من هي لجين حسن ويكيبيديا

أ / سارة رزق

من أكثر الأسئلة التي طُرحت مؤخراً بعد أن أصبح هذا الاسم يتردد على لسان معظم الأشخاص، فلقد تمكنت ام رموش كما يُطلق عليها من ترك بصمة لها في عالم السوشيال ميديا رغم صغر سنها

حيثُ تقوم بنشر صور وفيديوهات متنوعة على الحسابات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، والتي استطاعت من خلالها أن تحصل على نسبة كبيرة من المتابعين لها من أنحاء العالم العربي.

من هي لجين حسن

لقد تمكنت لجين حسن أم رموش أن تصنع لنفسها مكاناً ضمن أبرز الشخصيات بحثاً على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ، فهي واحدة من الفتيات التي استطاعت أن تتفوق في عالم الموضة منذ صغر سنها.

وتعتبر لجين من أصل سعودي ، وتهتم بشكل ملحوظ بعالم التجميل والأزياء، وقد نشرت العديد من الفيديوهات والصور على حسابها الخاص على تويتر توضح اهتمامها بهذا المجال، الذي فشل فيه عدد كبير من الأشخاص الذين يكبَرونها في السن.

سناب شات لجين حسن ام رموش

تمكنت لجين حسن من الحصول على عدد كبير من المتابعين على حسابها الرسمي على سناب شات، كونها تقدم محتوى يحصل على اهتمام كبير من قِبل جمهورها، علاوة على ذلك تبث عدد من المقاطع الخاصة بالتجميل، وطريقة اتباع الخطوات بشكل عام، وقد أثارت الجدل بشكل كبير بعد استدعائها من قِبل النيابة العامة.

نتيجةً نشر أحد الإعلانات، لذلك زادت عملية البحث عن حسابها من قِبل عدد كبير من الجمهور في المملكة العربية السُعودية لمعرفة هويتها عبر سناب شات، والذي يتم الدخول عليه من الرابط التالي: snapchat.com

لجين حسن

لجين حسن ولقب ام رموش

لقد تمكنت لجين حسن من بناء شهرة كبيرة من خلال اللقب البارز الخاص بها التي اكتسبته، وهو “ام رموش” ، وقد حصلت على هذا اللقب بسبب رموشها الطويلة المميزة التي اكسبتها جمال مختلف،

حيث ولدت لجين في السعودية التي تحتوي على المقومات التي تساعد كل ما فيها على تحقيق ذاته.

وقد قامت لجين ببث محتويات متعددة ورائعة وبالأخص المهارات التي تزاولها بشكل عام على سناب شات، وقد اختلفت هذه المحتويات مع المواضيع التي تتحدث عنها وأهمها تلك المتعلقة بعالم مستحضرات التجميل والمكياج.

عمر لجين حسن

رغم الشهرة الضخمة التي تمكنت ام رموش من تحقيقها على عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي، علاوة على المواقع الإعلامية التي بثت عدة تقارير عن العمل المميز الذي أبدعت فيه.

علاوة على إنجازاتها العظيمة والحقيقية، إلا أن عمرها لا يتجاوز 15 عاماً ، ويُعرف أن العمر ليس حاجز أساسي، لكي يمنع الشخص من تحقيق ذاته، حيثُ ينبغي على الشخص اختراع أفكار جديدة، لكي يحقق  الحلم الذي يرغب فيه.

قناة لجين حسن على اليوتيوب

لدى لجين حسن حسابات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أهمها موقع يوتيوب، الذي صار رأس مال لها ودخلها الأساسي على الرغم من سنها الصغير، حيث تمكنت من امتلاك جميع الصلاحيات، لكي تنشر الإعلانات الخاصة بمقاطع فيديو يتجاوز الدقائق.

تميزت الطفلة لجين بمحتواها المميز الذي ضمن الموضة والروتين الخاص بالمكياج وتنظيف البشرة، علاوة على صبغ الشعر بألوان متعددة وجريئة مثل الأزرق والأحمر.

ومن أجل متابعة لجين حسن ورؤية كل كليباتها عبر اليوتيوب يتم النقر على الرابط التالي: youtube.com/channel

قضية لجين حسن وتفاصيلها

بعد أن أعلنت شركات الإعلان الخاصة بالمشاهير للتواصل مع لجِين حسن في أحد الإعلانات التجارية أنها ظهرت بملابس لا تتناسب مع عمرها، وهذا ما أثار انتقادات كبيرة لها في الظهور في مثل هذه الإعلانات.

حيث أشار بعض النشطاء إلى أن هذا العمل يتعارض مع القيم والعادات في المملكة، وقد عملت النيابة العامة على استدعاء أقاربها من أجل الظهور والاستغلال الجنسي للدعاية والإعلام لأن عمرها أقل من المسموح.

اقرأ أيضاً:  من هي سلوى شاكر السيرة الذاتية

حقيقة وفاة لجين حسن

يهتم الجمهور والمتابعين لأي  شخص مشهور يقدم محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة آخر الأخبار الخاصة به، لذلك نجد اهتمام كبير من قِبل جمهور لجين حول معرفة ما يحدث معها بعد الإعلان عن خبر وفاتها وإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب لم تكن معروفة.

لكن المفاجئ أن بعد فترة عرف الجمهور بأن هذه الأخبار كاذبة وعبارة عن إشاعات كالمعتاد، وذلك بعد تغريداتها عبر تويتر وبثها فيديو تنفي فيه تماماً هذا الخبر وتؤكد لجمهورها أنها على قيد الحياة، لكنها امتنعت عن النشر لفترة ما.

اقرأ أيضاً:  من هي ريهام عياد ويكيبيديا ؟

لقد أثبتت لجين حسن ام رموش أن الشهرة ليس لها أي علاقة بالسن، فكل من يرغب في تحقيق ذاته يجتهد ويسعى إلى الامام بالإرادة والصبر

فنلاحظ أن رغم صغر سنها أصبحت من أشهر الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، التي تقدم محتوى خاص بالمكياج وعالم الموضة.