كل ماتريد معرفته عن منصة بينانس مع وسيط تداول موثوق

هل تعرف ما هي منصة بينانس تأسست في عام 2017 مع تركيز قوي على تداول العملات المشفرة، وقد نمت بينانس بسرعة لتصبح واحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة شيوعًا، حيث تقدم تداولًا لأكثر من 500 عملة مشفرة (ولكن فقط حوالي عُشر هذا العدد للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة)، بما في ذلك هذه: Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Dogecoin وعملتهم هي Binance Coin.

اشترك الىن مع منصة بينانس من خلال موقع اتحاد المستثمرين العرب واحصل على استشارة مجانية من خبراء تداول الفوركس.

منصة بينانس

ما هي منصة بينانس؟ 

تشتهر بينانس بشكل أساسي بتداول العملات المشفرة، أي التداول بين زوجي عملات وليس العملات الوطنية مثل الدولار وقد اكتسبت هذه المنصة شعبية هائلة بسبب رسوم المعاملات المنخفضة والسيولة العالية والخصومات الإضافية إذا دفع المستخدمون عمولة في BNB.

  • يعتمد اسم بينانس على مزيج من الكلمتين Bitcoin و Finance ويفتخر بمعايير عالية للسلامة والأمن مع بنية متعددة الطبقات ومتعددة المجموعات ويوفر إنتاجية معالجة عالية مع القدرة على معالجة ما يقرب من 1.4 مليون طلب في الثانية. 
  • تدعم منصة بينانس التداول بأكثر من 150 عملة رقمية، بما في ذلك العملات الشائعة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Binance Private Coin، وتستمر القائمة في النمو.
  • التداول على بينانس مثل منصات تبادل العملات المشفرة الأخرى فإنه يقدم خدمات تتعلق بالتداول وجمع الأموال، وشطب أو سحب العملات المشفرة.
  • يمكن لعشاق التشفير الراغبين في فتح عملاتهم المعدنية استخدام بينانس لجمع الأموال من خلال ICOs.
  • لبدء التداول في منصة بينانس يجب على المستخدمين إكمال متطلبات التحقق من هوية العميل الضرورية عند إنشاء حساب تداول ناجح، يمكن للمستخدمين إضافة أموال العملات إلى عنوان محفظتهم العامة المقدم من بينانس لبدء التداول.
  • واجهت Binance توقفًا مؤقتًا في عمليات سحب البيتكوين من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش، “نظرًا لتعليق المعاملة التي تسببت في تراكم المعاملات” مما يجعل من الصعب معالجتها. 
  • قال مؤسس Binance والرئيس التنفيذي Zhang Bingchao في تغريدة عبر حسابه الرسمي على Twitter: “تم تعليق عمليات سحب Bitcoin لبضع ساعات يوم الاثنين بسبب (اتفاق معلق) مما تسبب في تراكم عمليات السحب”، وقال مضيفًا أنه سيتم حل المشكلة في غضون نصف ساعة وقد يستغرق Minutes Fix وقتًا أطول.
  • وسرعان ما تبعته تغريدة أخرى تقول، “من المحتمل أن يستغرق إصلاح هذا وقتًا أطول قليلاً عن تقديري الأول.” 
  • قالت Binance في تغريدة منفصلة إن عمليات سحب Bitcoin قد توقفت كما قال تشاو في تغريدة على تويتر: “بينما وصلت المشكلة إلى Binance، فإنها تؤثر فقط على شبكة Bitcoin، ولا يزال من الممكن إزالتها على شبكات أخرى مثل BEP-20 و SAFU”. 
  • أنشأت Binance صندوق تأمين للطوارئ في يوليو 2018 لحماية مصالح المستخدمين عندما تم إنشاء الصندوق، تكبدت Binance نسبة مئوية من رسوم التداول لرفعها إلى مستوى مفيد لحماية مصالح المستخدمين، تداول فوري بأكثر من 14 مليار دولار وحوالي 50 مليار دولار من المشتقات في يوم واحد، وفقًا لبيانات Queen Geco.
  • عززت الشركة مؤخرًا علاقاتها في الشرق الأوسط وأوروبا، بعد أن حصلت على الموافقة المبدئية من سوق أبوظبي العالمي في أبريل للعمل كوسيط أصول افتراضي.
  • تأسست Binance في الصين في عام 2017، وحصلت أيضًا على ترخيص الأصول الافتراضية للعمل في دبي والموافقة التنظيمية من مصرف البحرين المركزي في مارس للعمل كمزود خدمة الأصول المشفرة. 
  • قرار شبكة Celsius تأتي هذه التطورات في الوقت الذي تراجعت فيه عملة البيتكوين يوم الاثنين بعد أن جمدت شبكة Celsius الأمريكية المقرضة للعملات المشفرة، وهي واحدة من أكبر منصات إقراض العملات المشفرة في العالم، وأصبحت الودائع والسحب وسط انهيار السوق من العملات المشفرة.
  • تطبيق منصة Binance هو أفضل تطبيق لتداول العملات المشفرة حيث تتوفر جميع اللغات المتعددة في العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات.
  • يتمتع بواجهة مستخدم أنيقة وبسيطة يمكن للمستخدم التحكم فيها أثناء الاستمتاع بشكله الجذاب. 
  • المنصة قادرة على تنفيذ أوامر التداول ومعالجة جميع الأوامر بسرعة عالية. 
  • يسمح فقط بتداول العملات الرقمية، مما يعني أنه لا يوفر ودائع العملات الورقية. 

