كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر؟

ماريهان أحمد

كيف أعرف أني نجحت في التخاطر وأن الشخص يفكر بي بالفعل؟ يوجد الكثير من النظريات العقلية والنفسية التي تحاول جاهدة تحليل الطريقة التي يتم بها التخاطر، وبالرغم من أنه لم يتم الوصول إلى طريقة محددة للقيام به، إلا أن هناك الكثير ممن قاموا به وأجزموا بنتائجه المؤكدة .

كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر؟

كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر؟

غالبًا ما يتم طرح سؤال كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر من قِبل شخص مُحب، حيث يُعد السبب الأكثر شيوعًا للقيام بتلك العملية، نظرًا لما يحدث بين المتحابين من بُعد وفراق ومشاكل، فيلجئون إلى تلك الطريقة للحصول على أمل حتى ولو بصيص منه لإعادة العلاقة مثلما كانت أو تقريب الطرف الآخر مرة أخرى.

قد وضع المختصون بعض الخطوات التي يلزم على الراغب في القيام بالتخاطر القيام بها حتى يحصل على نتائج مُرضية، وهي الخطوات التي تُمكن الشخص من التواصل مع الطرف الآخر بشكل روحي حتى ولو كان بينهما قيود وحدود ومسافات كبيرة، وهي الخطوات الموضحة فيما يلي:

  1. الجلوس في مكان هادئ تمامًا لا يوجد به أي ضوضاء، ويحب الشخص أن يجلس فيه حيث يجد فيه الراحة النفسية والسكينة.
  2. جعل كلا من العقل والجسد يسترخيان تمامًا، وذلك من خلال الخطوة التالية.
  3. ممارسة الشهيق والزفير بطريقة منتظمة من خلال العد حتى رقم أربعة بعد سحب النفس بعمق باستخدام الأنف، ومن ثم إخراجه بالزفير تدريجيًا حتى انتهاء العد من الرقم أربعة مرة أخرى باستخدام الفم.
  4. تكرار العملية السابقة عدة مرات بنفس الطريقة حتى الاسترخاء التام.
  5. إغلاق العينين ومحاولة تخيل صورة الحبيب من خلال رسم صورة خيالية له.
  6. الحرص على أن تنتشر مشاعر الحب النقية وغيرها من المشاعر الجميلة التي يحملها المُحب للطرف الآخر في الجسم، والتركيز على أن تخلو تلك المشاعر من أي مصالح مادية تشوبها.
  7. تكرار بعض العبارات التي تعبر عن المشاعر النقية بداخل المُحب بطريقة صوتية منخفضة أو باطنية، ثم تركيز كافة المشاعر تجاه المحبوب وعدم إشغال العقل بصورة شخص غيره، وذلك من خلال تركيزها بمنتصف القلب وتقويتها قدر الإمكان.
  8. محاولة نقل الرسالة التي يرغب المُحب في نقلها إلى حبيبه بشكل نقي من خلال رابط الحب الموجود في خياله.
  9. الاستمرار في نقل رسائل الحب النقية إلى المحبوب من خلال التصور العقلي لمدة 10 دقائق كحد أدنى، حيث يساعد ذلك على السماح للطاقة حتى تخرج بأكبر قدر ممكن.

لا يفوتك أيضًا:  ما مفهوم التخاطر وحكمه في الإسلام

عوامل نجاح التخاطر بين الأحباء

كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر؟

إذا طرح شخص سؤال كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر لا بد له من التعرف على العوامل التي تزيد من احتمالية نجاح التجربة، حيث إنها من الممكن أن تفشل أو ان تنجح، لكن من خلال اتباع العوامل التي تُعد بمثابة شروط لنجاح التجربة ستزيد نسبة النجاح، حيث تأتي تلك العوامل على النحو التالي:

  • الخيال الدقيق : من المهم أن يلتزم الشخص بالدقة عند تخيل المحبوب، فيحاول تخيل ملامحه بشكل مفصل،
  • وأيضًا تخيل المكان الذي يتحدثان فيه، والزمان ما إذا كان في الصباح أو المساء، أي عليه أن يتخيل المشهد كاملًا دون أن يُنقص منه أي تفصيل.
  • عدم التعلق بالنتيجة وانتظار الجواب : من الأفضل ألا يتعلق المُحب بظهور النتيجة وإتيان محبوبه أو تحدثه إليه،
  • حيث يُمكن لزيادة الرغبة في ذلك عن الحد الطبيعي أن يفسد العملية كلها.
  • المشاعر الحقيقية : لا شك أنه من اللازم أن تكون مشاعر الحب التي يوجهها المُحب نحو محبوبه نقية وصادقة وحقيقية تمامًا، وأن يقوم المُحب بالتخيل أن محبوبه أمامه وهو يتحدث معه ويعبر له عن مشاعره.
  • الاسترخاء التام : من أهم الخطوات التي يجب على الشخص اتباعها خاصةً في مرحلة التنفس العميق،
  • ومن الأفضل أن يقوم بعد الأنفاس التي يأخذها ويخرجها، حيث يساعد ذلك على التركيز بشكل أكبر وجعل الأفكار العشوائية التي تشغل العقل تختفي بشكل تدريجي.
  • التصديق الكامل بعملية التخاطر : يجب أن يكون المُحب على دراية ويقين تام بأن العملية حقيقية ويُمكنه الحصول على النتائج المُرضية من خلالها،
  • وليس فقط أن يصدق التجربة التي يقوم بها، حيث يساعد ذلك على زيادة احتمالية نجاح التجربة بشكل كبير.
  • تبادل المعرفة بين الطرفين: قد يعتقد البعض أن سؤال كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر لا يقتصر على المعارف فقط،
  • ويُمكن الاستعانة بإجابته لجعل شخص غريب أعرفه ولا يعرفني بالتفكير فيّ، لكنه أمر غير صحيح، حيث يلزم أن تتبادل المعرفة بين الشخصين، فيكون قريب أو صديق أو حبيب.
  • إعادة التمرين أكثر من مرة: من الممكن ألا تنجح التجربة من المرة الأولى،
  • لذلك يُمكن أن يدرب الشخص نفسه على الخطوات المذكورة سابقًا والتي تمثل طريقة تحقيق التخاطر بين طرفين،
  • حتى يتمكن من إتمام الطريقة بشكل مثالي دون أخطاء فتزيد احتمالية نجاحها.

لا يفوتك أيضًا:  حقيقة كثرة التفكير بشخص يجعله يفكر فيك

علامات نجاح التخاطر بين طرفين

كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر؟

لا يأتي سؤال كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر؟ إلا وكان مصاحبًا له سؤال (كيف أعرف أن تجربتي بالتخاطر قد نجحت والشخص يفكر بي بالفعل؟) لذلك قُمنا بجمع أهم العلامات التي تُشير إلى نجاح التخاطر بين الشخصين، في الجدول التالي:

 العلامات الحدث نفسه
رؤية الطرف الآخر في المنام. رؤية الشخص في المنام والتحدث معه تُشير إلى وصول الرسائل إليه وإدراكها دون أن يشعر.
زيادة الانسجام بين الطرفين. في حالة التخاطر لشخص قريب أو صديق أو حبيب بهدف توصيل رسالة معينة فإنه من الممكن ملاحظة زيادة في الانسجام والتفاهم بين الطرفين.
اتصال الطرف الآخر. يُعد اتصال الطرف الآخر بمن قام بالتخاطر من أبرز العلامات التي تُشير إلى وصول الرسائل العقلية إليه، ومن الممكن أن يكون التواصل من خلال إرسال رسالة بهدف الاطمئنان.
الالتقاء بالشخص بمحض الصدفة . قد يحدث ويتم الالتقاء بالطرف الآخر في مكان ما على أرض الواقع ومن ثم يحدث تبادل الحديث حول ما تم إرساله له من رسائل، مما يُشير إلى أنه على علم بما يدور في عقل من قام بالتخاطر.
الشعور الداخلي بأن التخاطر تم والرسالة قد وصلت إلى الطرف الآخر. أحيانًا يُمكن للشخص الشعور بشيء داخله يخبره بأن الرسالة قد وصلت على الشخص الآخر، ويكون هذا الشعور صحيح,

أضرار القيام بالتخاطر

قد لا تعلم أن سؤال كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر يُمكن أن يقودك إلى الضرر، حيث إن رغبة البعض بجعل الآخرين يفكرون بهم أو يتواصلون معهم

قد تتجاوز حدود تلك الرغبة حتى تصل إلى حد الهوس بالأمر والرغبة في معرفة الغيبيات والتفاصيل المتعلقة بالآخرين، وهو ما يُمكن أن يقود الشخص إلى الهلاك التام.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو حكم الاسقاط النجمي في  الإسلام

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *