التخطي إلى المحتوى

احدث ديكورات هندية للمنزل 2020 روعة الديكور الهندي تضفي على المنزل بهجة وعراقة رائعة نظراً لتميزه بتعدد الألوان البراقة و المُفعمة بالحيوية في النقوشات والزخارف وقطع الأثاث اليدوية والعصرية.

اتقان لا مثيل له في التفاصيل التي تعكس روعة المنزل وقوة ألوانه الجريئة، وأكثر ما ينفرد به الديكور الهندي هو مزج الألوان القوية كالأحمر والبنفسجي مع الخطوط الذهبية خاصة بغرف الجلوس وغرف المعيشة والطعام، كذلك فإن فن النحت قد شهد على تاريخ الهند العريق وهو ما يبرز بشدة في الرسومات المنحوتة على الأبواب والشرفات.

ويستخدم الحرير بكثرة في التصميمات ذات الطابع الهندي في الستائر والوسائد، وهو ما يعكس النعومة واللمعان الراقي في أثاث المنزل.

ديكورات هندية 2020

شاهد اجمل ديكورات هندية 2020 كما ذكرنا سلفاً فإن اللون الأحمر من أبرز الألوان شيوعاً في التصميمات الهندية، وهنا قد تم اختياره في السجاد والوسائد اليدوية الأنيقة، كذلك فإن الأثاث الخشبي قد تم تصميمه بأسلوب رقيق ورائع.

الزخارف دقيقة التنفيذ ظهرت بكثرة في المنازل الهندية ويمكنك تطعيم منزلك بها من خلال بعض القطع البسيطة المصممه بهذه الأفكار دون اللجوء إلى تكلفة باهظة لتغيير المنزل، وهنا قد تم استخدامها في المرآة الكبيرة أعلى السرير.

ولأن غرفة المعيشة يفترض بها أن تكون أكثر الغرف التي تعطي للنفس راحة وبهجة، فأنصحك بتصميمها على الديكورات الهندية ذات الألوان المُبهجة كما هو في هذا التصميم الرائع، والذي استخدم فيه شكل القباب الدائرية والمثلثة في الفتحات المختلفة.

ديكورات هندية روعة 2020

وفي هذا التصميم لغرفة الجلوس ذات الطريقة الهندية، تم استخدام السيراميك ذو الزخارف الدائرية التراثية على الجدران بالكامل بألوان ناعمة ومريحة، بينما تم المزج في الألوان في الوسائد والمفارش الخاصة بـ الأرائك.

التاج الهندي الفاخر تم استدعائه في هذا التصميم للمرأة الحائطية الطويلة، كذلك تم استخدام فكرة المشربية الخشبية ذات الأشكال التراثية لتزيين مدخل الغرفة .

لم يكن الحمام بمنأى عن غزو الديكورات الهندية للمنازل العصرية، فيمكنك تنفيذ مثل هذا الحمام الرائع ذو اللمسات التاريخية العريقة، عبارة عن بانيو بيضاوي وحوض عريض بامرأة نصف دائرية، ولا يمكن إغفال الأكسسوارات الموزعة في الحمام بكثرة، فتزاحم الأكسسوارات المتنوعة يعد من سمات الديكورات الهندية.

اثاث هندي فخم 2020

تعدد الوسائد بإختلاف أشكالها سواء كانت الدائرية أو المربعة، وسواء كانت تلك الموضوعة على الأرائك أو غيرها المستخدمة على الأرض، فجميعها بألوانها ونقوشها المتداخلة ذات أهمية كبيرة لتكامل الديكور الهندي في المنازل المعاصرة.

الطاولات القصيرة بأحجامها الصغيرة تعد من سمات الديكورات الهندية فهي تتناسب مع الجلسات الأرضية والوسائد المُستخدمه في الجلوس، فالأمر لايتطلب الطاولات الزجاجية الكبيرة أو تلك ذات الرأس الرخامية، البساطة هي عنوان التصميمات الهندية.

الأعمدة النحاسية والحديدية المُبثته على السرير أو في غرف الإستقبال لها أهميتها الفائقة التي تجعلها أساسية في عدد كبير من الديكورات، وغالباً ما يرتبط وجودها بوجود الستائر.

كذلك فإن النقوش والزخارف ذات اللون الذهبي لا يخلو منزل هندي من وجودها.

تصميمات هندية للمنزل 2020

أستخدام الأخشاب والأكسسوارات مهم جداً للحصول على تصميمات هندية مُميزة، ومن ضمن تلك الإكسسوارت تدخل نباتات الزينة لتحتل موقعاً مُتميزاً وتأتي بعدها وحدات الإضاءة المتمثلة في الأباجورات بأشكالها المختلفة.

إن كنتِ تبحثين عن ديكور هندي 2020 بتصميم مودرن ناعم وعصري فأنصحك بهذا الديكور الرائع ذو الألوان الناعمة وقطع الأثاث الراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *