تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف

أ / سارة رزق

تود الكثير من السيدات معرفة المزيد من المعلومات عن النساء اللاتي قلن تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف، بالإضافة إلى التعرف على تجارب الأشخاص الذين استخدموها وكان لها دور فعال في حفظ توازن الجسم وجعله أكثر نحافة، وفي الواقع القهوة لها منافع كثيرة حيث تعمل على تنظيم السكر وتضبط الشهية وتجعل الفرد يشعر بأنه أكثر شبعاً، ومن جهة أخرى تساهم في تنشيط الذاكرة ويجعل الشخص أكثر انتباه.

تجارب مع قهوة كارفر للتنحيف

تستطيع قهوة كارفر مساعدة الراغبين في التخلص من الدهون على فعل هذه المهمة، وفي الواقع اتجهت العديد من السيدات لها، ومن أشهر تجارب التنحيف الخاصة بـ كارفر، ما يلي:

فقدان 8 كيلو

  • تقص سيدة تجربتها مع قهوة كارفر قائلة، أنها كانت تعاني من السمنة في أجزاء كثيرة من الجسم، ونتيجة لذلك كانت تشعر بالخمول والكسل وعدم الرغبة في فعل شيء.
  • وجدت المرأة أن حياتها صارت بطيئة ولا يمكنها تنفيذ كافة المهام المنزلية، ومن جهة أخرى بدأ زوجها وأطفالها يملون منها، لذا قررت أن تبحث عن طريقة تساعدها على التخلص من السمنة.
  • اتجهت تلك المرأة لتجربة قهوة كارفر، واهتمت بتناولها لمدة شهر وفق مواعيد محددة كل يوم، علاوة على ذلك حافظت على ممارسة الرياضة وبمجرد الدخول للشهر الثاني وجدت أنها فقدت 8 كيلو من وزنها.

الوزن المثالي

  • تحكي إحدي السيدات عن تجربتها مع الوزن المثالي قائلة، أنها كانت ترغب بأن يكون شكلها جميل ورشيق دائمًا، ولكن انتبهت أن وزنها زائد عن الحد الطبيعي، واحتارت أي الطرق تجرب.
  • حينما اتجهت للصيدلية كي تشتري دواء للتخسيس نصحها الصيدلي بأن تجرب قهوة كارفر، وبالفعل بادرت باقتنائها، وقامت بشربها لفترة شهرين.
  • لاحظت المرأة أن وزنها بدأ يرجع طبيعي مثل الماضي، وقد ذكرت أنها كانت تمضي وفق التعليمات الخاصة بالراغبين في التخسيس.

قهوة كارفر للتنحيف

أشهر تجربة مع قهوة كارفر

تطرح واحدة من السيدات تجربتها قائلة تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف لم تكن سهلة، فقد كانت تعشق الطعام بكل أشكاله وأصنافه، فهو يمثل السعادة الحقيقية بالنسبة لها، وقد تعلمت كل الأطباق العربية من مختلف البلدان حتى تتمكن من عمل ما ترغب به في المنزل، ولكنها اكتشفت زيادة رهيبة في وزنها جعلتها تشعر بعدم الرضا عن نفسها.

نصحتها إحدى الصديقات بأن تستعمل قهوة كارفر، لذا قامت بشرائها واستخدامها يوميا، علاوة على ذلك اهتمت بتطبيق نظام صحي وتخلت عن كافة المأكولات التي تنطوي على عناصر تساعد على زيادة الوزن، ومن جهة أخرى كانت تمارس الرياضة، وبذلك تمكنت من فقد 24 كيلو خلال 3 أشهر.

اقرأ أيضاً:  طريقة استعمال حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

مكونات قهوة كارفر

أصبحت عبارة تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف من أشهر العبارات التي تتحدث عنها السيدات حيث ترغب كل واحدة منهن معرفة التجارب التي مرت بها غيرهن من أجل الاستفادة منها، وفي الواقع تتكون تلك القهوة من البن الأخضر طيب المذاق، علاوة على ذلك تشتمل على حمض الكلوروجينيك الذي يضبط الأيض في الجسم.

اقرأ أيضاً:  فوائد حبوب زهرة الربيع المسائية للتنحيف

فوائد قهوة كارفر

تفتخر بعض النساء قائلة تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف كانت جيدة، وفي الحقيقة تتضمن تلك القهوة العديد من الفوائد فلا تقف عند التنحيف فقط بل تنطوي على التالي:

تنشيط الذاكرة

  • تساعد قهوة كارفر على تنشيط الذاكرة، وبالأخص للأشخاص الذين يعانون من النسيان المستمر، علاوة على مرضى الزهايمر.

تنظيم السكر

  • قهوة كارفر له دور كبير في تنظيم السكر داخل جسم الإنسان، لذا فهو مفيد لمن يعانون من السكري.

حرق الدهون

  • تستطيع قهوة كارفر حرق الدهون الموزعة في مناطق عديدة من الجسم، الذي يوصى بها لمن يعاني من مشكلات السمنة.

تثبيط الشهية

  • تعمل قهوة كارفر على تثبيط الشهية، وبذلك يقلل الشخص كمية المأكولات التي يتناولها مما يساعده على التخلص من الوزن الزائد .

تنشيط الدموية

  • الفلورجين المتواجد بين طيات قهوة كارفر يساعد على إقصاء السموم بعيدًا، ومن جهة أخرى ينظم الهضم وينشط الدموية.

حيوية الجسم

  • تُساند قهوة كارفر على مد الجسم بالنشاط، علاوة على ذلك تقلل من شعور الشخص بالكسل.

مكمل غذائي

  • يمكن اتخاذ قهوة كارفر كمكمل غذائي، لأنها تتضمن الكثير من الفيتامينات والمغذيات التي تعطي الجسم الطاقة.

مضادات الأكسدة

  • تساعد مضادات الأكسدة التي تتضمنها كارفر في إقصاء الأمراض المزمنة التي يمكن للشخص أن يتعرض لها.

طريقة تحضير قهوة كارفر

يعشق الكثيرون احتساء القهوة يوميا لأنها تساعدهم على الإفاقة، دون معرفة المنافع الأخرى التي تعود عليهم نتيجة تناولها باستمرار، ومن الجيد اختيار الأنواع التي تساعد على ضبط البنية الجسدية، وفي الواقع تقول بعض السيدات تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف والتي يتم تحضيرها بالطريقة التالية:

  • يفضل وضع القليل من الماء على النار دون أي إضافات أخرى، مع إبقاء اللهب هادئ.
  • قبل أن يغلي الإمام يتعين إدراج ملعقة من القهوة ويمكن تزويد نصف أخر، وذلك وفقا لرغبة من يشربها.
  • يجب تذويب القهوة جيدًا في الماء المغلي وتركها حتى ترتفع ببطء ثم إطفاء الموقد عنها، وسكبها في كوب التقديم.
  • يفضل ألا تحلى القهوة وإن كان الشخص لا يتمكن من شربها دون محليات يمكن وضع القليل فقط.
  • يفضل تكرار احتساء القهوة مرة واحدة عقب الإفطار ومرة أخرى عقب تناول آخر وجبة ليلًا، حتى يصل الشخص إلى الوزن المرغوب فيه.

اقرأ أيضاً:  فائدة بذور الشيا للتنحيف

نصائح شرب قهوة كارفر

تتحدث إحدى النساء قائلة تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف كانت مهزلة، فهي تختلف عن جميع التجارب السابقة لي مع مشروبات التنحيف، ولكن كان لاتباع التعليمات دور كبير في نجاح التجربة، ومن أبرز الإرشادات الخاصة بالقهوة ما يلي:

شرب الماء

تعمل القهوة على سحب المياه من الجسم، لذا يفضل الحرص على تناول قدر كبير من الماء أثناء اليوم، حتى لا يتعرض الشخص للجفاف.

يساعد الماء على تنشيط الجسم وزيادة حيويته، ومن جهة أخرى يعوضه عن السوائل المفقودة، لذا فإن تناول لترين من المياه يفي بالغرض.

ممارسة الرياضة

لها دور كبير في تنشيط الدورة الدموية، علاوة على ذلك تساعد على ضبط الوزن، وتعد رياضة المشي أفضلها.

يتعين على الشخص الذي يرغب بتقليل وزنه ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن  30 دقيقة كل يوم.

الأكل ببطء يستطيع العقل إدراك أنه وصل إلى مرحلة الشبع عقب 20 دقيقة من البدء في تناول الطعام، لذا يفضل تناول المأكولات ببطء.

نصائح أخرى عند تناول قهوة كارفر

تصف بعض السيدات تجربتها مع قهوة كارفر متحدثة تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف كانت مذهلة بسبب اتباع نظام صحي جيد، ومن الأفضل فعل ما يلي:

  • يفضل المضي وفق نظام صحي يتضمن عناصر مغذية للجسم، وتعتبر الفواكه أفضلها ويجب أن تكون طازجة.
  • يجب أكل مغذيات تنطوي على الحبوب الكاملة مثل الشوفان، ومن الجيد تناول قدر ضئيل من النشويات لأنها تساعد في زيادة الوزن .
  • الخضروات لها دور جيد في المحافظة على توازن الجسم، كما أنها تقلل من الجفاف الذي ينتج عنه الإصابة بالإمساك.
  • يفضل الابتعاد عن التلفاز عند تناول المأكولات، حتى لا يأكل الشخص كمية كبيرة وهو لا يشعر.

تردد بعض السيدات تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف كانت جيدة، وفي الواقع تعد هذه القهوة من أجود الأنواع التي تيسر حرق الدهون، علاوة على ذلك تساعد الفرد في الوصول لوزن مثالي وتعمل القهوة على ضبط السكر وتنشيط الذاكرة، ومن الجيد تناولها عقب الإفطار صباحا وبعد آخر وجبة مساء، والحرص على تناول 2 لتر من الماء بالإضافة إلى ممارسة الرياضة كل يوم.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *