تردد قناة قضاعة الجديد 2024 Qudaah TV على النايل سات

أ / سارة رزق

تعدّ إحدى القنوات التي تختص بعرض التراث العربي والبدوي على مدار اليوم، لذا قد سميت بذلك الاسم الذي كان يطلق على أكثر القبائل العربية القديمة عدداً وشهرة، وقد أثارت إعجاب الكثير من المشاهدين وأصبحت تستمتع بنسب مشاهدة عالية.

تردد قناة قضاعة

يتم تقديم باقة من أجمل البرامج التي تهتم بتقديم أكبر قدر من المعلومات عن تراثنا العربي القديم على قناة قضاعة، فتقوم بذكر أعظم الحكايات والمواقف التي حدثت قديماً، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من المواقف والقصص حول التاريخ العربي القديم التي لم يتم ذكرها إلى الآن.

كما تهتم بعرض الكثير من الأغاني والأناشيد البدوية المميزة، فالشعر البدوي يتميز بقوته ويثير اعجاب واهتمام ملايين الناس بالوطن العربي، فمن اللازم أن يتعرف الأطفال على تاريخهم العربي القديم حتى يتكون بداخلهم الشعور بالانتماء والفخر لوطنهم العريق.

ومن خلال الجدول التالي يمكنكم التعرف على كافة المعلومات التي ستحتاج إليها لتثبيت Qudaah TV على جهازك:

التردد 10815
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معدل الترميز 27485
معدل تصحيح الخطأ 8/7

اقرأ أيضًا:  تردد قناة رويال البدوية Royal Albadawyah TV

البرامج التي تعرضها قناة قضاعة

تقدم Qudaah TV مجموعة كبيرة من البرامج التي تحظى بنسب مشاهدة عالية جداً، لانفرادّها بما تقدمه من محتوى يخص القبائل العربية القديمة وما كانت تتميز به من تراث عظيم وعادات وتقاليد عربية وبدوية قديمة، فتقوم هذه البرامج بعرض كافة تلك التفاصيل لمشاهديها من الوطن العربي وكذلك جميع أنحاء العالم.

ليتعرفوا على تراثنا العربي القديم، بالإضافة إلى ذلك يتم عرض الأغاني البدوية والتراثية القديمة التي كان تميز بها العرب قديماً، فالعرب كانوا يقدمون أقوى وأعظم أنواع الشعر.

كما تهتم بعرض مجموعة من أفضل الأناشيد البدوية، فبالإضافة إلى ذلك يتم عرض باقة كبيرة من البرامج التي تدور أحداثها حول العرب وكافة تفاصيل حياتهم من مأكل ومشرب وملبس وأنشطة وغيره، وأيضاً أعظم الإنجازات التي قاموا بتحقيقها، وتوجد بعض البرامج المختصة بتعريف كافة القبائل العربية القديمة.

فإنه حتى الآن لم تتوفر أية مصادر لقناة Qudaah TV من خلال الإنترنت، أي لا يمكنك مشاهدتها سوى من خلال شاشة التلفزيون، وللعلم فإنه في حالة قامت القناة بتوفير بث مباشر او إنشاء صفحة للقناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سنقوم بعرضها عليكم في الحال.

اقرأ أيضًا:  تردد القنوات البدوية على النايل سات

كيفية ضبط تردد قناة قضاعة

من المعروف أن كل قناة تقوم بتعيين شعار خاص بها ليعبر عنها وعن المحتوى الذي تقوم بتقديمه، وقامت قناة قضاعة بتعيين الصقر كشعار لها، وذلك لما يعبر عن عزة وشجاعة وفخر، وأيضًا لما يرمز إليه الصقر من قوة عظيمة تساعده على التهام فريسته بمنتهى السهولة واليسر، وجعلته أيضاً محل اهتمام وإعجاب ملايين من الأشخاص الذين يعشقون قوته وشجاعته.

كما تم إطلاق اسم قضاعة على القناة تبعاً للاسم الذي تم إطلاقه على أعظم وأكبر القبائل العربية القديمة، ولضبط تردد قناة قضاعة على جهازك والاستمتاع بمشاهدتها، يجب عليك إتباع الخطوات الآتية:

  • يجب أولاً ان تقوم بالنقر على الاعدادات الخاصة بجهازك أو Menu باللغة الإنجليزية.
  • بعد ذلك يجب اختيار كلمة تثبيت باللغة العربية أو إذا كان جهازك باللغة الإنجليزية اختيار كلمة installation.
  • ثم نقوم بالنقر على أيقونة “التثبيت اليدوي”.
  • تحديد القمر الصناعي الذي سيتم تثبيت القناة منه، وهو القمر نايل سات.
  • في هذه الخطوة نقوم بكتابة كافة تفاصيل القناة من تردد ومعدل استقطاب وكذلك معدل الترميز.
  • بعد التأكد من صحة البيانات التي قمت بإدخالها، نقوم بالنقر على موافق أو ok باللغة الإنجليزية.
  • أخيراً يتوجب عليك الانتظار فترة قليلة من الوقت ليقوم الجهاز بإتمام عملية البحث عن Qudaah TV ، وبعد الانتهاء نقوم بالنقر على كلمة حفظ أو save باللغة الإنجليزية.

تردد قناة قضاعة

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دراما بدوية Drama Badawia الجديد

متابعة قناة قضاعة أون لاين