اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي

تردد الكثير من الزوجات اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي من أجل زوجها، وبالأخص إن كان يمر بمعضلة شاقة تنغص عليه حياته، وأجمل ما في الوجود هو أن يحب الفرد إنسان ويَجده يستحق هذا الحب ويبادله نفس المشاعر الطيبة، دون أن يتكبر عليه أو يرى أنه أفضل منه، وفي الواقع الحب يزيل الفوارق والحواجز من بين المحبين ويجعل الحياة بينهم جميلة.

دعاء اللهم اني احببت عبدا من عبادك مكتوب

لن يرتاح المحب ولا يهدأ له بال إلا إذا شعر أن حبيبه في راحة، فحينما يتعرض الحبيب لموقف سيء يشعر بالخيبة وبالتالي يتأثر حبيبه بالحالة التي يمر بها، ومن الجيد أن يهون كلا الطرفين على بعضهما، لأن الحياة تكون أفضل وتستمر بحالتها الطبيعية إن كانت العلاقة مريحة بين الحبيبين، ومن الجيد الدعاء للحبيب بما يلي:

  • اللهم إني أحببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي، اللهم اكتب له السعادة واجعل لنا نصيب من الصحة واجمعنا على خير حال.
  • يا رب إن لي حبيب غالي على قلبي أحبه فوق حب المحبين، اللهم اكتب له الحظ وسخر له خير القدر واجعله أسعد الناس يا رحمن.
  • أسألك يا رب العباد أن تحفظ لي من أحب وأن تريح قلبه من الهم حتى يرتاح قلبي، اللهم املأ حياته بالطمأنينة وراحة البال واَرزقه الرضا والسعادة.
  • اللهم إني احببت عبدا من عبادك فأسَعد قلبه ليرتاح قلبي، اللهم ارزقه التوفيق والسداد في كل أمره، اللهم ارزقه بركة العمر الطويل والرزق الوفير.

اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه

اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه تويتر

يفضل أن يهتم كل طرف بحبيبه ويتخلى عن الأنانية في العلاقة، لأن الشخص الأناني لا يهتم أبدا بغيره بل يرى مصلحته فوق الجميع، ومع أول أزمة بينه وبين الطرف الثاني يتركه أو يتهرب منه، وفي الواقع يدعو الكثيرون قائلين اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي كالتالي:

  • يا رب إن لي حبيب غالي أسألك أن تحفظه وترعاه وأن ترح قلبه، اللهم هب له رزقا حلالا طيبا، اللهم اغنه عن سؤال العالمين ونَجه من الفتن.
  • يارب لي إنسان عزيز على القلب أحبه كثيرا، ولا أطيق فراقه، اللهم ارح قلبه وأسعده في الدنيا والآخرة، اللهم ارزقه الاستقامة على دينك وطيب خاطره.
  • اللهم لي حبيب حنون يحمل الحب في قلبه لكل البشر اللهم أرح قلبه حتى يرتاح قلبي، واكتب له الخير حيث كان، اللهم اجمعنى به على خير.
  • اللهم إني أحببت عبدا من عبادك فارح قلبه، واكتب له النصيب الجميل في كل شيء، اللهم لا تجعله من الأشقياء في الحياة واعطه من النعيم ما يسعد قلبه ويريح باله.

اقرأ أيضاً:  اللهم اني احببت عبدا من عبادك فاكتبه لي

اللهم لا تحرمني ممن تعلقت به الروح وأرح قلبه

تتعلق الروح بشخص دون أن تدري، حيث يبدأ القلب في الخفقان معلناً الحب له، وقد لا يحدث نفسه بهذا الأمر في البداية ولكنه يستسلم للأمر الواقع وتبدأ الحقيقة في الظهور على ملامح وجهه وفلاتاتَ لسانه، ويجد نفسه يدعو لحبيبه إن رآه في ضيق قائلا اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي كالتالي:

  • يا رب لا تحرمني ممن تعلقت به روحي وأرح قلبه واجعل نفسه هنيئة صبورة، اللهم اجمعنى به عاجلا غير آجل وارزقه الهدى.
  • اللهم احفظ لي من تعلقت به روحي وبشره بالسعادة والفرحة، اللهم ارزقه العمر المديد في طاعتك، اللهم لا تفرق جمعنا ولا تشتت شملنا.
  • رجوتك يارب العباد أن تديم على حياتي من تعلقت به روحي، اللهم أجره من خزي الدنيا، واكتب لنا الفردوس الأعلى في الآخرة وأرح قلبه في الدنيا حتى يرتاح قلبي.
  • يارب لقد عوضتني بإنسان جميل لا يتوقف عن إسعادي، ربي أنت تعلم وحدك قدر تعلقي به، اللهم أمنه في غربته وأعده إلى بلاده سالماً، واجمعني به على خير حال.

اقرأ أيضاً:  200 دعاء لجلب الحبيب العنيد مكتوب افضل ادعية رجوع الحبيب

اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه مكتوب

يشعر الفرد بالحنين لمن يحب كلما ابتعد عنه، وفي الواقع الإنسان لا يشعر بقيمة النعم إلا بعد زوالها أو ابتعادها عنه، ومن الجيد المحافظة على الأشياء والأشخاص القيمة الموجودة في الحياة، وما أجمل أن يدعو المحب لحبيبه قائلا اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي إلى حين أن يلتقي به؛ كالتالي:

  • اللهم اني احببت عبدا من عبادك يا الله، فاجعل الخير يكمن فيه، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام ونجه من سوء الحال، اللهم لا تشقني في صحبته.
  • اللهم حقق لمن أحب أمانيه، اللهم اصرف عنه الضيق والهم، أستودعك اللهم روحا طيبة أسعدتني دائما، اللهم أدمه نعمة جميلة في حياتي.
  • يارب وكلتك أمر من أحب فيسر أمره وأبعد عنه الضيق، اللهم بلغة الأمن والسلامة أينما كان، وأبعد عنه الحاقدين ومن يرغب باذيته.
  • أوصيك يا رب العباد بقلب من أحب فاكتب له الراحة والطمأنينة، اللهم إنى أستودعك سعادته فاجعلها بيدك، اللهم اكتب له علو الشأن وطيب الحال.

اقرأ أيضاً:  افضل 10 دعاء الصبر على فراق الحبيب والحبيبة

حالات واتس اللهم اني احببت عبدا من عبادك

القلب لا يتمكن من كتمان الحب في الكثير من الأحيان، لذا يدفع صاحبه على إظهار ما ينطوي عليه على صورة عبارات وكلمات جميلة يكتبها الشخص بيديه، علاوة على ذلك يجد نفسه يتضرع للخالق عز وجل بدعاء اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي والذي يكون كالتالي:

  • اللهم أرزق من أحب من نعيم الحياة ما يسعد روحه ويريح قلبه، اللهم أخرجه من الضيق ومتعه بِراحة البال اللهم اجبر كسر قلبه واجمعنا في حلالك.
  • اللهم إني أحببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي، اللهم ارزق من أحب ضعف ما يتمنى، اللهم لا تجعل قلبه يُقهر أو عينه تدمع.
  • اللهم متع من أحب براحة القلب واجعل العافية تسري في جسده، اللهم أدم البسمة على شفتيه اللهم ارزقه السرور في قربي.

اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه

فضائل الدعاء

يُعد دعاء اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي من أكثر الأدعية التي يقولها المحبين، وفي الحقيقة يتضمن الدعاء العديد من الفضائل والتي تتمثل فيما يلي:

طاعة الله المسلم الذي يرفع يديه متضرعا لله يعد طائعا لرب العباد ممتثلاً لأوامره، فقد أمر الله المسلمين بالدعاء
أكرم الأفعال يعتبر الدعاء أكرم الأعمال التي يقوم بها المسلم، فهو مخ العبادة وعندما يدعو المسلم لنفسه ولغيره ينال السعادة
سلامة الصدر يجعل قلب المسلم سليم وخالي من الكبر، والعبد التقي يلجأ إلى ربه منكسراً متذللاً يرجوا رحمته فقط
الدعاء عبادة الدعاء فيه عبادة لله تعالى فهو من أهم الأمور التي يطبقها المسلم في حياته، وهنيئا لمن استجيب دعاؤه
انشراح الصدر ينشرح صدر العبد ويصير قلبه نظيفا بكثرة الدعاء وإلحاحه على الخالق، علاوة على ذلك يزول الهم الذي يعلق في قلبه وييسر الرحمن له أمره.
رضا الله يرضى العبد ربه بالدعاء، علاوة على ذلك يزول مقت الله وغضبه عنه وينصلح له الحال

اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه

يعد دعاء اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي من أكثر وأهم الأدعية التي يقولها المحبين من أجل الأحبة، وفي الواقع يعتبر الوفاء من أهم الأمور التي تجعل العلاقة ناجحة ومستمرة بين أي طرفين علاوة على الاهتمام واللجوء للخالق في كل حين، ويجب على كل طرف بذل الكثير من الجهد حتى يسعد الطرف الثاني.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن اللهم اني احببت عبدا من عبادك فارح قلبه ليرتاح قلبي، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 4 أسابيع
  • ادعية مكتوبة

اسئلة شائعة

  • من اجمل الادعية للحبيبة؟

    اللهم احفظ لي حبيبتي ونور عيوني واجعلها اسعد خلقك كما جعلتها اجمل خلقك بعيني

  • لمن تحب دعاء للحبيب؟

    اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه. اللهم أبعد عنه كل شي يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه

  • دعاء لمن تحب قبل النوم؟

    ربّي إنّي أُحبّه فأوصيك بقلبه الجميل أسعده بكل ما هو جميل من عندك

  • كيف اطلب من الله ان يجمعني بمن احب؟

    اللهم إرزقني فلانا' (فلانة) زوجا' (زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.