التخطي إلى المحتوى
محتويات

استقبل تردد قناة النهار وان one الحديث 2021 علي النايل سات عبر موقع muhtwa.com تزايد الضغط على العديد من محركات البحث مؤخرا للحصول على الترددات الخاصة بقناة النهار one نظرا لاقتراب قدوم شهر رمضان المعظم لما يعرف عن تلك القنوات من تقديم وعرض لأحدث المسلسلات الحصرية وأيضا برامج التوك شو .

  • القمر : نايل سات , التردد : 11488 , fec : 5\6

تردد قناة النهار one

تردد قناة النهار one 2021

القمر التردد FEC
نايل سات 11488 H 5/6

أهم برامج قناة النهار one

كما تقدم القناة على مدار السنة العديد من البرامج المتنوعة التي توفر من خلالها كل ما يهم متابعي شاشتها و الملتفين حولها في مختلف الشعوب العربية والمتمثلة في :

  • برنامج نهار جديد والذي يقدمه كلا من الإعلامي خالد عليش والإعلامية أسماء مصطفى وداليا أشرف وتبث القناة من خلاله روح جديدة ومتفائلة لأستقبال اليوم الجديد وأيضا عرضه لحركة المرور وكل ما يواجه المواطن ويهمه خلال نهاره .
  • مننا وعلينا والذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو الكحكي ويتناول من خلاله مناقشة العديد من القضايا الهامة والملفات الساخنة التي تهم كل مواطن في العالم العربي أجمع .
  • صبايا الخير والذي تقدمه الإعلامية المعروفة ريهام سعيد ويعد من أكثر برامج القناة انتشارا ويثار حوله الكثير من الجدل إلا أنه يقدم حلول للمشاكل الاجتماعية وعرض لها وأيضا مساعدات وتقارير تستحوذ على انتباه العديد من متابعيها.

وهناك العديد من المسلسلات والبرامج التي تقدمها القناة على مدار السنة وتنال رضا متابعيها في أنحاء الوطن العربي ويحرصون على عدم تفويتها أهمها مسلسل سقوط حر للنجمة المحبوبة نيللي كريم ومسلسل فوق مستوى الشبهات لمجموعة من النجوم المختلفة وبطولة الفنانة يسرا وقام بإخراجه المخرج هاني خليفة وغيرها العديد .

مما زاد من محاولات الحصول على تردد القناة من قبل أعداد كبيرة من محبي الدراما المصرية والعربية أجمع وخاصة بعد قيام القناة بإجراء العديد من التعديلات والتطوير لمحتواها ولذلك ومع حرص موقع محتوى المعهود على توفير كل ما ينال إعجابكم من ترددات القنوات وغيره من تلبية لأحتياجاتكم المختلفة سوف يقدم موقع محتوى لجميع متابعيه فيما يلي :

المسلسلات الرمضانية 2017 لقناة النهار

ومن الجدير بالذكر أن القناة نجحت مؤخرا في الحصول على العديد من التعاقدات الهامة لعدد من المسلسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان بشكل حصري كما أن هناك تنافس شديد بينها وبين قنوات أخرى على عدد من المسلسلات الرمضانية التي لم يتم تحديد مصير عرضها بعد إلا أن القناة تحاول جاهدة في الحصول عليها و من أهم المسلسلات الجديدة التي أستطعت القناة الفوز بها لعرضها فى رمضان :

  • مسلسل رمضان كريم والذي يقدم استعراض للعادات المصرية الشعبية للحارة المصرية في شهر رمضان المعظم في سياق رائع من الدراما التي تضم فريق ضخم من النجوم منهم على سبيل السرد لا الحصر شريف سلامة وروبي ومحمد لطفي وريهام عبد الغفور وغيرهم.
  • هو وهى وهو والذي يضم نخبة من الممثلين والنجوم وقام ببطولته أكرم حسنى وأحمد فهمي علما بأنه تم تأليفه بواسطة تامر إبراهيم والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة تناقش كل يوم مشكلة اجتماعية مختلفة من إنتاج طارق الجنايني وإخراج المخرج المعروف كريم العدل .
  • حكايات بنات 2 والذي يقوم بعرض المشاكل التي تواجها البنات في مختلف جوانب حياتها وخاصة المشاكل العاطفية والنفسية ومحاولة التغلب عليها ويقدمه كلا من صبا مبارك وإنجي المقدم ودينا الشربينى ومي عمر .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *