من هو لؤي راغب علامة

ماريهان أحمد

ما هي سيرة والده الفنان الشهير راغب علامة ؟ كثرت تلك الأسئلة مؤخرًا وذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهور الكثير من الصور له مما أثار اهتمام الكثير من الناس للتعّرف على سيرته.

من هو لؤي راغب علامة

من هو لؤي راغب علامة

مع شهرة الفنان راغب علامة اهتم الجميع بمسيرته الفنية والتي أخذ ليُكملها ابنه الصغير “لؤي راغب علامة”وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه ظهرت له بعض الأعمال الفنية التي انتشرت مع صوره وصولًا إلى عدد كبير جدًا من المُتابعين مما أثار فضولهم للتعرف على سيرته.

من الجدير بالذكر أن لؤي كان من الطُلاب المُتفوقين وظهر ذلك مؤخرًا بتمكنه من إنهاء مسيرته التعليمية بالمدرسة حاصلًا على أعلى الدرجات، ومن ثم تمكن من الالتحاق بالجامعة بتقدير عام امتياز.

هذا وعكست مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً الإنستجرام الإطلالات المُميزة له مع والده، ذلك إلى جانب عروض الأزياء الأخيرة التي شارك فيها مؤخرًا، وتتمثل سيرته تفصيلًا فيما يلي:

الاسم بالكامل. لؤي راغب علامة.
العمر. واحد وعشرون عامًا.
الديانة. مسلم.
تاريخ الميلاد. 2001 م
الميلاد والإقامة. بيروت.
الجنسية. لبناني.
الأم. جيهان العلي.
الإخوة. الأخ الوحيد خالد راغب.

لا يفوتك أيضًا:  هل تعلم عن راغب علامة قصير ومفيد  

سيرة الفنان راغب علامة

من هو لؤي راغب علامة

بعد الإجابة عن سؤال من هو لؤي راغب علامة يُمكننا التعرف على لمحة من حياة والده الفنان اللبناني الشهير راغب علامة، لذا يُمكن التعرف على لمحات من حياته باستفاضة في بعض النقاط الآتية:

  • يعتبر الفنان راغب علامة أحد أكثر المُغنين شهرة بلبنان التي وُلد ونشأ بها وتحديدًا في بيروت ببلدة الغيري.
  • كان راغب منذ نعومة أظافره ذو حس فني عالي لما كان ولعًا بحب الموسيقى والعزف، وحينها بدأ راغب يكتشف موهبته الكبيرة إذ أخذ في الغناء إلى جوار والده أثناء عزفه على العود.
  • تابع راغب دراسته وكانت حصص الموسيقى هي المُفضلة بالنسبة إليه ومنها قام بالمُشاركة في أي حفلات غنائية كانت تُنظمها المدرسة.
  • ثم أخذ في العمل على تطوير موهبته والتي أخذت في النمو التدريجي حتى كان من أحد المُشاركين في برنامج الإذاعة اللبناني الشهير على الرغم من صغر سنه والذي كان لا يتجاوز الاثنا عشر عامًا.
  • لم يكتفي راغب بما تعلمه بالمدرسة ولم يقف عند هذا الحد، بل تابع الدخول إلى معهد الموسيقي الشهير بلبنان وواصل الدراسة به مُظهرًا تفوقًا كبيرًا مكّنه ذلك من التخرج بسهولة بتقدير امتياز.
  • أخذ الكثير من الألقاب طوال مسيرته الفنية وأكثرهم شهرة لقب “السوبر ستار”وترجع بدايته الفنية إلى استوديو الفن الذي شارك فيه في أحد المُسابقات الغنائية والتي لاقى فيها إعجاب جميع أفراد لجان التحكيم بشكل كبير.
  • تتابعت أعماله الفنية بتوالي الألبومات المختلفة حاملة عناوين مميزة مما جعلها تُحقق نسب نجاحات وشهرة عالية.
  • يُمكن الحديث عن سيرته بالتفصيل فيما يلي:
الاسم. راغب صبحي علامة.
السن. ستين عامًا.
تاريخ الميلاد. السابع من يونيو بعام 1962.
الديانة. مسلم.
الجنسية. اللبنانية، الكندية.
اللغة. اللغة الأم: العربية.

اللغات الثانوية: الفرنسية، الإنجليزية.

بدايته الفنية. منذ عام 1980 إلى الآن.
عدد الزوجات. اثنان.

لا يفوتك أيضًا:  من هو زوج زينب العلوان

لا يفوتك أيضًا:  من هو عمر عصر ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *