"نتائج ذي قار" نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول موقع نتائجنا تم إصدار النتائج الخاصة بالصف الثالث متوسط بمحافظات العراق اليوم فى نهار الخميس بعد أن تم التخلص من عمليات التصحيح والتدقيق الخاصة باختبارات الصف الثالث متوسط التي كانوا يجرونها في الفترة السابقة رغم التشديد على الإجراءات الخاصة بالتباعد بين الطلاب للمحافظة على صحتهم وعدم انتشار أي عدوى، لذلك سنتعرف على نتائج الصف الثالث متوسط بمحافظات العراق بصيغة pdf على موقع نتائجنا.

رابط نتائج الثالث متوسط 2022

هناك العديد من الطلاب وأولياء الأمور الذين يعيشون في قلق وتوتر لمعرفة النتيجة الخاصة بأطفالهم حيث يبحثون كثيرًا على مواقع البحث جوجل لذلك ستظهر النتيجة بصيغة الـ pdf أو يمكنهم الدخول عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.

لذلك لا يجب القلق لأن التربية والتعليم قد أصدرت أن النتيجة النهائية ستظهر يوم 25/7/2022 وسيتم رفعها على الانترنت صباحًا لكي يتم التيسير للأولياء الأمور والطلاب على حصول نتيجتهم بكل سهولة دون الزحمة أو الذهاب إلى المدارس الخاصة بهم.

اقرأ أيضاً:  موقع epedu.gov.iq نتائج الصف الثالث المتوسط

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث متوسط العراقية

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث من خلال الاتباع بهذه الخطوات ألا وهي:

  • الذهاب للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية عبر: firewallgateway.com
  • ثم قم بكتابة الكود الرسمي.
  • بعد ذلك يتم الضغط على خانة مربعة تختار منها نتيجة الصف الثالث متوسط.
  • ثم اختر المحافظة.
  • بعد ذلك يتم كتابة رقم الجلوس واضغط موافق بعد التأكد من الرقم المكتوب بشكل صحيح.
  • سيتم تنزيل ملفات ال pdf للنَتيجة الخاصة بالاختبارات لكل المواد مع ظهور المعدل التراكمي.
  • سيتم عرض الدرجات والنتيجة النهائية وبالنجاح والتوفيق.

نتائج الثالث متوسط

نتائج الصف الثالث متوسط

أعلنت وزارة التربية والتعليم بمحافظات العراق أنها كانت نسبة غير متوقعة، حيث يعتبر من أعلى النسب المئوية لهذه السنة الدراسية وكانت نسبة النجاح 95% وهذه نسبة كبيرة وهذا ما جعل أولياء الأمور في حالة الاطمئنان على مستوى دراسة أطفالهم، وهناك كثير من المحافظات التي ظهرت فيها نتائج الصف الثالث متوسط على مستوى محافظات العراق.

ومن ضمنها (الرصافة، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ، الكرخ الاولى، الكرخ الثاني، الكرخ الثالث، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل صلاح الدين، السليمانية، واسط اربيل دهوك).

  • لذلك يمكنك تحميل النتائج كَملفات ال pdf من موقع نتائجنا بسهولة من خلال هذا الرابط: results.mlazemna.com

وزارة التربية العراقية

تعتبر وزارة التربية الجهة الحكومية المسؤولة عن التعليم في العراق، حيث تعد من ضمن ضمن تشكيلات مجلس الوزراء العراقي، وتتألف من 20 مديرية متفرقة على عموم العراق ما عدا إقليم كردستان.

من المتوقع أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط في العراق خلال الساعات القادمة، إثر تأكيد وزارة التربية العراقية أنه سيتم الإعلان الرسمي عن تلك النتائج قبل عيد الأضحى، حيث أفادت وزارة التربية عن أنه سوف يتم الانتهاء من التصحيح ورفع الدرجات على المواقع المخصصة للإعلان عن النتائج.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول pdf موقع نتائجنا، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.