أحدث صور الممثلة أروى جودة

صور أروى جودة 2018 الممثلة المصرية أروى جودة هى تعتبر من أجمل الممثلات فى مصر التى تألقت فى الفترة الحديثة بظهورها على شاشة التليفزيون المصرى والتى تتمتع بالجمال الساحر المميز والأناقة والتى برعت فى مجال التمثيل بأدائها الدرامى والسينمائي الرائع وهى أيضا تعد من أهم الوجوه الجميلة الموجودة الآن على الساحة الفنية حيث أنها ولدت فى عام 1979 وتحديدا فى يوم السابع والعشرون من سبتمبر فى مدينة جدة بالسعودية.

والفنانة أروى جودة ممثلة وعارضة أزياء جميلة حيث أنها ولدت فى عائلة فنية حيث أن خالتها الفنانة صفاء أبو السعود وهذا ما شجعها على دخول مجال الفن.

بداية الفنانة أروى جودة فى مجال الفن


بدأت الفنانة أروى جودة مسيرتها الفنية فى عالم الفن كعارضة أزياء رائعة حيث أنها حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء فى عام 2003 ولكن بعدها بدأت الدخول إلى عالم التمثيل عن طريق فيلم سينمائي بعنوان الحياة منتهى اللذة مع الفنانة حنان ترك ومنة شلبى ويورى مرقدى ومن إخراج منال الصيفى ومن بعدها توالت أعمالها الفنية.

مسلسلات الفنانة أروى جودة


قدمت الفنانة أروى جودة عدة مسلسلات مميزة منها مسلسل المواطن اكس فى عام 2011 مع إياد نصار وشيرين عادل ويوسف الشريف وللمخرج محمد بكير وعثمان أبو لبن وبعدها فى عام 2012 قامت بعمل مسلسل نابليون والمحروسة مع ليلى علوى.

أما فى رمضان 2012 قدمت مسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا وأحمد رزق ومنذر ريحانة ورانيا يوسف ومحمد أمام ومن إخراج أحمد شفيق.

كما شاركت فى عمل مسلسل إمبراطورية مين فى عام 2014 مع الفنانة هند صبرى ومحمد شاهين وعزت أبو عوف وسلوى الخطاب ومن اخراج مريم أبو عوف.


وفى رمضان 2015 قامت بعمل مسلسل العهد مع الفنانة غادة عادل وشيرين رضا وكندة علوش وصبا مبارك وأيتن عامر وللمخرج خالد مرعى وبعدها فى عام 2016 شاركت فى بطولة مسلسل حجر جهنم مع الفنانة شيرين رضا وكندة علوش واياد نصار ونجحت فى هذا المسلسل كثيرا حيث حصل على نسبة مشاهدة عالية.

وقدمت الفنانة أروى جودة فى رمضان 2017 مسلسل هذا المساء مع الفنان اياد نصار وكان من أروع مسلسلاتها.

أفلام الفنانة أروى جودة


قامت الفنانة أروى جودة بعمل عدة أفلام مميزة وجميلة منها فيلم مفيش غير كدة وفيلم على جنب يا أسطى مع الفنانة أشرف عبد الباقي وروجينا وأسر ياسين وخيرية أحمد ومن إخراج سعيد حامد.

كما قامت بعمل فيلم العالمى مع الفنان يوسف الشريف وصلاح عبد الله ودلال عبد العزيز ومحمد لطفى ومن إخراج أحمد مدحت وأيضا قدمت فيلم زى النهاردة مع الفنانة بسمة وأحمد الفيشاوى وأسر ياسين وللمخرج عمرو سلامة.

وفى عام 2010 قدمت فيلم الوتر مع الفنانة غادة عادل ومصطفى شعبان ومن إخراج مجدى الهوارى وأيضا شاركت فى فيلم فيلا 69 والجزيرة 2 مع الفنان احم السقا وهند صبرى وخالد صالح  أحمد مالك وخالد الصاوى وللمخرج شريف عرفة.

صور الفنانة أروى جودة

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة أروى جودة 2018 وكفرات فيس بوك أروى جودة وخلفيات أروى جودة كما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.