افضل مجموعة مكياج صيف لتجديد مظهرك الصيفي

ياسمين عبدة

مجموعة مكياج صيف هل أنت مستعدة لتجديد مظهرك الصيفي؟ هل تبحثين عن طرق للحفاظ على مظهر مكياجك طبيعيًا ومتوهجًا في الحرارة؟ من كريم الأساس خفيف الوزن إلى أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً، قمنا بتجميع أفضل المنتجات للحصول على مظهر مكياج صيفي مثالي.

وقد لاحظنا رغبة خبراء التجميل إلى عمل شكل جديد ولوك يكون طبيعي على البشرة مع الاهتمام الكبير على الطلة الأنثوية الناعمة والرقيقة والجذابة.

مع وضع لمسات تجذب الأنظار إليك مثل وضع لون شفاه صارخ، أو عمل حواجب ملونة، أو وضع كحل سائل بطريقة مختلفة وجديدة حيث تقوم بتحديد العين ورسمها.

مكياج صيف

أصبحنا في فصل الصيف، من ناحية المكياج بكل الإطلالات التي تناسب فصل الصيف التي تختلف لموسم الشتاء. إليكي أحلى ألوان مكياجك في هذا الموسم الحالي.

ظلال العيون في الصيف

عندما يتعلق الأمر بالعيون، اهتمي ببساطتها, يمكنك إبقاء صيحاتك الترابية، لكن تأكدي من تخفيف الألوان وجعلها تناسب الصيف إذا كنتي تفضلين الألوان الهادئة يمكن استخدام ظلال العيون سيفورا Sephora لكي تحصلي على إطلالة جميلة وجذابة

وإذا كنت تفضلين تجربة الألوان الصيفية الجديدة، ركزي هذا الصيف على الألوان الزاهية، حيث أنه بإمكانك مزج الألوان الترابية مع لون جذاب وجميل من أحلي الألوان ووضع أفضل الألوان على بشرتك، استعملي ظلال العيون من ايف سان لوران أو استخدام الظل على العيون من ديور .

شاهد أيضًا:  أحدث صيحات مكياج الخريف تتسم بالدفء والنعومة

لون الشفاه المناسب للصيف

اعتدنا في الشتاء على الألوان الغامقة والمثيرة والمطفية، لكل الصيف، أنت بحاجة الألوان الفاتحة واللامعة من جديد الألوان الوردية، استخدمي أحمر الشفاه من جيفنشي ، أما إذا أردت الألوان المشمشية، استخدمي أحمر الشفاه من جيرلان .

يمكنك حتى إبقاء إطلالتك بشكل طبيعي أكثر وضع ملمع شفاه نيود حيث يشبه لون شفاهك الطبيعي, جربي ملمع الشفاه من شانيل Chanel لكن إذا كنت من محبي الألوان الصاخبة.

لا تقلقي لأنها ألوان تتواجد في الصيف، واكبي الوان مكياج صيف بتوقيع العديد من النجوم واستوحي من خلال إطلالتها الطريقة الذي تعجبك مع طرق وضع المكياج المشرق.

  • الأحمر الرماني

قومي بوضع أحمر الشفاه الأحمر الرماني والذي يميل إلى اللون الزهري مع مراعاة اختيار النوعية المطاطية وينصح للحصول على إطلالة عصرية متكاملة بأن تكتفي بوضع الماسكارا وأحمر الخدود الزهري .

  • البرتقالي الصارخ

وهو من أكثر اللون التي يمتاز بها الصيف سواء في المكياج أو الملابس أو حتى صبغات الشعر ولذلك لإطلالة صيفية متميزة عليكي وضعه بجانب أحمر خدود مشمشي ورسمة ناعمة للعيون أو الاكتفاء بالماسكارا .

  • اللون الزهري المائل للترابي

لا يخلو أي موسم من هذا اللون الذي يتربع دائما على عرش الموضة ولكن بفارق واحد هو تدرجاته المختلفة ليتناسب مع كافة الصيحات العالمية لذلك احرصي على تطبيقها مع مكياج عين مشرق وناعم .

مكياج صيف

مكياج برونزية ألوان

تحديد الوان مكياج صيف مع وضع الظلال البرونزية البسيطة على كل الجفون العليا مثلما قامت به الفنانة نادين، وضعت اللون الأحمر للشفاه باللون الزهري الفاتح الذي يشبه الطبيعي مع رسم الشفاه بالكونتور الداكن قليلاً وفي حال إذا رغبت في وضع الوان مكياج صيف مع الظلال الذهبية الفاتحة والبراقة على الجفون العليا، استوحي إطلالتك من أجمل الفنانات التي تهتم بالتفاصيل الناعمة ورسمات العيون المشرقة.

مكياج صيف

مكياج سموكي ألوان

الاختلاف في الوان مكياج صيف تركيز العديد من النجمات العربيات على عمل رسمات عيون أساسها الأيلاينر الأسود بأسلوب شرقي مثلما تفعل النجمة أحلام في إطلالاتها الفاخرة، حيث تهتم على تمرير أحمر الشفاه الزهري الناشف بأسلوب يتناسب مع المكياج وتأتي الوان مكياج صيف .

عن طريق وضع الظلال السوداء الهادئة مع الوان الذهبي الفاتح وأحمر الشفاه الوردي الذي يظهر حجمها بأنوثة مشرقة من إطلالة ألمع النجوم وعلى خطاها سارت الفنانة نوال الزغبي التي وضعت المكياج السموكي مع رسم العين بالآيلاينر الأسود على الجفن بطريقة مجنح، مع المحافظة على الشفايف البنية مع وضع كونتور راقٍ.

شاهد أيضًا:  مكياج العروسة الشقراء

مكياج سموكي ألوان

مكياج سموكي ألوان

ألوان مكياج صيف البرونزية

اعتمدت وضع ألوان ظلال الجفون البرونزية هذا صيف أكثر من نجمة وتكون الطريقة المثلي لتحصلي على نفس الإطلالة بوضع الظلال البرونزية على كامل الجفن مع الحرص على استخدام أحمر الشفاه زهري فاتح يميل للطبيعة وتحديد الشفاه بكونتور أغمق ومن أبرز النجمات التي طبقت تلك الألوان نادين وبلقيس .

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *