عزوز واو وش يرجع وإلى أي أسرة ينتمي

أ / سارة رزق

يتساءل العديد من رواد السوشيال ميديا والمتابعين ل Azoz Wow وهو مقدم محتوى سعودي تمكن من اكتساح مواقع التواصل الاجتماعي بفضل ما يُقدمه بشكل مميز وجديد منها غناؤه الشعبي، اهتمامه بالسفر والرياضة، وأصبح يتابعه العديد من المعجبين المهتمين بالنشاطات التي يشاركها.

عزوز واو وش يرجع

يعود أصل الشاب المدعو عزوز واو على حسابات الوسائل الاجتماعي إلى أسرة المطرودي القاطنة في العوشزية وهي قرية سعودية في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم شرق المملك ة، ويمتد نسب عائلة آل المطرودي لقبيلة آل عيسى.

وكبيرهم مطير ابن صعب بن عيسى بن ابراهيم العيسى، وذلك حسب رواية أحد المهتمين بالأنساب والقبائل السعودية الأصيلة، فيما يرى البعض الآخر أن نسب عائلة عزيز واو يعود إلى قبيلة عنزة في المملكة لكن ليس هناك دليل على هذه الأقوال، والله أعلم.

من هو عزوز واو ويكيبيديا

عزوز واو هو الاسم المستعار لعزيز ثامر أو عبد العزيز المطرودي، وهو شاب سعودي الجنسية وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، ويُعرف نفسه على موقع سناب شات أنه من أصول برازيلية، يهتم بالرياضة العالمية، حيث يشجع نادي الهلال السعودي حتى النخاع.

ويهتم عزوز واو بالغناء الشعبي والتراثي، وهو في العقد الرابع من العمر، وقد ولد في الخبر في منطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية خلال ثمانينات القرن الماضي، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلاج النفسي من جامعة الملك سعود بالرياض.

عزوز واو وش يرجع

عزوز واو السيرة الذاتية

يُمكن معرفة المزيد من المعلومات عن عزوز واو من خلال سيرته الذاتية كالتالي:

الاسم: عبد العزيز المطرودي.
الاسم بالإنجليزية: Abdulaziz Thamer
اسم الشهرة: عزوز واو/ عزوز ثامر.
تاريخ الولادة: مواليد ثمانينات القرن الماضي.
مكان الولادة: محافظة الخبر، الشرقية، السعودية.
مكان الإقامة:  محافظة الخبر، الشرقية، السعودية.
العمر:  العقد الرابع من العمر.
الجنسية:  سعودي.
الديانة: الإسلام.
مؤهلات علمية:  بكالوريوس علاج نفسي.
المدرسة الأم: جامعة الملك سعود، الرياض.
المهنة:  ناشط اجتماعي وصانع محتوى.

سناب عزوز واو

يشتهر عزوز واو على تطبيق سناب شات في المملكة العربية السُعودية، ويتابعه على الموقع عشرات الآلاف من المشتركين الذين يهتمون بما ينشره عبد العزيز.

ويُمكن زيارة حساب عزوز واو عبر الرابط التالي: snapchat.com/add/izoz.10 أو من خلال البحث باستخدام اسم Izoz.10

تيك توك عزوز واو

يُقدم عزوز محتوى خفيف وفكاهي عبر موقع تيك توك من خلال حسابه الشخصي، حيث يعمل على تمثيل مواقف بغرض الترفيه على المعجبين ووصل عدد المتابعين لأكثر من 680 ألف متابع وتجاوزت الإعجاب بمنشوراتهُ لمليونين ونصف إعجاب.

  • ويُمكن متابعة حساب تيك توك من خلال الرابط التالي: tiktok.com/@izoz.10

اقرأ أيضاً:  العقيدي وش يرجع ؟ وإلى أي قبيلة ينتمون

يبحث العديد من المعجبين عن عزوز واو وش يرجع، لمعرفة أصوله السعودية ويعرف عزوز بكونه شاب سعودي خفيف الظل ينشر مقاطع فيديو مضحكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباته الخاصة عليها.