ما هو مرض الفنان محمد عبد الرحمن توتا

ما هو مرض الفنان محمد عبد الرحمن توتا؟، يتساءل عدد كبير من جمهور الفنان الكوميدي ونجم مسرح مصر عن هذا الأمر، وذلك بعد الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو رقوده في المستشفى، والأمر الذي أصيب محبيه كونه مازال في شبابه وعز شهرته المهنية.

مرض الفنان محمد عبد الرحمن

يعاني الممثل توتا من انسداد في الشرايين، وقد قام بعملية قلب مفتوح خلال الفترة الماضية، ولم يُعلن مسبقًا الفنان أي تفاصيل تتعلق بمرضه أو حالته الصحية، ولكن أخته “عبد الرحمن” وضعت منشور على موقع فيسبوك تتمنى لأخيها الشفاء العاجل، حيثُ قالت فيه:

“أرجو الدعاء لأخي ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامه يارب دعواتكم بالله عليكم”.

من هو الفنان محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن ممثل مصري دخل مجال التمثيل مباشرةََ بعد تخرجه من الجامعة، وكان يحب المسرح بشدة، وكان الفنان الكبير أشرف عبد الباقي هو من اكتشفه.

واختاره للعمل معه في المسلسل المشهور “راجل وست ستات”، ومن هنا عرفه الجمهور، وخاصّة بعد ظهور خفّة دمه وكومُيديته الخفيفةً على القلوب، ويُعرف أن بداية مسيرته الفنية لم تكن سهل الوصول إليها، فقد عمل قبلها في العديد من المهن مقابل أجر ضئيل جداً.

مرض الفنان محمد عبد الرحمن

السيرة الذاتية محمد عبد الرحمن

إليكم أهم المعلومات الخاصة بالنجم محمد عبد الرحمن توتا:

الاسم الكامل: محمد عبد الرحمن
لقبه الفني: توتا
كنيته: أبو ليلى
تاريخ الولادة: 1986م
مكان الولادة: شبرا مصر
مكان الإقامة: القاهرة
عدد الأبناء: طفلة واحدة “ليلى”
المؤهل العلمي:  حاصل على درجة البكالوريوس في الحقوق
المدرسة الأم:  جامعة عين شمس
اللغة الأم: العربية
اللغات الأخرى: يجيد اللغة الإنجليزية
العمل: ممثل
الجنسية: مصري
الديانة: الإسلام
سنوات العمل: بدأ مشواره المهني كممثل منذ عام 2006 حتى اليوم

عمر الفنان محمد عبد الرحمن

ليس هناك أي معلومات عن اليوم والشهر الذي ولد فيه الفنان محمد عبد الرحمن توتا، لكن ما ذُكر السنة الميلادية له، حيث يكون من مواليد عام 1986م، لذلك يبلغ عمره 36 عام، بينما عمره الفني حوالي 16 عاماً، وخلال هذه المدة أصبح توتا من كبار الممثلين في مسرح مصر حتى الوقت الحالي، علاوة على مشاركاته الحديثة في أعمال درامية وسينمائية متنوعة، ولعل من أهمها ثنائيته فيلم “جمجوم وبمِبم”.

زوجة محمد عبد الرحمن

تُدعي زوجة توتا “أيه“، والتي ارتبط بها في عام 2017م، وقد نشر الفنان صور من حفل زفافه مع زوجته، وقد أكرمه الله ومنحه بعد عامٍ من زواجه بابنة أسماها “ليلى” عام 2018م.

وهي ابنته الوحيدة، وزوجة محمد عبد الرحمن دائماً بعيدة عن الأضواء الفنية والإعلامية، ولكنهم يعيشون حياة هادئة وسعيدة يشاركها مع جمهوره.

محمد عبد الرحمن انستقرام

يعد حساب الفنان محمد عبد الرحمن على انستقرام من أهم حسابات الفنانين في مصر وأشهرها، حيث يتابعه ما يزيد عن مليوني ونصف مليون متابع، حيثُ يقوم توتا بنشر صوراً له من كواليس أعماله المهمة والممتعة مع بعض فناني مسرح مصر، كما يرد على كافة أسئلة المتابعين عبر القصص.

وتحصد منشوراته تفاعلاً إيجابياً كبيراََ، ويتم الوصول لحساب الفنان محمد عبد الرحمن على انستقرام عبر الرابط التالي: instagram.com/mo_abdelrahman

اقرأ أيضاً:  من هو عمر عصر ويكيبيديا

كان خبر مرض الفنان محمد عبد الرحمن توتا بمثابة صاعقة كبيرة للجمهور، وبصفة خاصة المحبين له، فقد كان منشور أخته بالدعاء له لإجراء عملية قلب مفتوح زاد من قلق الجمهور، نظراً لخطورة هذه العملية، فما كان من الجمهور إلا بالدعاء له متمنين له الشفاء العاجل.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هو مرض الفنان محمد عبد الرحمن توتا، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • ما هو مرض الفنان محمد عبد الرحمن توتا؟

    مرض انسداد الشرايين

  • كم عمر الفنان محمد عبد الرحمن ؟

    حوالي 36 عاماً

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.