تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها

تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها، حيث اهتز الشارع الإماراتي في إمارة الشارقة بخبر وفاة المهندسة ذات الأصول الفلسطينية لبنى منصور بالطعن في جسمها في سيارتها الخاصة، مما نشر غضب وخوف بين الناس الذين لم يعتادوا هذا النوع من الجرائم في الإمارات.

تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها في الإمارات

انتشر يوم الجمعة 24 يونيو 2022 خبر وفاة لبنى منصور على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جريمة لم تشهدها البلاد من قبل ووُصفت بالبشعة، وقد تلقت الشرطة في إمارة الشارقة بلاغ من والدة المهندسة لبنى أن ابنتها اختفت في ظروف غامضة على الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.

وعند القيام بالتحريات تم إثبات وقوع جريمة قتل راحت ضحيتها لبنى منصور، حيث قام زوجها بتسديد طعنات إليها تجاوز عددها الستة عشر أردتها قتيلة، ثم أخذ الجاني سيارتها وخبأها في أحد الشواطئ.

لكن تمكنت كاميرات المراقبة من تسجيل الجريمة الشنيعة، وتمكنت الشرطة من القبض على المجني عليه، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة من أجل تلقي القاتل أقصى عقوبة.

مقتل لبنى منصور على يد زوجها

سبب مقتل المهندسة لبنى منصور

انتشرت أخبار على لسان والدة وشقيقة المهندسة لبنى منصور أن موتها كان بسبب خلافات زوجية عديدة بدأت منذ مدة مما اضطرها لرفع قضية طلاق لكي تتمكن من التخلص من زوجها ومن ملاحقته لها، لكن أصر زوج القتيلة على عدم الطلاق وأخذ يتبعه من مكان إلى آخر حتى انتهى الأمر بجريمة قتل بشعة.

وقد انتشر في الآونة الأخيرة العديد من الجرائم التي هزت المجتمع العربي بداية من جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف  على يد زميلها في جامعة المنصورة، ثم جريمة قتل إيمان مؤيد إرشيد في حرم الجامعة في الأردن على يد زميل لها.

من هي المهندسة لبنى منصور

المهندسة لبنى منصور من أصول فلسطينية ولدت في منطقة جوريش في نابلس ونشأت وترعرعت في الأردن وهي تحمل الجنسية الأردنية، وتعيش في الإمارات العربية المتحدة حيثما تعمل في إحدى أكبر الشركات في البلاد.

وتبلغ لبنى ثمانية وعشرين عاماً وتخرجت من جامعة العلوم والتكنولوجيا قسم الهندسة الصناعية سنة 2018، ثم عملت في عدة شركات حتى تمكنت من الالتحاق بشركة ما بليت الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

وقد تزوجت لبنى من شاب يعمل في نفس البلد دون الإفصاح عن شخصية الزوج، لكن سرعان ما ظهرت بينهم مشاكل حاولت الفقيدة إنهائها باللجوء إلى الطلاق.

وقد أصبح اسم لبنى منصور ترند بعد أن تسبب زوجها في موتها بطريقة بشعة ووحشية وهو ما تسبب في هيجان وذعر الشارع منذ يوم الجمعة الماضي إلى اليوم، وسط مطالب بمعاقبة الزوج أقصى عقوبة ممكنة.

حصدت مواقع البحث والتواصل الاجتماعي العديد من عمليات البحث حول تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد انتشار الخبر المفجع والغير متوقع خاصة وأن جريمة القتل كانت بشعة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • كم عمر لبنى منصور؟

    في العقد الثاني من عمرها

  • ما هو سبب مقتل لبنى منصور؟

    وجود خلافات بينهما وبين زوجها

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.