رقم ارامكس الموحد 1445 واتساب تتبع الشحنات

ماريهان أحمد

رقم ارامكس الموحد 1445 واتساب تتبع الشحنات أصبح مُتاحًا الآن بعدما توسعت تلك الشركة لتغطية حوالي 54 دولة ومنها أصبحت من أسرع شركات الشحن التي تدعم عدد كبير جدًا من الخدمات ومنها كان من الضروري التعرف على كيفية التواصل مع تلك الشركة بالدول المختلفة مع طرح بعض الشروط التي و جب الموافقة عليها عند التعامل مع الشركة أو استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بها.

رقم ارامكس الموحد واتساب تتبع الشحنات

رقم أرامكس الموحد واتساب تتبع الشحنات

يُعتبر المقر الرئيسي لأرامكس بالإمارات العربية المُتحدة ومنها حققت عدد كبير جدًا من النجاحات والإنجازات في كافة مجالات النقل الدولي والمحلي حتى أصبحت تلك الشركة من أكثر العلامات التُجارية المُميزة ومنها أخذت تُتابع عمليات واستراتيجيات تطويرها ونجحت في ترسيخ معايير أساسية لقطاعات النقل وما تقدمه من خدمات بالأسواق.

مع استمرار تطويرها لخدمات النقل السريعة والتكّفل التام بإدارة كافة عمليات التوريد وغيرها من التجارات الإلكترونية ارتفعت عمليات البحث عن رقم أرامكس الموحد واتساب تتبع الشحنات حتى أعلنت الشركة رقم التواصل المُوحد على الواتساب ليكون كالآتي ”920035200″.

كما أعلنت عن تواجدها بتلقي كافة الاتصالات بدءًا من العاشرة صباحًا حتى الرابعة مساءًا وتُعاود فتح باب الاتصالات مرة أخرى بالثامنة والنصف مساءًا إلى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني mailto:%[email protected] .

لا يفوتك أيضًا:  ما هي افضل شركات تجميع الشحنات في الصين

كيفية استخدم ارامكس على الواتس اب

بعد معرفة رقم ارامكس الموحد Aramex يُمكننا الانتقال إلى معرفة كيفية استخدام أرامكس على هذا الرقم، ويُمكن تحقيق ذلك بسهولة عبر اتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم تسجيل الرقم “920035200”على الهاتف المحمول.
  2. بمجرد إرسال رسالة قصيرة بأي كلمة أو رمز على هذا الرقم سيتم إرسال “رسالة ترحيبية”بشكل تلقائي من قبل الشركة.
  3. سوف يُرسل إليك رسالة باللغة الإنجليزية تشرح كيفية استخدام الموقع لطلب أي من الخدمات التي تقدمها الشركة.
  4. للتمكن من الاستفسار المُباشر عن الشُحنات قم بكتابة “شُحناتي”بالمُحادثة، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية إعادة ضبط اللغة لمُراسلتك باللغة العربية عبر ترك رسالة نصية مكتوب فيها “عربي”.
  5. لمعرفة أماكن فروع أرامكس لتحديد أقرب الفروع إليك قم بكتابة “خروج”برسالة نصية بالمُحادثة.
  6. أما في حالة الرغبة في تتبع أي من الشحنات الخاصة بك قم بترك رسالة نصية أيضًا بالمُحادثة بكلمة “تتبع”.

أرقام التواصل مع ارامكس السعودية

رقم أرامكس الموحد واتساب تتبع الشحنات

في نطاق التعرف على رقم ارامكس الموحد Aramex كان من الضروري التطرق لطرح بعض أرقام التواصل الأخرى حتى إذا لم تتمكن من التواصل عبر الرقم المُوحد يُمكنك تجربة أي من الأرقام الآتية بالمملكة:

المكان رقم التواصل
الرياض. ٩٦٦٥٧٠٦٩٨٣٥٦
جدة. ٩٦٦١٢٦٥٢٠٠٨٨
مكة. ٩٦٦٥٣٠٧٣٧٣٢٤
الجوف . ٠٠٩٦٦٤٦٢٥٢٩٦٦
أرامكس السلمانية. ٠٠٩٦٦٠١٤١٦٠٣٥٣

أرقام أخرى للتواصل مع أرامكس

باستكمال طرح أرقام التواصل مع أرامكس يُمكن ترك بعض أرقام خدمة العملاء التي تُغطي بعض الأماكن الأخرى، ومنها نذكر ما يلي:

المكان الرقم
الضفة الشرقية. 9651820011.
القاهرة. 16996.
سالمية. 9651820011.
المنصورة. 16996.
أكتوبر. 0235390866.
الإمارات. 971600544000.
افنيوز. 9651820011.
الإسكندرية. 034811822.
الكويت. 9651820011.

لا يفوتك أيضًا:  رقم ارامكس الكويت واهم فروعها 

شروط استخدام موقع أرامكس

بعد التعرف على رقم ارامكس الموحد واتساب تتبع الشحنات يُمكننا الآن تقديم لمحة عن الشروط والأحكام التي وجب التنويه إليها قبل التطرق إلى المُوافقة عليها، ومن شروط التعامل مع أرامكس يُمكن أن نذكر ما يلي:

  • الالتزام بموجب حقوق الملكية الفكرية، حيث تُعتبر كافة البيانات المُتواجدة بالموقع خاصة فقط بشركة أرامكس بما فيها من رموز وعلامات تُجارية مُميزة وغيرها، ومنها يُمتنع تمامًا استغلال أي من محتويات الخاصة بها لتحقيق الربح التجاري بأي موقع آخر دون إعلام الشركة والحصول على موافقة منها.
  • الروابط، حيث تنشر شركة أرامكس بعض الروابط الخاصة بمواقع إلكترونية أخرى من باب التسهيل على المُستخدمين إلا أن تلك المواقع غير تابعة تمامًا لأرامكس ومنها يكون استخدامها على مسئولية الشخص الخاصة وليس على مسئولية الشركة.
  • الالتزام بالرسوم، وتُعلن الشركة على أنها لا تُلزم بأي من العملاء دفع أي رسوم من دون الحصول على موافقته الخاصة وذلك فيما يتعلق بإمكانية الوصول إلى نقاط مُعينة من الموقع الإلكتروني الخاص بها، بالإضافة إلى الرسوم الخاصة بالنقل المحلي أو الدولي، وما يُؤخذ في الاعتبار أن تلك الرسوم قابلة للتعديل والتحديث في أي وقت.
  • الموافقة على التعويض، وفيها تلتزم بمسئوليتك الخاصة في أي تعويض عن أي ضرر ناجم عن أي مُسائلات تُفرض عليك، وخاصةً عن الإخلال بأي من الشروط.
  • كما يجب الموافقة على كافة الشروط والأحكام التي تُفرض على عمليات النقل المحلي والدولي.
  • إدراج البيانات، مع العلم أن موقع الشركة يحتفظ ببعض البيانات وفقًا لسياسات الخصوصية مع الإقرار إنه يحق على الشركة التوجه بحذف تلك البيانات في أي وقت ومن ثم وجب الاحتفاظ بنُسخة معك احتياطًا لذلك وتُخلي الشركة مسئوليتها التامة عن فقدان تلك النُسخة أو حذفها.
  • يُمتنع المستخدم تمامًا من نشر أي من المحتويات على الموقع قد تكون احتيالية أو تُخل ببعض الحقوق.

تُعتبر Aramex من واحدة من أكبر شركات الشحن المُوثوق فيها والتي أتاحت طُرق كثيرة للتواصل سواء لطلب الخدمات أو تلقى الشكاوى والاستفسارات.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *