي تدرس في كلية التمريض، وتقدمت بالعزاء لعائلتها والطاقم التعليمي مع تقديم المواساة لمُحبين الضحية، راجين الله أن يتغمدها برحمته ويدخلها الجنة متمنين الصبر والسلوان للأهل في مصابهم.

وجاء بقية نص بيان الجامعة كالتالي: “تتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم، حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة”.

مطالب بإعدام قاتل التطبيقية تويتر

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج باسم #إعدام_قاتل_التطبيقية من قِبل رواد المنصة والعديد من الأشخاص في المجتمع الأردني والدول العربية، مطالبين بإلقاء القبض على الجاني وتحقيق حكم الإعدام على الفور للقصاص وحتى يكون عبرة لكل شخص تُسول له نفسه المساس من المرأة.

وانتشرت دعوات كثيرة حول ضرورة حماية المرأة العربية في أي مكان في العالم لما تتعرض له من عنف وانتهاكات على يد أشباه الرجال المتشدقين بالرجولة الكاذبة والنخوة الفارغة.

اقرأ أيضاً:  القصة الكاملة لمقتل طالبة المنصورة على يد زميلها

يتواصل البحث عن من هو قاتل إيمان مؤيد إرشيد وسط تخبط وسائل التواصل الاجتماعي بِالأخبار المتفرقة حول هذه الحادثة التي فصلها يوم واحد عن حادثة قتل الطالبة المصرية أمام أسوار جامعتها في المنصورة، مطالبين بتحقيق القصاص العادل في أسرع وقت لردع أي محاولة أخرى لفعل شنيع كهذا.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هو قاتل إيمان مؤيد إرشيد، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • من هي إيمان مؤيد إرشيد؟

    هي شابة تحمل الجنسية الأردنية تدرس التمريض في جامعة العلوم التطبيقية

  • من هو قاتل إيمان مؤيد إرشيد؟

    شاب أردني مجهول لم يتم التعرف على هويته بعد ولكنه يبدو في العشرينات من عمره

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.