اسماء افضل الاماكن لقضاء شهر العسل

أ / أمينة محمد ذكى

اسماء افضل الاماكن لقضاء شهر العسل تتعدد الأماكن الطبيعية الخلابة التي تصلح لقضاء إجازات شهر العسل سواء في القارة الأفريقية أو الأوروبية نقدم لكم في محتوى بعضا من أفضل الأماكن والدول والجزر التي توفر كل الهدوء والرومانسية لقضاء إجازة شهر العسل .

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل

  • سريلانكا

من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل تعد سيرلانكا من البلدان الغنية بالمناظر الطبيعية الكثيرة حيث صخرة سيجيريا العملاقة الشهيرة كما تستطيع زيارة المصنع المقرب لجميع النساء وهو مصنع الأحجار الكريمة حيث مراحل صناعة الحلى من الأحجار الكريمة فضلا عن سفاري الفيلة المميز في سريلانكا .

سريلانكا1

صور هاواي

توفر هاواي عددا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر كافة سبل الراحة فضلا عن أماكنها الطبيعية الخلابة و البراكين المنتشرة فيها والشواطئ الهادئة التي توفر أجواء رومانسية للغاية والطقس المميز خلال أشهر العام .

هااوى1

بيرن في سويسرا

تابع افضل اماكن شهر العسل 2020 تعد بيرن مدينة سياحية وأثرية أيضا فهي تجمع بين جمال الطبيعة والمعالم الأثرية القديمة التي تعود أغلبها للعصور الوسطى مثل برج زيتجلوج وكاتدرائية منستار القوطية التي تعود للقرن الخامس عشر كما أنها العاصمة الإدارية لسويسرا.

بيرن1

صور المكسيك

تشتهر المكسيك بطعامها المميز للغاية فضلا عن طيبة شعبها واستقبالهم الكريم كما تنتشر في المكسيك المعالم الأثرية القديمة التي تعود لحضارة الأزتك القديمة فضلا عن الفنادق والشواطئ الذهبية اللون .

المكسيك1

صور معالم تاهيتي

إنها الوجهة التي يفضلها الكثير الراغبين في قضاء إجازة شهر العسل حيث الطبيعة الخلابة لاسيما وهى مكونة من 118 جزيرة توفر كل منهم الهدوء والراحة فضلا عن ملاعب الغولف الكبيرة أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل .

تاهيتى1

جزر سيشل

إنها المنافس القوى لجزر المالديف حيث المنتجعات العائمة فوق سطح البحر والطبيعة الغنية فضلا عن الفنادق التي تحمل تكلفة قليلة ، تقع جزر سيشل في المحيط الهندي وتتكون من عدة جزر ربما يكون أشهرها جزيرة ماهي و براسلين .

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل

ريو دي جانيرو

تتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها في ريو دي جانيرو حيث تسلق جبل سوغرلواف وحضور الكرنفالات الشعبية الكبيرة ورقصات السامبا الشهيرة كما تستطيع السير بحرية تامة في حي لابا حيث المروج الخضراء الواسعة فضلا عن شواطئ كوباكابانا الشهيرة التي تتميز برمالها الصفراء ومياهها الفيروزية ، توجد ريودى جانيرو في البرازيل.

ريودى1

معالم تنزانيا

إذا أردت قضاء إجازة شهر العسل في قارة أفريقيا عليك التوجه لتنزانيا حيث الطبيعة الأفريقية الساحرة والحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض أيضا وجزر مافيا التي تعد من أهم أماكن الغوص في القارة الأفريقية لما توفره من رؤية كائنات بحرية خلابة وشعاب مرجانية بديعة ولا يجب أن يفوتك زيارة حديقة رواها الوطنية .

تنزانيا1

جزر فيجي

إذا أردت التمتع بالسياحة العلاجية أيضا بجانب شهر العسل عليك التوجه لجزر فيجي في استراليا حيث الطبيعة الخلابة والمنتجعات التي توفر كافة وسائل الرفاهية وينابيع المياه الساخنة والكبريتية التي تنشط الدورة الدموية وينقى الجسم من كافة الشوائب وربما يكون أشهر جزر في فيجي هى فيتى ليفو .

فيجى1

كابري في إيطاليا

تعد إيطاليا من أقدم المدن الاوروبية على الأرض إذا تنتشر فيها المعالم الأثرية التي تستمتع بمشاهدتها حيث تعود لأزمنة قديمة مثل العصر الروماني واليوناني أيضا فضلا عن جبل تيبيريو الذى يوفر لكم مشاهدة بانورامية للمدينة بأكملها كما تستطيع القيام بالجولة الأِشهر في روما وهي ركوب القوارب الخشبية الصغيرة والمرور وسط المباني العتيقة .

كابرى1

تعرف علي: أفضل أماكن شهر العسل في مصر

معالم أنغيلا

تشتهر جزيرة أنغيلا بغاباتها العتيقة التي تقوم على مساحات كبيرة حيث تنشر فيها النباتات البرية الخضراء ذات الرائحة العطرة كما يكسو اللون الأزرق على شواطئ الجزيرة ، تقع أنغيلا في البحر الكاريبي.

انغيلا1

سانت لوسيا

تابع الأماكن لقضاء شهر العسل تتميز جزيرة سانت لويس الواقعة في البحر الكاريبى بينابيع المياه الساخنة والكبريتية فضلا عن بركان الأرخبيل الكامن الذي يمكن تسلقه كما تستطيع شراء الجزيرة إذ رغبت في ذلك .

سانت لويس1

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *