ما هي أسعار الأشعة في مستشفى الحبيب

ماريهان أحمد

أسعار الأشعة في مستشفى الحبيب؟ وكيف يُمكن التواصل معها؟ لمّا كانت الرسالة التي ألقتها مجموعة مستشفيات الحبيب على عاتقها هي توفير أحدث الخدمات في الرعاية الطبية وتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة عالية للمرضى.. جاءت الأسعار التي تقدمها المستشفى مناسبة لجودة الأجهزة، تسهيلًا على الأفراد في الاستفادة مما تقدمه من خدمات مميزة.. من هنا احتلت الصدارة في مستشفيات المملكة عن جدارة .

أسعار الأشعة في مستشفى الحبيب

غنى عن البيان أن أجهزة الأشعة المستخدمة في مستشفى الحبيب في الأفضل على مستوى العالم.. فالتكلفة تكون مرتفعة بعض الشيء لتتناسب مع جودة الأجهزة المستخدمة..

تأتي أسعار الأشعة المقطعية في مستشفى الحبيب ما بين ألف وخمسمائة ريال سعودي إلى ألفين ريال، من الجدير بالذكر أن أسعار الأشعة في مستشفى الحبيب تأتي مرتفعة مقارنة بأسعار أخرى نوضحها في الجدول التالي:

سعر الكشف يتراوح ما بين 300 إلى 400 ريال سعودي
سعر فتح الملف مجانًا

على أن سعر الكشف يختلف تبعًا لاختلاف التخصص.. من هنا تختلف التكلفة المتوقعة من أخصائي لآخر، علاوةً على اختلافها ككل في حال التعامل مع استشاري.

كما أتاحت مستشفيات الحبيب الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها في غضون دقائق محدودة لا حاجة للمريض فيها الذهاب إلى المستشفى..

من خلال التعامل على تطبيق مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية.. على الأندرويد: play.google.com/store/apps

لا يفوتك أيضًا:  عنوان ورقم مستشفى سليمان الحبيب التخصصي

قسم الأشعة مستشفى الحبيب

ما هي أسعار الأشعة في مستشفى الحبيب

تعتبر مستشفى الحبيب جزء هام من أكبر مقدمي الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها في الإمارات.. حيث إنها تراعي تقديم أفضل الخدمات على يد متخصصين، فاستطاعت بناء اسم موثوق، يضم أصحاب الخبرات ضمن فريق عمل مميز.

نجد أن مستشفيات ومراكز الحبيب تقدم العديد من التخصصات الفرعية بأعلى مستوى بما يتوافق مع المعايير العالمية.. حيث إنها مُعدة بأحدث الأجهزة التي من شأنها تلبية احتياجات المرضى.

في تلك التخصصات يأتي قسم الأشعة التشخيصية كواحد من أهم المرتكزات التي استندت إليها المجموعة في تقديم الخدمات الصحية المتكاملة، حصلت على أفضل مركز مقارنة بمستشفيات الشرق الأوسط في عام 2011، وفقًا لتصنيف Arab Health.

كما يحرص هذا المركز على تقديم الأشعة والفحوصات بأسعار مقبولة.. كما رأينا في أسعار الأشعة المقطعية في مستشفى الحبيب التي ذكرناها آنفًا، وهذا يُمكن أن يعرفه المريض من خلال الهاتف أو أي موقع رسمي خاص بالمستشفى قبل التوجه إلى أي من فروعها.

لا يفوتك أيضًا:  من هو طارق الحبيب وعمره ؟ وكم عدد زوجاته

التواصل مع مستشفى الحبيب

لمعرفة أسعار الأشعة في مستشفى الحبيب أو أي من الخدمات الأخرى يُمكن الدخول إلى المواقع الرسمية للمجموعة وتقديم أي استفسارات.. من خلال ما يلي:

كجزء من التزام مجموعة مستشفيات الحبيب بتوفير خدمات الرعاية الصحية على أفضل ما يكون جاءت أسعار الأشعة مناسبة للفئات المختلفة، لإعلاءً لشعارهم “لأن حياتك تهمنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *