أقرب محطة مترو للزمالك

ما أقرب محطة مترو للزمالك؟ وما أشهر الأماكن في الزمالك؟ تعد منطقة الزمالك من المناطق الراقية الجميلة التي تتواجد في محافظة القاهرة حيث يتواجد بها العديد من المعالم الشهيرة، وتعرف أيضًا بعقاراتها العريقة ذات المظهر الجذاب، لذا دائمًا يرغب الكثير من الأشخاص في الذهاب إلى حي الزمالك لرؤية تلك الأماكن الشهيرة المتواجدة بها، لذا يلجؤون إلى المترو وهو من أشهر وسائل النقل، لذا سوف كيفية الذهاب إلى الزمالك بالمترو.

أقرب محطة مترو للزمالك

أقرب محطة مترو للزمالك

حي الزمالك من المناطق الراقية والقديمة المتواجدة في غرب مدينة القاهرة حيث يتواجد به العديد من الأماكن الهامة كما يحتوي أيضًا على العديد من سفارات الدول الأخرى مثل: إثيوبيا، تونس، ألمانيا، البرازيل، لبنان، كولومبيا، هولندا، ليس ذلك فقط بل يضم أيضًا أبرز الكليات مثل: كلية الفنون الجميلة، كلية التربية الفنية، كلية التربية الموسيقية.

حي الزمالك من الأحياء الرائعة حيث يعرف بالهدوء، مجرد الذهاب إليه يشعر الإنسان بالراحة على الفور، لذلك دائمًا يتردد المواطنين بكثرة على حي الزمالك لأنه يضم العديد من الأماكن الهامة، وذلك ما يجعل الأشخاص دائمًا يرغبون في معرفة أقرب محطة مترو للزمالك، حيث يعتبر المترو من وسائل نقل المواطنين الرئيسية في القاهرة ويلجأ كافة الأشخاص إليها.

لا يفوتك أيضًا:  مواعيد تشغيل مترو الانفاق الجديدة خلال شهر رمضان المبارك

محطات المترو الأخرى القريبة لحي الزمالك

حي الزمالك لا يحتوي على محطة مترو ولكن هناك بعض المحطات القريبة من حي الزمالك والتي يمكن النزول في أيًا منها والسير قليلًا حتى يتم الوصول إلى حي الزمالك أو اتخاذ أي من وسائل المواصلات السريعة الأخرى، ومن أبرز تلك المحطات الآتي:

محطة عمر بن الخطاب.
محطة قباء.
محطة هشام بركات.
محطة النزهة.
محطة نادي الشمس.
محطة ألف مسكن.
محطة هيلوبوليس.
محطة هارون.
محطة الأهرام.
كلية البنات.
الاستاد.
أرض المعارض.
العباسية.
محطة عبده باشا.
محطة الجيش.
محطة باب الشعرية.
محطة العتبة.
محطة جمال عبد الناصر
محطة ماسبيرو
صفاء حجازي
الكيت كات

تعد منطقة الزمالك من أشهر المناطق المتواجدة في القاهرة ويسكن بها آلاف الأشخاص حيث تعرف بالمباني الرائعة والمعالم البارزة المتواجدة بها لذلك يتردد إليها الأشخاص بكثرة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ أسبوعين
  • دليل مصر

اسئلة شائعة

  • هل تم افتتاح مترو في الزمالك؟

    لا لم يفتح بعد.

  • كيف يمكن الذهاب إلى برج القاهرة بالمترو؟

    التوجه إلى المترو والنزول بمحطة الأوبرا والمشي لمدة عشر دقائق فقط وسيظهر برج القاهرة.

  • هل يمكن الذهاب إلى شارع أبو الفداء بالمترو؟

    شارع أبو الفدا من أشهر شوارع حي الزمالك ولا يمكن الذهاب إليه بالمترو.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.