الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022

من المهم الاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم.. لكي يتسنى لك إمكانية التعرف على ما إن كنت من الناجحين أم الراسبين، ومن خلال الفقرات اللاحقة سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الخصوص.

موعد إعلان نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوي الصناعي يوم الخميس
الاستعلام عن نتيجة الدبلومات من موقع وزارة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2022

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2022.

قد ترغب في الاطلاع على نتائج الجولة الأولى من الدبلومات الفنية للعام الحالي.. والتي أشارت لها بوابة التعليم الفني، حيث يمكنك اتباع الخطوات اللاحقة للتوصل إلى النتيجة:

  1. يتم الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني من tech.moe.gov.eg/tech.
  2. قم بتسجيل الدخول.
  3. يتم الضغط على الأمر “معرفة نتائج الدبلومات الفنية”.
  4. اختر القسم الخاص بك “زراعي، فندقي، تجاري، صناعي”.
  5. يتم تحديد المنطقة التابع لها.
  6. ادخل بيانات المدرسة.
  7. قم باختيار الإدارة التربوية.
  8. يتم إدخال رقم المقعد.
  9. اضغط على كلمة “سؤال”.
  10. انتظر لحين عرض النتيجة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة التعليم الفني الصناعي والتجاري

موعد نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوي الصناعي

أعلنت الجهات المسؤولة في وزارة التعليم الفني أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوي الصناعي.. في صباح يوم الخميس.

على أن يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.. وذلك بمجرد اعتماد وزير التربية والتعليم التصديق على تلك النتيجة؛ لكي يتسنى إلى الطلاب إمكانية الحصول عليها.

اقرأ أيضًا:  رابط نتيجة الدبلومات الفنية

مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022

قد تتمكن من التعرف على المؤشرات التي تم التوصل إليها.. بخصوص نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي، وذلك من خلال الولوج إلى بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، عبر الضغط هنا.

مع العلم أنه في حال أن واجهت بعض الأعطال عند استخدام الموقع الإلكتروني.. فسيكون ذلك نتيجة إلى الضغط والاستخدام المتكرر له؛ لذا سيتوجب عليك إعادة المحاولة بعد قليل.

تجدر الإشارة إلى أن المراجعين لتلك الأوراق قد قاموا بتصحيح الاختبارات الخاصة بالدبلوم الفني وفقًا إلى القواعد المنصوص عليها.. والتي تتسم بالمرونة في محاولة منهم لمد يد العون إلى الطلاب.

فيما أشار بعض الطلاب من خلال منصات التواصل الاجتماعي إلى أنه يتعذر عليهم الوصول إلى النتيجة المراد البحث عنها.. نظرًا إلى الضغط الهائل والأعطال التي يشغلها الموقع الإلكتروني التابع إلى الوزارة.. ما دفعهم إلى اكتساب المزيد من القلق بخصوص النتائج.

كما تقدم إلى أداء تلك الاختبارات من مرحلة التعليم الثانوي قرابة الـ 816 ألف طالب من الدبلوم الفني.. ومن المقرر أن يتم عرض النتائج عقب تحديد قائمة الدبلومات الفنية الأولى، بحسب ما ورد عن وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية ـ الدكتور محمد مجاهد.

اقرأ أيضًا:  استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 

من خلال ما سبق أشرنا إلى نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2022 .. باعتبارها من المعلومات الهامة بالنسبة إلى العديد من الطلاب، ممن خضعوا للاختبارات في تلك التخصصات سواء الصناعي أو الزراعي أو الفندقي.

  • marwa elsadawy
  • منذ شهرين
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • كيفية التعرف على مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022

    من بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم

  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني 2022

    الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.