التخطي إلى المحتوى

صور أشهر الأماكن المسكونة بالأشباح والمرعبه 2020 اشتهرت في الآونة الأخيرة العديد من القصور والقلاع و المنازل التى شهد الكثيرون ممن يقيمون حولها بوجود أشباح تسكنها وتقوم بإصدار أصوات ليلا ، نقد م لكم فى محتوى على أجزاء بعضا من هذه الأماكن المسكونة بالأشباح على مستوى العالم .

  • صور قاعة راينهام
  • قصر الماركيز دي لينار
  • صور عزبة مونتي كريستو
  • برج لندن
  • مصحة ويفرلي هيلز
  • صور كوين ماري
  • البيت الأبيض
  • سجون شرق الدولة

صور قاعة راينهام

من أشهر القاعات التى يسكنها أشباح 2020 حيث التقط المصور الكابتن بروفاند واندرا شيرا حينما كان فى مهمة صحفية لمجلة الحياة فى عام 1936 صورة يظهر فيها شبح السيدة براون وهي زوجة مالك القاعة توونشند تشارلز حيث قام بحبسها فى القاعة ومنعها من الخروج منها حتى ماتت داخله ، تقع القاعة داخل منزل ريفى بسيط فى نورفولك شرق انجلترا.

قصر الماركيز دي لينار

نشرت العديد من الصحف صور الشبح الذى يسكن القصر وهو شبح فتاة حيث كان الماركيز دي لينار على علاقة غير شرعية مع احدى خادماته التى أنجبت طفلة والتخفى الفضيحة قامت زوجة المركيز بإغراق الفتاة فى حمام القصر لتنطلق بعدها في شبح يطلق أصوات وضحكات وصرخات ليلا ويشعل الأضواء ويطفئها حسبما أفاد الجيران وكانت إحدى الطبيبات قد قدمت تقريرها عن القصر لعمدة المدينة ولكنها اتهمت بالجنون وقتها ليأتى بعض الصحفيين مؤخرا ويلتقطون صورا لـ شبح الفتاة ، يوجد القصر الملعون فى مدريد.

صور عزبة مونتي كريستو

يسمع فى العزبة ليلا العديد من أصوات الحيوانات فضلا عن الأضواء البيضاء التى تضئ وتطفئ وكان المنزل ملك كريستوفر ويليام كراولي سَنة 1885 حتى عام 1948 عندما وقع طفل من أعلى الدرج داخل المنزل لتموت خادمته بعدها من أعلى الشرفة ليترك الجميع المنزل وإن تم تحويله حاليا متحف سياحى ، توجد عزبة مونتي كريستو في نيوساوث ويلز جنوب شرق أستراليا تابع صور أشهر الأماكن المسكونة بالأشباح 2020.

برج لندن

يتداول بين البريطانيين ان هذا المكان يسكنه العديد من الأشباح حيث شهد عمليات قتل وتعذيب وإبادة جماعية كبيرة فى لندن ، يقع البرج على الضفة الشمالية لنهر التيمز في لندن.

مصحة ويفرلي هيلز

إنها المصحة الأكثر شهرة فى عالم الأشباح حيث كانت المصحة مركزا لعلاج مرضى السل ذلك الموت الأبيض الذى لم يتوافر له علاج فى وقت حدوثه حيث زادت أعداد الوفيات جراء هذا المرض وكان الأطباء يقومون بدفن المرضى في نفق الموت أسفل المستشفى الذى يجمع رفات أكثر من 640 ألف مريض.

وفى عام 2001 قام أحد الأفراد بشراء الممسحة وجعلها مركزا لتنظيم رحلات سياحية لمحبى الرعب فيما يؤكد الزائرون انهم يشاهدون مرضى يمرون من أمامهم دائما وعندما يلحقون بهم لايجدوا شيئا كما تعد الغرفة 502 أكثر الأماكن رعبًا حيث كان يحجز بها مرضى السل الذين تم إصابتهم بالجنون، تقع المصحة على قمة أحد التلال في ولاية كنتاكي فى مدينة لويفيل الأمريكية.

صور كوين ماري

أفادت العديد من التقارير الإعلامية والصحفية عن شهود عيان أنهم يرون شبح لبحار وسيدة وأطفال يرتدون الأزياء المتعارف عليها فى عام 1930 وترجع قصة العبارة كوين مارى إلى البحار الذى حاول النجاة من النيران التى اندلعت فى العبارة ولكنه مات محترقا فى غرفة المحركات والعبارة يمتلكها شركة كونارد لاين البريطانية كما أنها سميت على أسم الملكة ماري اوف تاك زوجة الملك جورج الخامس ملك بريطانيا وهى أيضا على قائمة السجل الوطني للأماكن التاريخية في أمريكا.

البيت الأبيض

على الرغم من كونه المقر الرسمي لرئيس الولايات المتحدة وعلى الرغم من التشديدات الأمنية والحراسة في محيطه إلا أن هناك العديد من الروايات التي تفيد ظهور أشباح الرؤساء السابقين والسيدات الأولى في البيت الأبيض وإن كان أشهر هذه الأشباح شبح الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة ابراهام لينكولن ، يقع البيت الأبيض فى واشنطن .

سجون شرق الدولة

يسمع العاملون فى السجن والسياح أيضا أصوات مختلفة مثل الهمس والضحك والبكاء وترجع قصة هذا السجن إلى عام 1929 حيث سجن فيها المجرم الأكثر شهرة آل كابوني بتهمة حيازة الأسلحة بصورة غير قانونية وكان كابوني يعذب بشكل يومي من قبل شبح أطلق عليه جيمس كلارك وهو أحد رجال كابونى حيث قتل في مذبحة يوم القديس فالنتاين في 14 فبراير 1929 ، يقع السجن فى فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

صور قلعة ادنبره

من أشهر الأماكن المسكونة بالأشباح 2020 يردد الكثيرون أن القلعة مسكونة بالأِشباح حبث سجن داخلها جانيت دوغلاس زوجة السيد جلاميس وأبنة النبيل الأسكتلندي جورج دوغلاس حيث كانت تمارس العديد من أعمال السحر والشعوذة إلى أن تم إحراقها فى عام 1537 لتسكن روحها القلعة ، تقع القلعة فى العاصمة الأسكتلندية ادنبره وتعود القلعة للقرن الثاني عشر ميلادي .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *