نكت قصيرة تموت من الضحك حديثة 2024

ماريهان أحمد

يعتقد البعض أن إلقاء النكت من الأمور التافهة، وذلك لأنهم يعتقدون أن المُزاح يضيع هيبة الشخص بين من حوله، ولكن في الحقيقة نجد أن الإنسان يتعرض في يومه للكثير من الضغوطات التي تجعله ممتلئ بالطاقة السلبية، فلا بأس من مشاركة هذه النكت للتسلية والمرح قليلًا مع الأصدقاء أو العائلة، إليكم نكت قصيرة تموت من الضحك فيما يلي:

“واحد عربي اشتغل سواق تاكسي في الصين، كل ما صيني يأشرله يقول له: مش لسه منزلك من شوية”؟!

“مرة واحد مستعبط اتجوز وحده مستعبطة خلفوا عيال مستهبلة، استعبط الأب وعمل نفسه ميت استهبلوا العيال ودفنوه”.

“قمة الوفاء أنه نملة تزوّجت فيل وبعد ما مات قضت كل عمرها تدفن فيه”.

“واحد ومراته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب ورقة صحيني الساعة 6:30 علشان عندي شغل، وحط الورق على السرير ونام صحي الساعة 10:00 فلقى ورقه مكتوب عليها الساعة 6:30 يلا اصحى”.

“مرة واحد راح يفحص عند دكتور سوداني قال له الدكتور: عندك فيروز في الرئة قال: حلو فتش كمان يمكن تلقى نانسي في الكبد”.

“محشش يسأل محشش لو صحيت ولقيت نفسك ميت شو بتعمل؟! قال والله ممكن أتهبل”.

“قال تلميذ لزميله: هل الهند بعيدة؟ الزميل: لا.. لا أظن ذلك.. ففي صفنا تلميذ هندي يأتي إلى المدرسة كل صباح على دراجته”.

“يقول تلميذ لمدرسته: أحبك يا معلمتي وأرغب بالزواج منك قالت المدرسة: لكن أنا لا أحب الأولاد الصغار، رد التلميذ: وأنا مش مستعجل على الأولاد”.

“واحد أهله غصبوه يتزوج وحده غصب عنه، ولما شافها بليلة العرس طلعت تشبه صاحبه، قعد جنبها وهو مقهور، سألها شو اسمك؟ حكتله اسمي جميلة، حكالها اقهريني كمان اقهريني”.

لا يفوتك أيضًا:  نكت مضحكة تموت من الضحك

نكت قصيرة مصرية مضحكة 2024

للنكات المصرية مكانة كبيرة في نفوس العرب، وهذا لأنها تُسعد قلوبهم وتضيف المرح عندما يتم قولها في جلسات الترفيه مع الأصدقاء، حيث يوجد حس ساخر بشكل خفيف على القلب كثيرًا، لذا سنقوم بذكر تلك النكات فيما يلي:

  • شخص خواف كان عاوز ينط من الدور الأخير في العمارة، قرر ينط من الدور الرابع مرتين.
  • مرة واحد صيني اتجوز من حبيبته الصينية قاموا خلفوا طقم كاسات.
  • كان في دكتور أطفال تزوج من دكتورة أطفال قاموا بالإعلان عن زواجهم في قناة طيور الجنة.
  • واحد غبي عمل حادثة بعربية أخذ تعويض 10000 جنية، راح وقف قصاد القطر قاله ادخل عليا يا أبو الملايين.
  • كان في مرة واحد عداه العيب خبط في اللي قدامه.
  • مرة شرطي مرور وراء طفل بيتكلم بالإشارة.
  • كان في واحد قهوجي أتجوز، وخلف عيل من غير وش.
  • مرة نملة طلعت فوق النخلة ليه؟ عشان تعمل دراسات عليا.
  • واحد غبي قاعد بيحلق شعره، جاله اتصال جرح نفسه عشان لما يرجع يعرف هو وصل بالحلاقة.
  • مرة كان في 2 مسطولين قاعدين واحد قال لصاحبه تفتكر الجمعة ممكن يجي آخر الشهر ده؟ قاله مش عارف، بس لو ضغطنا عليه ممكن يوافق.
  • غبي كان لسه جايب سيارة قديمة جدًا وعاوز يبيعها ومش عارف، راح قال لصاحبة المشكلة، صاحبه قال له عندي لك فكرة شيطانية تخليك تباعها في ثواني.. أنت تجيب شعار ماركة مرسيدس وتلزقه عليها.. بعد يومين صاحبه قابله قاله ها بعت السيارة ولا لسه؟ قال له أنت مجنون؟ حد يبيع سيارة مرسيدس؟
  • مرة واحد شغال أي تي لما أتجوز خلف توأم.. سمى واحدة لوجين والثانية لوج أوت.
  • شخص بخيل جدًا صاحبه دخل عليه لاقاه زعلان، قال له مالك ليه زعلان؟ قال انكسر سن المشط، قال له عادي ممكن تسرح المشط مش هيتأثر بالسن، قال له ده آخر سن.
  • مرة واحد محشش كان قاعد مع صحابه قدام مراية في الصحراء، وكانوا عاوزين يولعوا، قال لصاحبة قوم شوف الناس اللي هناك دول معاهم ولاعة ولا لاء.
  • إذا الشاب قال لحبيبته أعملي اللي يريحك بيكون بينهي المشكلة، ولو العكس بتكون الحرب ابتدأت.
  • واحد بيسأل صاحبه، ليه البنت بيدلعوها بنوتة، والصبي مش بيدلعوه يقول له صابونة.
  • مرة واحد غبي اشترى تاكسي عشان يشتغل عليه، وطول ما هو ماشي الناس يشاورن له ويقولوا تاكسي.. تاكسي، يرد يقولهم أيوة عارف والله عارف.

لا يفوتك أيضًا:  نكت محششين تموت من الضحك

نكت مضحكة جديدة مكتوبة

إن الأذواق تختلف من حيث نوعية النكت، لذا فنجد البعض تعجبه نكتة والآخر يراها غير مضحكة، ولكن الآن سنعرض لكم مجموعة جميلة من نكت قصيرة تموت من الضحك فيما يلي:

“كان أحد الأشخاص يسير في الشارع ورأى رجلًا يهرول بشدة، فسأله: ما خطبك؟ أهناك أمير خطير؟ قال له: لقد اشتريت لحماتي سمكًا فأكلته نيئًا وأصيبت بشلل نصفي، قال له: وأنت تهرول للحاق بالطبيب؟ قال: لا بل لجلب المزيد من السمك”!

“دخل المعلم إلى حصة التعبير وطلب من الطلاب كتابة موضوع عن مباراة الأمس لكرة القدم، فانهمك الطلاب في الكتابة، إلا طالب واحد لم يستغرق دقيقة واحدة، فنظر المعلم إلى الموضوع الذي كتبه فوجد: (عفوًا، لقد تم تأجيل المباراة بسبب الطقس السيء)”!

“نظرت الزوجة إلى نفسها في المرآة بدلال، وأخبرت زوجها أنها رأت قمرًا بالمرآة حينما نظرت إليها، فهل يعد إعجابها نوعًا من الغرور؟ فأجابها: لا، بل هو العمى”!

“تحدثت فتاة مع خطيبها وقالت له أنا أود أن أطلب منك طلبًا واحدًا.. قال لها: وما هو؟ قالت أريدك أن تشركني معك في مشاكلك بعد أن نتزوج.. فقال لها: لكنني لا أعاني من أي مشكلات: قالت له: أعلم فنحن لم نتزوج بعد”.

“سرق شخص دجاجة وذهب بها إلى البحر ليتناولها بعيدًا عن أعين صاحبها.. فمر بجانبه الضابط واتهمه بسرقة الدجاجة فأقسم أنه لم يراها، فسأله الضابط، وماذا عن هذا الريش؟ فقال إنها ذهبت للسباحة وأوصتني أن أراقب ملابسها”.

“أعلن التلفاز عن مسابقة مليون دولار لمن لديه عشرة أولاد.. وكان أحد الأشخاص لديه تسعة أبناء فقط، فأخبر زوجته أنه كان متزوجًا دون علمها وسيذهب لإحضار الولد من أجل الحصول على الجائزة، فوافقت، ولما عاد بصحبة الولد العاشر لم يجد أبناءه التسعة! فسألها أين الأبناء؟ قالت: أتي كل أب لأخذ طفله”.

“تسابق كل من البطاطا والبيبسي والبرجر.. لماذا؟ لأنهم وجبة سريعة”.

لا يفوتك أيضًا:  نكت سخيفة مضحكة نكت سخيفة جديدة

نكت مضحكة بالصور

في الآونة الأخيرة انتشر ومنذ ظهور ورواج مواقع التواصل الاجتماعي وجد أن رواد هذه المواقع يقومون بنشر أحدث الصور التي تحتوي على نكت قصيرة تموت من الضحك مع الأصدقاء والأهل الموجودين على صفحاتهم الشخصية، ومن ثم يتلقون أجمل التعليقات منهم المضحكة أيضًا، وسوف نعرض لكم هذه الصور فيما يلي:

نكت قصيرة

إن هذه الصور من أجمل الصور الحاوية على نكت جديدة ورائعة يتم مشاركتها على جروبات الأصدقاء بكثرة، ولقد لاقت الكثير من الإعجابات عندما يتم تداولها بالفعل من قبل الكثيرين، لذا يمكن مشاركتها للترفيه.

نكت قصيرة

أما عن تلك الصورة يوجد بها أيضًا واحدة من أحدث النكت الجديدة المضحكة جدًا، فهي بها حس ساخر قوي، وتعبر عن غباء المتحدث بشكل كبير، فمن الممكن مشاركتها مع صديق لك للمزح معه.

نكت قصيرة

بالنسبة للصورة السابقة فهي أيضًا تحتوي على نكتة مميزة ومضحكة للغاية، وذلك لأنها تعبر عن الجبن ولكن بشكل هزلي ساخر مما يثير ضحك القارئ أو السامع لها، وهي من الصور المتداولة بكثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.