صور السياحة في جزر الكاريبي 2024 معالم الكاريبي

أ / أمينة محمد ذكى

صور السياحة في جزر الكاريبي 2024 تعد جزر الكاريبي من المناطق المحببة لدى الكثيرين من محبى الطبيعة الخلابة والمياه والغوص والجبال حيث تتميز كافة جزر الكاريبي بالتنوع الطبيعي فضلا عن انتشار الفنادق بأسعار بسيطة ومعقولة

صور السياحة في جزر الكاريبي

  • صور جزر بويرتو ريكو

تابع معالم السياحة في الكاريبي 2024 تحتوى تلك الجزيرة على العديد من المعالم السياحية التي تعود لفترة الاحتلال الإسباني للمنطقة فضلا عن الغابات المطيرة المنتشرة في أرجاء الجزيرة ، تقع في الشمال الشرقي.

بورتريكو1

جزيرة أنغيلا

من الجزر التي يفضلها الراغبين في قضاء إجازة شهر العسل حيث الرمال الصفراء الذهبية والمياه الفيروزية التي تبعث الراحة في النفس وتضفي أجواء رومانسية .

انغيلا1

جزيرة دومينيكا

إنها الجزيرة المليئة بالمناظر الطبيعية المختلفة حيث تجمع ما بين الغابات المطيرة والشلالات المائية والقمم البركانية أيضا لذا يطلق عليها البعض اسم جزيرة الطبيعة وتقع في قلب العاصمة روسو.

دومينيكا1

جزيرة ترينيداد وتوباغو

تتميز جزيرة ترينيداد وتوباغو بكونها تضم أقدم الغابات في العالم والتي تعود لعام 1763 فضلا عن انتشار المحميات الطبيعية الحيوانية والنباتية على حد سواء ، تقع الجزيرة بالقرب من فنزويلا .

ترينداد1

جزر البهاما

إذا كنت من محبى ممارسة رياضة الغولف عليك التوجه لجزر البهاما حيث ملاعب الغولف الكبيرة بجانب الحدائق النباتية والحيوانية أيضا فضلا عن أن التسوق داخل البهاما معفى من كافة الرسوم الجمركية .

البهاما1

صور جزيرة غوادلوب

من أجمل معالم السياحة في الكاريبي 2024 تشتهر الجزيرة بالشعاب المرجانية الملونة و المتفاوتة الحجم المنتشرة في مياهها فضلا عن الحديقة النباتية المعروفة ديشيز وتتميز تلك الجزيرة بكونها تواكب التكنولوجيا السريعة حيث تجد داخلها كافة وسائل الاتصالات الحديثة.

غوادلوب1

جزيرة سانت مارتن

إنها الجزيرة الوحيدة التي تضم معالم أثرية وسياحية ثقافتين مختلفتين تمام الاختلاف حيث الاحتلال الفرنسي والهولندي اللذان تركا آثارهما الواضحة في الجزيرة كما تستطيع التجول بين المستعمرات الهولندية والفرنسية دون الخضوع لقوانين الحدود إذ لا توجد حدود في سانت مارتن.

سانت مارتن1

جزر فيرجن البريطانية

تحتوى جزر فيرجن على أربعة جزر رئيسية هم جوست فان دايك و تورتولا و وفيرجين غوردا وأنيغادا وتتميز الجزر بارتفاع كثافة الشاطئ بشكل كبير كما حصلت جزر فيرجين على جائزة أفضل الشواطئ السياحية وذلك عن خليج ترونك وخليج ماغنس حيث الرمال الناعمة والمياه الهادئة والمحلات التجارية وحفلات الرقص والموسيقى.

فيرجن1

جزيرة كوبا

تعد جزيرة كوبا قبلة للسائحين الساهرون ليلا ومحبى الملاهي الليلة إذا تنتشر في الجزيرة كما يوجد بها واحد من أفضل الشواطئ في العالم وهو شاطئ بلايا بارايسو لذا يطلق عليها البعض اسم لؤلؤة جزر الأنتيل تابع اماكن السياحة في الكاريبي الجميلة.

كوبا1

مونتسيرات

إذا كنت من محبى تسلق الجبال والقمم البركانية فإن جزيرة مونتسيرات هي الأمثل لك فهي توفر الجبال والبراكين فضلا عن الشواطئ الذهبية اللون والفنادق ذات الأسعار المتفاوتة .

مونتسرات 1

صور جزيرة سانت لوسيا

توجد في الجزيرة قمم بيتون المهيبة التي تصلح للمشي لساعات طويلة دون الشعور بالإجهاد كما تنتشر في الجزيرة الغابات الاستوائية المطيرة التي تحتل مساحات واسعة منها فضلا عن أشجار النخيل التي تنتشر على طول الشاطئ فتشعر وكأنك داخل قطعة من الجنة.

سانت لويسا1

أَرُوبا

تختلف تلك الجزيرة عن نظيراتها من جزر الكاريبي في أن لون رمل أبيض ناعم الذى يشكل مع المياه الزرقاء اللون لوحة فنية بديعة الصنع مما جعلها تنال جائزة أفضل الشواطئ الساحلية .

اروبا1

سانت كيتس ونيفيس

تعد جزيرة سانت كيتس ونيفيس من الجزر الغير مشهورة في البحر الكاريبي ولكنها تعد الجوهرة المخفية في منطقة البحر الكاريبي حيث المعالم الأثرية والحدائق النباتية التي لا يوجد مثيل لها في العالم بأسره.

سانت كيتس1

أفضل فنادق الكاريبي 2024

  • فندق سان جوان إيربورت هوتل ويقع في سان خوان في بورتوريكو
  • فندق هوليداي بيتش آند ريزورت ويقع في وليمستاد في كوراساو
  • فندق الجريكو ريزورت ويقع في جاميكا

افضل مطاعم الكاريبي 2024

  • مطعم بوت هاوس ويقع في أبوجا ويقدم الطعام المحلى بالبحر الكاريبي .
  • مطعم بابريكا ويقع في مونتفيديو يقدم الوجبات السريعة .
  • مطعم بالم بيتش ويقع في جرنادا ويقدم الطعام المحلى.