تقييم منصة بينانس للعملات الرقمية 

كما أشرنا مسبقا أن منصة بينانس تم تأسيسها بشكل رسمي عام 2017، وهي من الشركات التي تعتمد على مؤسسين يمتلكون خبرة طويلة وكبيرة للغاية في مجال التداول الذي يتم من خلال الإنترنت، كما يوجد من مؤسسي الشركة عضوا فعالاً في الكثير من المحافظ المالية التي لها شهرتها، وقد ساهمت هذه الخبرة التي يمتلكها المؤسسين بشكل كبير في المنصة وجعلها تتقدم بشكل سريع وكبير، ففي فترة ستة أشهر تم إطلاقها لتصير مدرجة في قائمة أهم المنصات التداولية للعملات الرقمية وتكون أبرز الشركات المتواجدة على مستوى العالم ككل.

وقد استطاعت منصة بينانس Binance من إحداث طفرة هائلة في هذا المجال الذي تعمل فيه وهو تداول العملات الرقمية المشفرة عبر الإنترنت، كما أنها وفرت مستوى عالي من الأمان لجميع المستثمرين، وهو من أهم الركائز التي يحتاج إليها الأشخاص المتداولين، بالإضافة إلى تقديمها للكثير من الخدمات الأكثر من ممتازة والتي من أهمها توفير لائحة تضم العملات الرقمية الضخمة التي يتم تداولها في الأسواق العالمية.

هل منصة بينانس موثوقة

تعتبر منصة بينانس من أكبر وأهم منصات تداول العملات الرقمية المشفرة  الموثوقة على مستوى العالم وأكثرهم أماناً، حيث أنها تعمل على حماية أموال المستثمرين وذلك عن طريق صندوق الأصول الذي تملكه، وهو الذي يساعد المستثمر على الحصول على جميع أمواله في حالة خسارتها نتيجة لحدوث أي خطأ ما.

ماذا سيأتي لك بعد فتح حساب على منصة بينانس

تطبيق منصة بينانس Binance هو أفضل تطبيق لتداول العملات المشفرة حيث تتوفر جميع اللغات المتعددة في العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات. تتمتع بواجهة مستخدم أنيقة وبسيطة يمكن للمستخدم التحكم فيها أثناء الاستمتاع بشكله الجذاب كما أن المنصة قادرة على تنفيذ أوامر التداول ومعالجة جميع الأوامر بسرعة عالية كما يسمح بتداول العملات الرقمية فقط، مما يعني أنه لا يوفر ودائع العملات الورقية. 

  • تمكنت هذه المنصة من النجاح وخلق قاعدة جماهيرية قوية وشعبية تضم مجموعة كبيرة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ولا تزال مستمرة في نجاحها والعديد من المتداولين من جميع أنحاء العالم ينضمون إليها يوميًا.
  • قادرة على تحميل وتحديث العديد من العملات الرقمية الجديدة يوميًا، على عكس المنصات الأخرى حيث يتم تحميل عملة جديدة كل فترة رئيسية، تعد منصة Binance Coin واحدة من أفضل المنصات التفاعلية حيث ستجد رقم العملة الذي تريده.

كما نرشح اتحاد المستثمرين العرب كأفضل وسيط للتداول في الشرق الأوسط وخاصة مع منصات التداول الموثوقة مثل منصة بينانس.

كيفية التداول على منصة بينانس

يتم التداول على منصة بينانس من قبل العديد من المستثمرين وليتم التداول بنجاح لابد من اتباع الخطوات التالية:- 

  1. في البداية لابد من التوجه زيارة موقع (بينانس) Binance، ثم انقر على [تسجيل الدخول] في الركن الأيمن العلوي
  2. انقر على أي عملة رقمية في الصفحة الرئيسية للانتقال مباشرةً إلى صفحة التداول الفوري الخاصة بها. يمكنك العثور على مجموعة أكبر من خلال النقر على [عرض المزيد من الأسواق] في أسفل القائمة

سيتم نقلك الآن إلى واجهة صفحة التداول .

لنلقِ نظرة على شراء بعض عملات BNB. في الجزء العلوي من صفحة (بينانس) Binance الرئيسية، انقر على الخيار [تداول] وحدد [كلاسيكي] أو [متقدم].

اذهب إلى قسم الشراء (8) لشراء عملات BNB وقم بإضافة السعر والمبلغ إلى طلبك. انقر على [شراء عملات BNB] لإكمال المعاملة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض مقال اليوم هل تعرف منصة بينانس الذي تحدثنا فيه معكم عن إحدى منصات التداول المعروفة وهي منصة بينانس كما تحدثنا عن ماذا يعود عليك بعد فتح حساب على منصة بينانس.

  • فريق عمل الموقع
  • منذ 3 أسابيع
  • المال والاعمال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.