حقيقة اعتقال إيمان البحر درويش ؟ واين مكان إيمان البحر درويش

ما هي حقيقة اعتقال إيمان البحر درويش؟ وما السبب وراء انتشار هذه الأخبار؟ يُعد إيمان البحر درويش أحد أبرز الفنانين المشهورين في مصر، أصدر الكثير من الألبومات الفنية حيث يتميز بالإبداع والموهبة كما كان يقوم بإنتاج الموسيقى وتوزيعها بنفسه في الفترات الأخيرة لأعماله الفني، وفي الآونة الأخيرة اختفى الفنان لفترة طويلة بعد نشر بعض التصريحات، والتي أدت إلى تداول خبر اعتقال الفنان، فهل تم إلقاء القبض عليه حقًا أم أنها مُجرد شائعات؟

حقيقة اعتقال إيمان البحر درويش

حقيقة اعتقال إيمان البحر درويش

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول اعتقال إيمان البحر درويش في الآونة الأخيرة، بعد بعض التصريحات التي صدرت منه، وهُناك بعض المصادر التي أكدت خبر اعتقاله والبعض الأخر ينفي هذا الخبر فما هي حقيقة اعتقال إيمان البحر درويش؟

بدأ خبر اعتقال إيمان البحر درويش في الانتشار بعد اختفائه لفترة من الوقت إثر بعض التصريحات والقرارات التي نشرها على الحساب الخاص به على “تويتر” والتي تضمن عنوان “تحلية مياه البحر” حيث أعلن اعتراضه عن القرار الخاص بالتوقيع على اتفاقية تحلية مياه البحر، وذلك بعد أن قام الرئيس بتهديد الحكومات الإثيوبية بعدم التعرض لمياه النهر.

حيث يرى في هذا القرار أنها ستتسبب في أزمة المياه في مصر، كما قام بنشر مقطع فيديو رأى الكثير أنه يحمل إساءة للنظام المصري، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى مُهاجمته بسبب مُعارضته لملف “سد النهضة” وكانت هذه بداية انتشار الأخبار عن اعتقاله.

استنكرت نقابة الموسيقيين التصريحات التي صدرت من إيمان البحر درويش، وقالت إنها تتنافى مع قدر الفنان والقيم الإنسانية، كما أضافت أن الملفات القومية من شأن المُتخصصين وحدهم ولا يجب لغيرهم العبث والتدخل في القرارات الوطنية.

بعد انتشار العديد من الشائعات والأخبار تم الإعلان عن حقيقة اعتقال إيمان البحر درويش، حيث نفت المصادر الأمنية المصرية اعتقاله بسبب ما تم تداوله، كما أعلنت أبنته أمنية أنها كُلها شائعات وليست حقيقة، وأن والدها بخير وأنه يُمر بأزمة نفسية ويُعالج في أحد المُستشفيات وهذا هو السبب الوحيد وراء اختفائه.

لا يفوتك أيضًا:  عفاف رشاد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة بدون حجاب

السيرة الذاتية لإيمان البحر درويش

حقيقة اعتقال إيمان البحر درويش

يُعد إيمان البحر درويش فنان مصري ولد في حي كوم الدكة “الإسكندرية”، وترجع موهبته وحُبه للفن إلى نشأته في عائلة فنية موهوبة وبارزة حيث إنه حفيد أحد الفنانين البارزين في مصر وكانت له مسيرة فنية طويلة ومُبدعة وهو الفنان الراحل سيد درويش.

بدأ مشواره الفني في بداية الثمانينات حيث أصدر أول ألبوم فني “الوارثين” في عام 1983 من أجل إحياء التراث لجده الراحل، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية مثل: “تزوير في أوراق رسمية”، “زمن الممنوع”، وأصدر الكثير من الألبومات الفنية وتلحين الموسيقى وإعدادها.

الاسم إيمان البحر درويش البحر
تاريخ الميلاد 17 مارس 1955
الجنسية مصري
محل الميلاد الاسكندرية
المؤهل بكالوريوس الهندسة المدنية جامعة الاسكندرية

لا يفوتك أيضًا:  من هي رباب الماجري ويكيبيديا

يُعد إيمان البحر درويش أحد الفنانين الموهوبين في مصر والذي ترددت بشأنه العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة، ولا بُد من التحقق منها قبل تداولها ونشرها بين الناس.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 4 أسابيع
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • ما هي آخر ألبومات

    أذن يا بلال.

  • ما هي أبرز ألبومات الفنان

    أصدر العديد من الألبومات منها:

  • ما هي شركة الإنتاج الخاصة بـ

    أسس شركة أمواج من أجل إنتاج الشرائط الموسيقية الخاصة به.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.