رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم صنايع تجارى زراعي 2022

رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم صنايع تجارى زراعي 2022، من الأمور التي ينتظرها بجدية كبيرة أولياء الأمور، للإطلاع على نتائج أبنائهم، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تظهر برقم الجلوس والاسم عبر رابط بوابة التعليم الفني الإلكترونية على الإنترنت.

رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2022

لقد أوضح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية 2022، سوف تكون عن طريق الرابط التالي: fany.emis.gov.eg وسوف يتم الحصول عليها باستخدام برقم الجلوس، خلال ساعات لكافة التخصصات، وذلك بعد اعتمادها بشكل مباشر من الدكتور “طارق شوقي”، وزير التربية والتعليم، موضحاََ أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح، وكذلك رصد وتجميع النتائج المتعلقة بالدبلومات الفنية.

رابط نتيجة دبلوم صنايع 2022 جاهزة

لقد أُعلن في تصريحات أنّ نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس، والتي تكون من ضمن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 أنها جاهزة للإعلان، وسوف تكون متاحة على الرابط الخاص بنتيجة دبلوم صنايع المُمثل في التالي: emis.gov.eg حتى يستطيع كافة الطلاب معرفة نتائجهم.

الاستعلام عن نتيجة دبلوم صنايع 2022

يوجد بعض الخطوات التي ينبغي المرور بها، من أجل الاستعلام عن نتيجة دبلوم صنايع، والتي تتمثل في التالي:

  • يتم الولوج إلى الرابط التالي: emis.gov.eg
  • ثم ننقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومَات الفنية
  • يتم تحديد الشعبة الخاصة بالطالب “زراعي – صناعي – تجاري – فندقي”.
  • بعد ذلك يتم تحديد المحافظة التي يقطن بها الطالب.
  • يتم كتابة كافة البيانات الخاصة بالمدرسة وكذلك تحديد الإدارة التعليمية.
  • يُسجل رقم جلوس الطالب بطريقة صحيحة.
  • ننقر على زر الإستعلام، وسوف تظهر النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية

اقرأ أيضاً:  نتائج الثالث متوسط الدور الأول عبر موقع الوزارة

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

زادت مؤخراً عمليات البحث حول موعد ظهور رابط نتائج الدبلومَات الفنية من قِبل طلاب السنوات النهائية في الدبلومَات الفنية وأولياء أمورهم، وذلك منذ الإنتهاء من خوض ماراثون الامتحانات.

حيث أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر الإعلان رسميًا عن نتائج الدبلومَات الفنية زراعي وتُجاري وفندقي وصناعي خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري.

عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين شاركوا الامتحانات

لقد كان إجمالي عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين حضروا الامتحانات في الدور الأول لعام 2022، 830753 طالب وطالبة في الدبلومات الآتية “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج”، وكذلك مدارس التكنولوجيا التطبيقية، بينما كان عدد لجان الإدارة، وأيضاً لجَان النظام والمراقبة 23 لجنة إدارة، علاوة على 25 لجنة نظام ومراقبة، وكان عدد اللجان الخاصة بسير الامتحان 3080 لجنة امتحانية.

اقرأ أيضاً:  موقع epedu.gov.iq نتائج الصف الثالث المتوسط

ظل ينتظر أولياء الأمور وطلاب الدبلومات الفنية، الإعلان بشكل رسمي عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس، لكي يستطيع الطلاب معرفة نتيجتهم بكل سهولة ويسر، حيثُ يتم إتباع عدة خطوات بشكل صحيح كما تم التوضيح.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم صنايع تجارى زراعي 2022، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • كم عدد الطلاب الذين حضروا الامتحان؟

    حوالي 830753 طالب وطالبة

  • ما هو موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية؟

    في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري

المراجع

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.