من هي بنت عمرو دياب ويكيبيديا

أ / سارة رزق

من هي بنت عمرو دياب ويكيبيديا، التي تشتهر بحضورها القوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي أكبر بنات عمرو من زوجته الأولى شيرين رضا ، واشتهرت نور عمرو دياب بكونها مدونة موضة وأزياء، ويتابعها العديد من الأشخاص في العالم العربي، ويرغب العديد في معرفة أخبارها بشكل دائم.

من هي بنت عمرو دياب

تُدعى ابنة عمرو دياب نور، وهي ابنته البكر من الممثلة المصرية المعروفة شيرين رضا، وقد ولدت سنة 1990 في القاهرة وحَاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم البيولوجية، بالإضافة إلى شهادات في علوم التسويق.

تهتم نور عمرو دياب بالأزياء والموضة والمكياج وأصبحت واحدة من أبرز المؤثرين في هذا المجال، وتقييم نور في انجلترا بعد أن عاشت أغلب سنوات حَياتها إلى جانب والدها، وهي مستقلة عن عائلتها مادياً وجسدياً.

كم عمر نور عمرو دياب

تبلغ نور عمرو دياب اثنين وثلاثين سنة فهي من مواليد سنة 1990، وقد عاشت بعد انفصال والدها ووالدتها إلى جانب والدها ثم زوجة والدها الثانية زينة عاشور منذ سنة 2000، وقد استقلت مؤخرا بحياتها في بريطانيا.

نور عمرو دياب السيرة الذاتية

يُمكن معرفة المزيد من المعلومات عن نور عمرو دياب من خلال سيرتها الذاتية كالتالي:

الاسم بالكامل: نور عمرو دياب
اسم الأب: عمرو دياب
اسم الأم: شيرين رضا
مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية
تاريخ الميلاد: عام 1990
العمر: 32 عام
الجنسية: مصرية
الديانة: مسلمة
التعليم: درجة بكالوريوس في العلوم البيولوجية
اللغة: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية
المهنة: خبيرة أزياء على مواقع التواصل الاجتماعي

من هو خطيب نور عمرو دياب

يتساءل العديد من المعجبين حول خطيب نور الذي يظهر معها في العديد من الصور، وهو شاب بريطاني من أصول افريقية يُدعى كيران وودوارد ويعمل مدرب في نادي رياضي في الثلاثينات من العمر، وقد تم إعلان الخطوبة في شهر أغسطس سنة 2023 عبر بث مباشر على إنستقرام من قِبل نور.

بنت عمرو دياب

من هي والدة نور عمرو دياب

والدة نور عمرو دياب هي الممثلة المصرية المشهورة شيرين رضا، حيث تزوجت بالفنَان العالمي عمرو دياب سنة 1989 ثم أنجبت ابنتها الأولى نور في سنة 1990، ثم وقع الانفصال سنة 1992، دون أي أسباب واضحة وقد عاشت نور مع والدها طوال فترة بقائها في مصر مع استمرار تواصلها مع والدتها.

نور عمرو دياب انستجرام

تنشط نور عمرو دياب بشكل مكثف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من المتابعين في العالم وذلك لشهرة والدها الضخمة دون نسيان شهرة والدتها وجمالها الخلاب.

ويتابعها على الانستجرام أكثر من نصف مليون معجب ومعجبة وتحرص دوما على التفاعل معهم، وتشارك آراءها حول الموضة والأزياء وأهم الأخبار عنها ويُمكن متابعة حساب نور عمرو دياب من خلال الرابط التالي: instagram.com/nooradiab

اقرأ أيضاً:  من هي لجين حسن ويكيبيديا

يبحث العديد من الأشخاص عن من هي بنت عمرو دياب ويكيبيديا وذلك للتعرف عن شخصية نور بشكل أفضل وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي حصدتها على الانستجرام خلال السنوات القليلة الماضية على الرغم من انفصالها عن والدَيها وعيشها باستقلال عنهم.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هي بنت عمرو دياب ويكيبيديا، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *