ما هو سناب زوج نجلاء الودعاني

سناب زوج نجلاء الودعاني، أصبح البحث مكثف حول زوج المذيعة والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجها منذ أكثر من شهر دون أن تقوم بالتعريف بشخصية العريس، ويرغب المحبين والمتابعين في معرفة المزيد عن حياة الودعاني الخاصة.

ما هو سناب زوج نجلاء الودعاني

تداولت العديد من الصفحات أن شخصية زوج نجلاء الودعاني هو لاعب الكرة السعودي عبد الرحمن الدخيل، ويمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات اسمه add.1s.

ويُمكن الوصول إلى الحساب عبر هذا الرابط snapchat.com/add/add.1s ولم تقم الودعاني بمشاركته بهدف الحفاظ على خصوصية الزوج البعيد عن الإعلام ووسائل التواصل.

من ناحية ثانية تُعد نجلاء ناشطة جدا على موقع سناب شات الذي تشارك فيه جمهورها تفاصيل حياتها اليومية وتعرض فيه منتجات تعلن عنها وراعية لها، كما تنشر مغامراتها في السفر والترحال الذي تحبه وتعشقه.

أما حساب نجلاء الودعاني على سناب شات فيمكن زيارته عند الضغط على هذا الرابط: snapchat.com/add/njeel_d

من هو زوج نجلاء الودعاني ويكيبيديا

لم تفصح نجلاء الودعاني عن هوية زوجها على الرغم من مرور أكثر من شهر على زواجها، إلا أن أغلب الظن أن العريس هو عبد الرحمن الدخيل لاعب كرة قدم سعودي وهو صديق مقرب من عائلة نجلاء خاصة أخوها الكبير عبد الله الودعاني وزوج أختها سارة الودعاني.

وقد قامت سارة بمشاركة العديد من التفاصيل حول حفل الزفاف دون تصوير وجه الزوج، لتنهال المباركات لنجلاء من قِبل المعجبين والمحبين.

من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا

تُعد نجلاء الودعاني واحدة من أبرز النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُعودية كما أنها عملت مقدمة برامج منها برنامج كرام على قناة ام بي سي المعروفة، وتعود أصولها للأحساء أين ولدت سنة 1991 وتبلغ من العمر 31 عام.

اشتهرت نجلاء باهتمامها بالترحال ومشاركة عادات وتقاليد قرى ومناطق عديدة في السعودية، وكان أول ظهور لها إلى جانب أختها سارة الودعاني التي سبقتها في الشهرة على السوشيال ميديا.

سناب زوج نجلاء الودعاني

اقرأ أيضاً:  من هو زوج نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

يُمكن التعرف بشكل أفضل على نجلاء الودعاني من خلال المعلومات حول سيرتها الذاتية كالتالي:

الاسم بالكامل: نجلاء سعد الودعاني.
الاسم بالإنجليزية: Najla Al Wadaani.
مكان الميلاد: الأحساء، المملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد: 14 أبريل 1991.
العمر: 31 سنة
مكان الإقامة:  العاصمة الرياض، المملكة العربية السعودية.
الجنسية:  سعودية.
الديانة:  الإسلام.
اللغة:  اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
اسم الزوج:  عبدالرحمن الدخيل.
المهنة: مقدمة برامج، مهتمة بالسفر والترحال الاجتماعي، مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.
سنوات النشاط:  منذ 2015 إلى اليوم.

نجلاء الودعاني انستجرام

تمتلك نجلاء الودعاني حساب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بدأت فيه مشاركة موهبتها الفنية والصناعات اليدوية قبل أن تتحول إلى مهتمة بالترحال إثر اختيارها الوجه الإعلامي للتعريف بمناطق المملكة وثقافة المتساكنين من قِبل الهيئة السعودية العامة.

وتقوم الودعاني بمشاركة العديد من الأخبار اليومية حول حياتها منها حفل الخطوبة، حفل عيد ميلادها في رمضان الأخير، ويُمكن الوصول إلى حسابها من خلال الرابط كالتالي: instagram.com/njeel_d

اقرأ أيضاً:  كم عمر نجلاء الودعاني الحقيقي ؟ ومن هم أخوة نجلاء الودعاني

نجلاء الودعاني تويتر

يتابع نجلاء الودعاني عبر موقع تويتر أكثر من 180 ألف متابع، وتقوم بمشاركة اهتماماتها للفنون اليدوية وكذلك الرحلات، وتم تداول خبر ارتباطها لأول مرة من عليه.

ويُمكن الوصول لحساب التويتر التابع لنجلاء عند الضغط على الرابط كالتالي: twitter.com/njeeld1

نجلاء الودعاني يوتيوب

تنشر نجلاء الودعاني مقاطع الفيديو الخاصة بسفرها داخل محافظات المملكة العربية السُعودية عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، وتمتلك قرابة 17 ألف مشترك، ويمكن الوصول إلى القناة من خلال الرابط التالي: youtube.com/channel

يكثر البحث عن سناب زوج نجلاء الودعاني على الرغم من عدم افصاحها عن هويته أو عن أي رابط يخص حساباته على السوشيال ميديا، لكن العديد من رواد مواقع التواصل أكدوا أن شخصية الزوج هو عبد الرحمن الدخيل بالتالي أصبح من السهل التوصل لحسابه على سناب شات.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن سناب زوج نجلاء الودعاني، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • من هي نجلاء الودعاني؟

    صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي ومقدمة برامج

  • كم عمر نجلاء الودعاني؟

    31 عاماً

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.