التخطي إلى المحتوى

مجموعة مكياج صيف 2020 تحب العديد من السيدات أن تتابع أحدث صيحة في عالم المكياج في هذا الصيف لتصبح أنيقة وجميلة والعديد من البنات تحب أستخدام أفضل مكياج خاصة النجوم المفضلة لديهم والظهور بإطلاله جميلة ورائعة في هذا الموسم بالرغم من إختلاف طرق المكياج لصيف 2020.

وقد لاحظنا رغبة خبراء التجميل إلى عمل شكل جديد ولوك يكون طبيعي على البشرة مع الإهتمام الكبير على الطلة الأنثوية الناعمة والرقيقة والجذابة.

مع وضع لمسات تجذب الأنظار إليك مثل وضع لون شفاه صارخ، أو عمل حواجب ملونة، أو وضع كحل سائل بطريقة مختلفة وجديدة حيث تقوم بتحديد العين ورسمها، وإليك أهم صيحات المكياج في هذا الموسم التي حددناها لكي عزيزتي من عدة أسابيع الموضة التي تجعلك تظهرين بلوك جميل وأنيق مثل النجمات الجميلات التي تظهر بألوان جميلة ورائعة في هذا الموسم الجديد من عام 2020.

أصبحنا في فصل الصيف، من ناحية المكياج بكل الإطلالات التي تناسب فصل الصيف التي تختلف لموسم الشتاء. إليكي أحلى ألوان مكياجك في هذا الموسم الحالي.

ألوان مكياج صيف 2020

ظلال العيون في الصيف

عندما يتعلق الأمر بالعيون، اهتمي ببساطتها, يمكنك إبقاء صيحاتك الترابية، لكن تأكدي من تخفيف الألوان وجعلها تناسب الصيف إذا كنتي تفضلين الألوان الهادئة يمكن إستخدام ظلال العيون سيفورا Sephora لكي تحصلي على إطلالة جميلة وجذابة

وإذا كنت تفضلين تجربة الألوان الصيفية الجديدة، ركزي هذا الصيف على الألوان الزاهية، حيث أنه بإمكانك مزج الألوان الترابية مع لون جذاب وجميل من أحلي الألوان ووضع أفضل الألوان على بشرتك، استعملي ظلال العيون من ايف سان لوران أو إستخدام الظل على العيون من ديور .

لون الشفاه المناسب للصيف 2020

اعتدنا في الشتاء على الألوان الغامقة والمثيرة والمطفية، لكل الصيف، أنت بحاجة الألوان الفاتحة واللامعة من جديد الألوان الوردية، استخدمي أحمر الشفاه من جيفنشي، أما إذا أردت الألوان المشمشية، استخدمي أحمر الشفاه من جيرلان .

يمكنك حتى إبقاء إطلالتك بشكل طبيعي أكثر وضع ملمع شفاه نيود حيث يشبه لون شفاهك الطبيعي, جربي ملمع الشفاه من شانيل Chanel لكن إذا كنت من محبي الألوان الصاخبة، لا تقلقي لأنها ألوان تتواجد في الصيف، واكبي الوان مكياج صيف 2020 بتوقيع العديد من النجوم واستوحي من خلال إطلالتها الطريقة الذي تعجبك مع طرق وضع المكياج المشرق.

مكياج برونزية ألوان 2020

تحديد الوان مكياج صيف 2020 مع وضع الظلال البرونزية البسيطة على كل الجفون العليا مثلما قامت به الفنانة نادين، وضعت اللون الأحمر للشفاه باللون الزهري الفاتح الذي يشبه الطبيعي مع رسم الشفاه بالكونتور الداكن قليلاً وفي حال إذا رغبت في وضع الوان مكياج صيف 2020 مع الظلال الذهبية الفاتحة والبراقة على الجفون العليا، استوحي إطلالتك من أجمل الفنانات التي تهتم بالتفاصيل الناعمة ورسمات العيون المشرقة.

مكياج سموكي ألوان 2020

الاختلاف في الوان مكياج صيف 2020 تركيز العديد من النجمات العربيات على عمل رسمات عيون أساسها الأيلاينر الأسود بأسلوب شرقي مثلما تفعل النجمة أحلام في إطلالاتها الفاخرة، حيث تهتم على تمرير أحمر الشفاه الزهري الناشف بأسلوب يتناسب مع المكياج وتأتي الوان مكياج صيف 2020.

عن طريق وضع الظلال السوداء الهادئة مع الوان الذهبي الفاتح وأحمر الشفاه الوردي الذي يظهر حجمها بأنوثة مشرقة من إطلالة ألمع النجوم وعلى خطاها سارت الفنانة نوال الزغبي التي وضعت المكياج السموكي مع رسم العين بالآيلاينر الأسود على الجفن بطريقة مجنح، مع المحافظة على الشفايف البنية مع وضع كونتور راقٍ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *