التخطي إلى المحتوى

ما هي أفضل مجموعة مكياج والذي يأتي ضمن أكثر المواضيع التي تستحوذ على فكر معظم السيدات وخاصة الشابات الجامعيات والعاملات اللواتي يحرصن على اتباع أحدث الصيحات في عالم الموضة والماكياج والحصول على إطلالة مشرقة وجذابة وخصوصا في فصل الصيف والمعروف عنه ألوانه السحرية ورونقه الخاص وأجوائه الصاخبة والتي تعكس هذا العام الطابع الشرقي لرسومات العيون وأطلالات عصرية تظهر من خلالها الأنوثة الشرقية .

تهتم النساء بالتعرف على أحدث صيحات المكياج وبالأخص مكياج العين والشفاه لما لهم من تأثير قوي علي المظهر الجمالي للوجه بصفة عامة وأبراز جمالهم يضفي لمسة متميزة لذلك نجد خبراء المكياج والتجميل يركزون على رسومات العين و ألوان ظل الجفون المستخدمة وأحمر الشفاه والذي ترغب كل سيدة في التعرف عليه مع قدوم فصل الصيف لذلك .

وحرصا من موقع محتوى علي علي تلبية رغبات قرائها المختلفة اليكم افضل مجموعه مكياج للصيف والاجابة علي كافة التساؤلات التي تشغل بالكم وتسعون الإطلاع عليها سوف يقدم الموقع لحضراتكم فيما يلي الرد على السؤال التالي :

مجموعة مكياج

تصب صيحة الصيف هذا العام في إطلالة ناعمة للعيون مصحوبة مع بألوان الشفاه الصاخبة علي عكس مكياج الشتاء تماما لذلك ينصح خبراء التجميل بمراعاة الأتي في وضع واختيار ألوان المكياج :

ظلال العيون

حافظي على البساطة في اختيار الألوان وإذا كنت ممن يفضلن وضع الألوان الترابية يمكنك ذلك بشرط تخفيفها وجعلها تتناسب مع طبيعة الفصل وللحصول على الوان جذابة تتماشى مع الصيف وألوانه الزاهية قومي بمزج لون ترابي بأخر زاهي واحرصي على اختيار درجات متقاربة للتناسق بينهم .

أحمر الشفاه

إذا كنتي ذات شخصية جريئة وتستطيعين مسايرة الصيحات العالمية في ألوان الشفاه عليك باقتناء الألوان التالية :

الأحمر الرماني

قومي بوضع أحمر الشفاه الأحمر الرماني والذي يميل إلى اللون الزهري مع مراعاة اختيار النوعية المطاطية وينصح للحصول على إطلالة عصرية متكاملة بأن تكتفي بوضع الماسكارا وأحمر الخدود الزهري .

البرتقالي الصارخ

وهو من أكثر اللون التي يمتاز بها الصيف سواء في المكياج أو الملابس أو حتى صبغات الشعر ولذلك لإطلالة صيفية متميزة عليكي وضعه بجانب أحمر خدود مشمشي ورسمة ناعمة للعيون أو الأكتفاء بالماسكارا .

اللون الزهري المائل للترابي

لا يخلو أي موسم من هذا اللون الذي يتربع دائما على عرش الموضة ولكن بفارق واحد هو تدرجاته المختلفة ليتناسب مع كافة الصيحات العالمية لذلك احرصي على تطبيقها مع مكياج عين مشرق وناعم .

مكياج النجمات العربيات

ترغب كل فتاة وامرأة في الحصول على إطلالة كالنجمات وتسعى لتطبيق أسلوبهم في وضع الماكياج تيقنها من اهتمامهم الشديد استيحاء إطلالتها من أكبر بيوت التجميل الموجودة في العالم لذلك حرص موقع محتوى على أطلاعك على آخر الصيحات التي أشتهرت النجمات العربيات بوضعها هذا الصيف والمتمثلة في :

ألوان مكياج صيف البرونزية

اعتمدت وضع ألوان ظلال الجفون البرونزية هذا صيف أكثر من نجمة وتكون الطريقة المثلي لتحصلي على نفس الإطلالة بوضع الظلال البرونزية على كامل الجفن مع الحرص على استخدام أحمر الشفاه زهري فاتح يميل للطبيعة وتحديد الشفاه بكونتور أغمق ومن أبرز النجمات التي طبقت تلك الألوان نادين وبلقيس .

الظلال الذهبية الفاتحة

في حال كنتي ممن ترغبن في التفاصيل الناعمة ورسمات العيون المشرقة فعليك أتباع خطى نانسي عجرم التي تتميز بوضعها الظلال الذهبية الفاتحة والبراقة علي العيون بطريقة رقيقة ودون تكلف .

أسلوب سموكي مكياج صيف

قامت العديد من النجمات بتطبيق أسلوب سموكي في وضع مكياجك هذا الصيف والمعروف عنه الاعتماد على رسم العين باستخدام الآي لاينر الأسود بطريقة شرقية مع مراعاة أستخدام أحمر الشفاه الوردي أو البني المطاطي حسب ما تفضلين وما يتناسب مع ظلال الجفون أن وجد ومن النجمات التي أتباعنا هذا الأسلوب نجوى كرم وأحلام ونوال الزغبي .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *