من هو زوج غادة الزدجالي

من هو زوج غادة الزدجالي، حيث يتساءل المعجبين بالممثلة الشابة والمتألقة عن حياتها الخاصة للتعرف عليها بشكل أكثر، وهو من الأمور المثيرة لِفضول المحبين الذين يبحثون عن جميع التفاصيل المتعلقة بالمشاهير خاصةً بعد الانفتاح الكبير على العالم بفضل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

زوج غادة الزدجالي

تُعد غادة الزدجالي إحدى ممثلات الخليج المحبوبات، وهو ما أثار الفضول حول سعيد الحظ المتزوج بها، ويُذكر أن شخصية زوج الزدجالي غير معروفة حتى اليوم حيث أكدت الممثلة أنه من خارج الوسط الفني ولا يريد الشهرة والأضواء في حياته الخاصة لذلك لم تذكر أي تفاصيل أو بيانات عنه.

إلا أنه طالتها بعض الإشاعات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث ذكروا أن غادة متزوجة من زميلها الفنان رياض الصالحاني على إثر مشاركتهما في برنامج على الفرن، لكن نفى الصالحاني الإشاعات واصفاً إياها بالموقف المحرج وأن الشخصية كانت في إطار تمثيل وعمل ليس أكثر.

من هي غادة الزدجالي

غادة الزدجالي هي ممثلة عمانية من مواليد 24 يونيو 1987 في سلطنة عمان، دخلت عالم التمثيل سنة 2007 من خلال المسلسل الكوميدي سلمى وسلامة، وتُعتبر بدايتها الحقيقة مع مسلسل بنات الجامعة سنة 2012 عندما رشحتها فخرية خميس للدور.

تمكنت غادة بعدها أن تثبت موهبتها داخل وخارج السلطنة لتصبح واحدة من نجمات الخليج العربي من الصف الأول، وتشارك في مسلسلات خليجية مختلفة، وتجمعها علاقة زمالة مع الممثلين من الوسط الفني.

زوج غادة الزدجالي

غادة الزدجالي السيرة الذاتية

تُعد الزدجالي واحدة من الممثلات اللاتي اعتمدن على الموهبة للوصول إلى حلمها فهي لا تمتلك معارف في الوسط الفني ولم تحتج إلى تزكية، وقد استطاعت خلال سنوات قليلة اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة، ويُمكن التعرف عليها بشكل أفضل من خلال المعلومات حول سيرتها الذاتية كالتالي:

الاسم: غادة الزدجالي
اللقب الفني: سفيرة الفن العماني.
الكنية: أم جاسم.
تاريخ الميلاد: 24 يونيو 1987.
مكان الولادة: سلطنة عمان.
الجنسية: عمانية.
العمر: 35عام.
مكان الإقامة: سلطنة عمان/ دولة الكويت.
الديانة: الإسلام.
المذهب الطائفي:  السنة.
الوضع الاجتماعي: متزوجة.
عدد الأبناء:  غير معروف.
المؤهلات العلمية: ثانوية عامة.
اللغة الأم:  اللغة العربية.
العمل: ممثلة.
سنوات النشاط:  منذ العام 2007 حتى الآن.

أعمال غادة الزدجالي

تُفضل غادة الأدوار المحتشمة وذلك لإيمَانها أن الفن رسالة، وقد شاركت في مجموعة من المسلسلات الخليجية الدرامية، أما أبرز أعمالها فكانت كالتالي:

العمل السنة
أمر إخلاء الجزء الثاني 2021
أمر إخلاء الجزء الأول 2020
هلي وناسي، وعشاق رغم الطلاق 2019
صمت البوح، جار القمر، وإنكسار الصمت،  المجهولة

امرأة تبحث عن المغفرة، وبنات الجامعة

2012
سوق الحراج 2011
مسلسل سلمى وسلامة  2007

انستقرام غادة الزدجالي

تُعد غادة الزدجالي من الممثلين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها الاستجرام، حيث يتابعها حوالي مليون معجب من الوطن العربي، وتمتاز الزدجالي بجمال عربي خلاب جعلها من المشهورين على الشاشة وعبر السوشيال ميديا.

وتشارك متابعيها أخبارها وكذلك أحداث حياتها على انستجرام instagram.com/ghada_alzadjali

سناب شات غادة الزدجالي

يتابع الفنانة العديد من المعجبين عبر حسابها على سناب شات لما تنشره من حالات عن حياتها اليومية وأحدث أعمالها الفنية، يُمكن الدخول إلى حسابها عبر الرابط التالي: snapchat.com/add/gghada87

اقرأ أيضاً:  من هي ريهام عياد ويكيبيديا ؟

يكثر البحث عن من هو زوج غادة الزدجالي من قِبل المتابعين، إلا أن غادة تفضل أن تبقى حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء والشهرة، وهو ما جعل من غير التعرف على شخصية زوجها الحقيقية.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هو زوج غادة الزدجالي، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • ما عمر غادة الزدجالي؟

    35 عاماً حيث ولدت يوم 24 يونيو 1987

  • من هو زوج غادة الزدجالي؟

    لم تكشف غادة عن اسم زوجها حتى الآن

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.