التخطي إلى المحتوى

تصغير حجم الثدي طبيعيا تسعى الكثير من السيدات للاهتمام بمظهرها جيدا خاصة بعد فترة الحمل والرضاعة تلاحظ أن الثدي أصبح كبيرا حيث يعتبر الثدي من أكثر ملامح الجسد بروزاً؛ حيث ترغب العديد من السيدات مؤخراً، على تصغير أثدائهن عبر الجراحات التجميلية لتظهر بشكل جميل .

كما تعاني بعض النساء بسبب الأثداء الكبيرة من ألمٍ كبير في الصدر والكتف والظَّهر، وتجد صعوبة في العثور على ملابس ذات مقاس مناسب، والحرج في ارتداء الملابس الضيّقة ومن حالة نفور شكله البارز، لهذا إليكي طرق تصغير الثدي مع أفضل الخلطات المفيدة لتصغير الثدي .

يوجد العديد من الطرق لتصغير الثدي عن طريق التخلص من الدهون بالموجات الفوق الصوتية التي تعدّ الحل الأمثل لإعادة صياغة الشكل الخارجي للثدي وإعطاءه شكلاً متناسق وجميلاً.

تعتبر هذه الطرق الحديثة في جراحات التجميل، حيث يستخدم فيها جهاز الموجات فوق الصوتية للتخلص من الدهون قبل عملية الشفط مما يزيد كفاءة وفاعلية الشفط لتصبح المنطقة المرادة أكثر تناسقاً وشكلها أكثر انسيابية، كما يعطي جمالاً أنثوياً على قوام المرأة بالمقارنة مع الطريقة القديمة في الشفط

أفضل ما تتميز به تقنية الموجات فوق الصوتية صغر حجم الجرح الطبي، وعدم الحاجة للتخدير الكلي وتستغرق العملية ساعة إلى ثلاث ساعات على الأقل وهي تسمح للمريضة بترك المستشفى في نفس يوم العملية.

طرق شد الصدر بخطوات بسيطة

  • اتباع نظام غذائي وعدم تناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية لتجنّب تراكم الدهون بالجسم.
  • الإنتظام في أداء التمرينات الرياضية، وذلك عن طريق حمل أوزاناً وتحريكها مرة جهة اليمين ومرة أخري جهة اليسار وإلى الأعلى والأسفل حتى تتحرّك عضلة الثدي، وللتخلّص من الدهون المتراكمة على هذه العضلة.
  • يتم أخذ نفس عميق وارفعي كتفيك عالياً، كرّري هذا التمرين 10 مرات أثناء النهار.
  • قومي بممارسة هذه التمارين 3 مرات يومياً لمدة 10 دقائق حتى تحصلي على نتيجة جيدة، إن ممارسة التمارين بشكل مستمر وخاصة التي تشد منطقة الصدر، تحافظ على بقاء الثدي مشدوداً.

وصفات طبيعية لتصغير الثدي

خلطة اللبن والبيض

قومي بخلط ملعقة كبيرة من اللبن، مع بيضة كاملة والقليل من زيت فيتامين E حتى يصبح لديك مزيج متجانس ثم يتم تدليك الصدر بالمزيج لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

وصفة ماء الورد وخل التفاح

امزجي مقدار كوب من ماء الورد، مع كوب من خل التفاح ضعي المزيج في مكعبات مخصّصة الثلج في الثلاجة، قومي وضع مكعب الثلج على الثدي مع التدليك المستمر بحركة دائري، إن هذه الوصفة فعّالة جداً لشدّ وتصغير الصدر، حتى أنها تساعد على اخفاء الخطوط البيضاء التي تحدث بسبب الحمل والولادة.

وصفة الزبادي واللبن

اخلطي ملعقة من اللبن، وذلك مع بيضة واحدة ثم وضع القليل من زيت فيتامين E وضعي الخليط على الثديين عن طريق تدليك بشكل دائري ثمّ إرتدي الصدرية وتترك لمدّة 20 دقيقة وبعدها استحمي بالماء الدافئ.

وصفة الزنجبيل

قومي بغلي ملعقة من الزنجبيل المطحون في كوبين من الماء ويترك حتى يبرد ثم يتم تصفيته المزيج وتوضع على الصدر

وصفة الشبّة للصدر

أحضري كوب من الماء البارد ثم وضع ملعقة من الشبة بعد طحنها جيدا طبّقي الخليط البسيط هذا على الثديين عن طريق التدليك أيضاً ويترك حتّى يجفّ، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

وصفة ماء الورد ومكعبات الثلج

قومي بخلط كميات متساوية من ماء الورد وخلّ التفاح وضعي الخليط في جوارير الثلج ليتجمّد تماماً, بعدها، توضع المكعبات بشكل دائري على الثدي وذلك قبل كلّ إستحمام ستجد نتيجة رائعة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *