ما هي قيمة راتب محمد صلاح في ليفربول بعد التجديد 2022

ما هي قيمة راتب محمد صلاح في ليفربول بعد التجديد 2022، هو سؤال يتبادر لمشجعي الكينج المصري الذي ذاعت سيرته في كل مكان لكونه واحد من أفضل اللاعبين لكرة القدم في العالم، ويلعب مو صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي وقد قام بتوقيع تجديد مع ناديه الحالي بعد خمس سنوات من اللعب في صفوفه.

قيمة راتب محمد صلاح في ليفربول بعد التجديد 2022

أقدم اللاعب المصري محمد صلاح على توقيع عقد تجديد لصالح فريق ليفربول الإنجليزي مساء يوم الجمعة 1 يوليو 2022 لثلاث مواسم حتى آخر 2025، وكانت قيمة التجديد بما يقارب 400 ألف جنيه إسترليني للاعب ليصبح أحد أكثر اللاعبين تقاضي في تاريخ النادي حسب ما نشرته جريدة الديلي ميل البريطانية.

ويُذكر أن اللاعب حصل على زيادة بقيمة 150 ألف إسترليني مقارنة ًمع عقده الماضي مع النادي، وكانت قيمة الراتب الجديد هو ما تسبب في تأخر المفاوضات بين النادي ومحمد صلاح قبل أن يتم الإعلان عن التجديد، وقد نشر النادي على صفحته الرسمية: “يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي”.

وقد تمكن النادي الإنجليزي من الوصول بقيادة صلاح لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفارط، وتمكن من حصد لقب كأس الاتحاد وكأس رابطة المحترفين وكان قريباً من الحصول على لقب الدوري الذي آل إلى مانشستر سيتي.

وحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في FWA وأفضل لاعب في PFA لموسم 2021-2022، وكان قريباً من الحصول على جائزة الكرة الذهبية التي آلت إلى ميسي من جديد، كما أنه هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، أفضل صانع أهداف في الدوري ب 13 اسيست، وأفضل لاعب في ليفربول.

راتب محمد صلاح في ليفربول

تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول

تُمثل الأرقام التالية تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع فريق ليفربول الإنجليزي:

راتب محمد صلاح مع ليفربول في الأسبوع: 400.000 جنيه استرليني “أكثر من 9 مليون و500 ألف جنيه مصري”
راتب محمد صلاح مع ليفربول في الشهر:  1.600.000 جنيه استرليني
راتِب مَحمد صلاح مع ليفربُول في السنة:  19.200.000 جنيه استرليني
راتب محمد صلاح مع ليفربول في اليوم:  57.142 جنيه استرليني، “أكثر من مليون و300 ألف جنيه مصري”
راتب محمد صلاح في الساعة:  2380 جنيه استرليني “أكثر من 57 ألف جنيه مصري”

تجهيزات ليفربول للموسم الجديد

استقر نادي ليفربول على لعب مجموعة من المباريات الودية للتحضير للموسم الجديد، ومن أجل القيام بالتجهيزات البدنية والفنية للاعبين،حيث قام المدرب يورجن كلوب باستدعاء جميع لاعبي الفريق من أجل التجهيزات على رأسهم محمد صلاح الذي كان يقضي إجازة مع عائلته.

وتبدأ هذه التحضيرات يوم 4 يوليو، ويكون أول لقاء ودي مع نادي مانشستر يونايتد يوم 12 يوليو، وهي مباراة تحمل الكثير لمحمد صلاح ورفاقه بعد الهزيمة المتكررة على يد الشياطين الحمر خلال الموسم المنقضي.

ويسعى النادي الإنجليزي لمواجهة كريستال بالاس، لايبزيج ونادي ريد بول سالزبرج خلال التحضيرات، كما يتواجه مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب الدوري يوم 30 يوليو المقبل ضمن مباريات كأس الدرع الخيرية.

ويستقل ليفربول أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 6 أغسطس ضد فريق فولهام الذي تمكن من الصعود حديثاً من الدرجة الثانية.

انجازات صلاح مع ليفربول

فإن كنت تتساءل عن ما هي قيمة راتب محمد صلاح في ليفربول بعد التجديد، وكيف يسمح إدارة الفريق بمنح مبلغ مهول هكذا لأحد لاعبيه، إلا أن بالنظر لأداء الفرعون المصري في اللعب مع ليفربول نجد أنه يستحق أكثر من ذلك بالفعل، وقائمة انجازاته كالآتي:

  • لعب محمد صلاح نحو 252 مباراة مع ليفربول تمكن خلالها من إحراز نحو 155 هدف.
  • بينما ساعد في صنع ما يقرب من 218 هدف.
  • بينما تمكن في هذا الموسم من تحقيق نحو 35 هدف.

اقرأ أيضاً:  محمد صلاح يعتلي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

كثر البحث في الساعات القليلة الماضية عن ما هي قيمة راتب محمد صلاح في ليفربول بعد التجديد 2022 إثر إعلان النادي توقيع النجم المصري عقد التجديد حتى موسم 2024-2025، ويذكر أن محمد صلاح هو الأعلى راتب في تاريخ النادي بعد الزيادة الأخيرة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هي قيمة راتب محمد صلاح في ليفربول بعد التجديد 2022، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • انديه كره القدم

اسئلة شائعة

  • كم راتب محمد صلاح في ليفربول؟

    400 ألف جنيه إسترليني

  • كم يعادل 400 ألف جنيه إسترليني بالجنيه المصري؟

    يساوي 9 ملايين جنيه و108 ألف جنيه مصري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.