التخطي إلى المحتوى
أحدث صور أيتن عامر 2018
صور أيتن عامر

صور أيتن عامر 2018 الممثلة المصرية أيتن عامر هى واحدة من أجمل ممثلات مصر التى تتمتع بالجمال الجذاب والإطلالة المشرقة والأناقة المتميزة وهى تعد من أهم الفنانات فى مصر حيث أنها ولدت فى عام 1986 وتحديدا فى يوم الثانى والعشرون من نوفمبر فى الأسكندرية أحبت التمثيل كثيرا وهى صغيرة نظرا لأن شقيقتها هى الفنانة وفاء عامر حيث أنها شجعتها على الدخول فى مجال الفن والتمثيل.

والفنانة أيتن عامر تزوجت فى عام 2016 من مدير التصوير والمخرج محمد عز العرب وأنجبت منه بنتا.

بداية الفنانة ايتن عامر فى مجال الفن


بدأت الفنانة ايتن عامر مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2004 عندما قامت بأول عمل درامى لها وقامت بالمشاركة فى مسلسل حضرة المتهم أبى مع الفنان الراحل نور الشريف ومعالى زايد وزيزى البدراوى وزينة وإيمان العاصى وسمير صبرى وهو من إخراج رباب حسين ومن بعدها توالت أعمالها الفنية من مسلسلات وافلام رائعة.

مسلسلات الفنانة أيتن عامر


قامت الفنانة ايتن عامر بعمل الكثير من المسلسلات التى برعت فيها بأدائها الدرامى المميز حيث منها مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام وأحزان مريم مع الفنانة ميرفت أمين والدالى مع الفنان نور الشريف ووفاء عامر وعمرو يوسف.
وبعدها شاركت فى عمل مسلسل أفراح إبليس مع الفنانة عبلة كامل وجمال سليمان وريهام عبد الغفور ومن إخراج سامى محمد على وبعدها قامت بعمل لحظة ميلاد وكيد النسا الجزء الأول والثانى مع الفنانة فيفى عبدة ودينا فؤاد وسمية الخشاب وأحمد بدير.


كما شاركت أيضا فى مسلسل ابن موت وفرح العمدة والزوجة الرابعة مع الفنان مصطفى شعبان ودرة وعلا غانم وهبة مجدى وحسن حسنى وأيضا مسلسل كاريوكا والزوجة الثانية التى شاركت فيه مع الفنان عمرو واكد وعمرو عبد الجليل وعلا غانم وللمخرج خيرى بشارة.

وأيضا قامت بعمل مسلسل الوالدة باشا مع النجمة سوسن بدر وباسم سمرة وصلاح عبد الله ومن إخراج شيرين عادل وقدمت مسلسل السبع وصايا مع الفنانة رانيا يوسف وهنا شيحة وبين السرايات مع الفنانة روجينا وباسم سمرة ونسرين أمين والكابوس.

أفلام الفنانة ايتن عامر


قدمت الفنانة ايتن عامر عدة أفلام مميزة ومشهورة حيث منها فيلم رامى الاعتصامى وشارع الهرم مع الفنانة دينا وسعد الصغير ومها أحمد وأيضا فيلم بنات العم مع الفنانة رجاء الجداوى وفيلم حصل خير مع الفنانة قمر وسعد الصغير ومحمد رمضان وأمينة.

كما أنها قامت بعمل فيلم ساعة ونص و30 فبراير وعلى جثتى مع الفنان أحمد حلمى وسالم أبو أخته مع الفنان محمد رجب وحورية فرغلى  وأيضا قدمت فيلم زنقة ستات مع الفنانة ايمى سمير غانم وحسن الرداد ونسرين أمين ومى سليم وفيلم بتوقيت القاهرة ويا تهدى يا تعدى.

صور الفنانة ايتن عامر

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة ايتن عامر 2018 وكفرات فيس بوك الفنانة ايتن عامر وخلفيات ايتن عامر كما نعرض لكم مجموعة من أجمل صورها التى إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن