من هو عمر عصر ويكيبيديا

أ / سارة رزق

عمر عصر ويكيبيديا، الذي تمكن من التأهل لنهائي تنس الطاولة خلال مشاركته في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2020 والمقامة في مدينة وهران الجزائرية، بعد أن هزم بطل إيطاليا في النصف النهائي وبطل فرنسا في الربع النهائي.

من هو عمر عصر

هو لاعب كرة تنس الطاولة مصري الجنسية ، ولد سنة 1991 في 22 من يوليو في مدينة دسوق، وقد بدأ اللعب منذ نعومة أظافره فكانت أول مشاركة له في عمر 12 سنة ضمن فعاليات بطولة الأندية العربية باليمن ليكون حينها أصغر لاعب يشارك في المسابقة.

يمتاز عمر بأسلوب محترف في اللعب بالإضافة إلى الموهبة القوية في لعبة تنس الطاولة خولت له المشاركة في عدد من البطولات، كما أنه من أفضل اللاعبين المصريين في رياضة تنس الطاولة.

كم عمر عمر عصر

يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عاماً ، فقد ولد في يوليو 1991، ويُذكر أن عمر ترعرع في عائلة رياضية بامتياز وهو ما ساعده على دخول عالم الرياضة بشكل مبكر، فقد كان والده مسؤول في نادي دسوق الرياضي، بينما أخيه خالد عصر فهو لاعب تنس طاولة معروف.

عمر عصر

عمر عصر السيرة الذاتية

يُمكن التعرف عن قرب على اللاعب عمر عصر من خلال المعلومات التالية حول سيرته الذاتية:

الاسم الكامل: عمر عصر
تاريخ الميلاد: 22 يوليو 1991
العمر: 32 عاماً
مكان الميلاد: دسوق، مصر
الجنسية: مصري
طول اللاعب: 1.94 م،(6 أقدام و4 بوصات)
وزن اللاعب:  92 كيلوغرام
الحالة الاجتماعية:  متزوج
اسم الزوجة: أنتشي هيل
عدد الأبناء: ابن واحد
المهنة: لاعب طاولة تنس
سنوات النشاط:  منذ 2003

إنجازات عمر عصر الرياضية

تُعرف سيرة عمر عصر بكونها حافلة لا تخلو من المصاعب والمشقات حتى وصل إلى ما هو عليه، وبدأ منذ عمر صغير بمساعدة والده الذي كان مسؤول عن نادي دسوق الرياضي، وقد استطاع أن يكسب خبرة من اللعب في ذات النادي قبل أن يشارك في البطولات التي حصد فيها الألقاب كالتالي:

  • فائز ببطولة أفريقيا سنة 2005.
  • المصنف الأول في الدوري السويدي بعمر 16 سنة.
  • أفضل لاعب ناشئ في لعبة تنس الطاولة في العالم.
  • فضية في الفردي، وذهبية في الجماعي دورة الألعاب العربية في الدوحة 2011.
  • بطولة إفريقيا سنة 2018.
  • المركز الواحد والعشرين عالمياً.
  • التأهل لمونديال تنس الطاولة 2018.
  • نهائي تنس الطاولة في بطولة ألعاب المتوسط.

من هي زوجة عمر عصر

تدعى زوجة عُمر عصَر انتشي هيل وهي طبيبة ألمانية في العشرينات من العمر، وقد ارتبطا في سبتمبر 2019 في مدينة دوسلدورف الألمانية في حفل مصغر حضره المقربين والعائلة، وقد رزقا بابنِهما نوح سنة 2020.

عمر عصر انستجرام

يمتلك اللاعب عُمر عصر حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ويتفاعل عليه بشكل جيد حيث يتابعه أكثر من 59 ألف متابع، ويُمكن زيارة حسابه عبر الرابط التالي: instagram.com/omarassar

اقرأ أيضاً:  من هو جدو سيف ويكيبيديا

يتساءل متابعي دورة الألعاب المتوسطية في وهران الجزائر عن من هو عُمر عصَر ويكيبيديا الذي تمكن من الوصول للدور النهائي بعد أن أطاح بأقوى الخصوم من دول حوض البحر الأبيض، والذي أظهر براعة واحترافية كبيرة في رياضة تنس الطاولة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هو عمر عصر ويكيبيديا، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *