من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

أ / سارة رزق

تتساءل الكثيرات عن الثوم المشوي لتكبير المؤخرة وتحسين شكلها، وفي الواقع تلجأ معظم السيدات التي لديهن نحافة ملحوظة للبَحث عن كل ما يساعد في تضبيط وزنها، ويعد الثوم أبرز العناصر الطبيعية التي تعمل على تضخيم مناطق الأنوثة، وقد قامت بعضهن بتطبيقه ولم تظهر نتائج قوية مثلما توَقعن، وفي حقيقة الأمر قد أحدث استعمال الثوم ضجة كبيرة لم تكن متوقعة.

الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

اتجهت بعض السيدات لتكبير المؤخرة الخاصة بها بوصفة الثوم المشوي التي سمعت عنها من بعض النساء الأخريات، وفي الواقع لم تكن النتيجة مثلما تَوقعن لأنهن تعرضن لبعض الأضرار الصعبة في منطقة الشرج، والسيدات اللاتي طبقن الثوم من خلال الفم حصلن على بعض من المنافع.

الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

حقيقة تحاميل الثوم

تلجأ بعض السيدات إلى استعمال الثوم المشوي لتكبير المؤخرة أو تطبيق التحاميل المصنعة من الثوم، وفي الواقع هي عبارة عن حبات صغيرة من الثوم يتم إدراجها داخل فتحة الشرج مثل التحاميل الطبية تمامًا، والغرض الأساسي منها هو تحسين شكل المؤخرة وجعلها تبرز عن الشكل المعتاد.

اقرأ أيضاً:  تمارين ضرب المؤخرة بالحائط للتكبير

استخدام الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

اتجهت العديد من السيدات إلى استعمال الثوم المشوي لتكبير المؤخرة وجعلها بارزة، ومن أشهر تجارب النساء اللاتي طبقن الثوم من خلال الفم؛ ما يلي:

  • تروي إحدى السيدات أنها كانت تملك مؤخرة صغيرة الحجم لدرجة أن الملابس كانت تظهر بشكل فضفاض جدا.
  • استعملت الكثير من الوصفات الطبيعية من أجل تكبيرها لكن كل المحاولات باءت بالفشل وحينما كبرت نصحتها إحدى الجيران بأكل الثوم المشوي.
  • قامت السيدة بتناول ثلاثة فصوص مشوية كل يوم بعد الاستيقاظ مباشرة، واستمرت على هذا الوضع لمدة 20 يوم متتالية.
  • لاحظت المرأة في أول 15 يوم من أكل الثوم أن الإمساك الذي كان يلحق بها منذ فترة قد زال تماما عنها.
  • حينما اقتربت السيدة من إنهاء العشرين يوم وجدت أنها أصيبت بإسهال شديد، علاوة على وجع شديد في المعدة.
  • حينما لجأت للطبِيب أخبرها أن المعدة صارت ملتهبة نتيجة تناول عنصر مهيج لفترة طويلة، وفي الواقع لم تظهر أي بوادر لكبر حجم المؤخرة.

الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

تجربة تحاميل الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

تروي واحدة من السيدات تجربتها مع الثوم المشوي لتكبير المؤخرة، حيث لجأت لتطبيق التحاميل داخل فتحة الشرج والتجربة؛ كالتالي:

  • تحكي أنها أصيبت بظروف صحية صعبة نتج عنها خسارة الكثير من الوزن، علاوة على ذلك لم تعد الأماكن المفعمة بالأنوثة بنفس الهيئة بل اختفت تماما وبالأخص المؤخرة.
  • لجأت إلى العديد من مستحضرات التجميل حتى تتمكن من تكبير المؤخرة ، لكن جميعها لم تفلح واستمرت بنفس الشكل.
  • بحثت عبر الإنترنت حتى تجد طريقة تساعدها على التخلص من النحافة، وبالفعل وجدت الكثير من النساء يتحدثون عن وصفة الثوم.
  • قامت بأخذ الوصفة وطبقتها على صورة تحاميل وعقب مرور ثلاث ساعات ، شعرت السيدة بوجع شديد علاوة على حرقان حاد في فتحة الشرج، فقامت بغسل المنطقة ووضع مرطب كي يهدئ الألم.

اقرأ أيضاً:  طرق تكبير وتصغير وتجميل الثدي 

أفضل طريقة لاستخدام الثوم على المؤخرة

يمكن إدراج زيت الزيتون على الثوم المشوي لتكبير المؤخرة، وفي الواقع يفضل استعمال الثوم دون شويه لتحسين هيئة المؤخرة وبالأخص إن كانت تجد السيدة ألم أثناء الجلوس وذلك وفقاً للطرق التالية:

  • هرس 4 فصوص ثوم متوسطة الحجم حتى يصلوا إلى مرحلة التنعيم التام.
  • دمج الثوم مع قدر من زيت الزيتون حتى يتجانس المكونين معاً يصبح خليطاً واحدًا.
  • يفضل النوم على البطن مع تدليك كل أجزاء المؤخرة بخليط الثوم وتركه عليها لمدة ساعة ونصف حتى يصير جافاً، ومن الأفضل إبعاده عن فتحة الشرج تجنبا لحدوث تهيجات بها.
  • يفضل فك الثوم بعد جفافه على المؤخرة ثم تنظيف المنطقة بالماء الفاتر، ومن الجيد تكرار الوصفة مرتين أسبوعيا لمدة ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضاً:  اسرع طريقة لتكبير الصدر للنساء 

طرق تكبير المؤخرة بالتمارين

يمكن الاعتماد على التمارين الصحية بدلا من الثوم المشوي لتكبير المؤخرة ، ومن أشهر التمارين التي تساعد على ذلك ما يلي:

تمرينات القرفصاء

  • يفضل الوقوف على القدمين مع فتحها حتى يتساوى كلاهما مع الكتفين، ومن الجيد خفض اليدين ناحية الجانبين كما يمكن تمديد كلاهما ناحية الأمام من آن لأخر.
  • يتم النزول بوضعية الجلوس مع ثني كلا الركبتين كي يصبح كلاهما قائم الزاوية والأرداف يتوازيان مع الأرض، ومن الجيد جعل الظهر مستقيمًا.

تمرينات الجسر

  • يستلقي الفرد على الأرض باتجاه الظهر، مع وضع الذراعين جانبي الجسم بالإضافة إلى ثني الركبتين، ومن الجيد فتح الساقين حتى يكونا بنفس اتجاه الكتفين.
  • يتم الاستناد على الكعب مع رفع الوركين والضغط على المؤخرة، علاوة على المحافظة على استقامة الظهر، ومن الجيد الاحتفاظ بتلك الوضعية لعدد من الثواني والعودة ببطء إلى نفس الوضعية الأولى.

تمرينات الاندفاع

  • يقوم المتمرن بالوقوف بهيئة مستقيمة مع أخذ خطوة كبيرة ناحية الأمام، والبدء في خفض الجسم علاوة على ثني الركبتين.
  • يفضل إبقاء الظهر والناحية العلوية من الجسم مستقيمين، بالإضافة إلى جعل الركبتين تنحني 90 درجة فقط مع عدم التزويد عن ذلك، ومن الجيد فعل هذا التمرين مع كل ساق على حدة.

أغذية لتكبير المؤخرة

يفضل الابتعاد عن الثوم المشوي لتكبير المؤخرة والاعتماد على المغذيات الصحية التي تساعد على دعم الجسم وتقويته، كالتالي:

الدقيق الكامل

  • يساهم الدقيق الكامل في تضخيم مناطق الأنوثة، ومن الجيد جعل الخبز الأسمر في كافة الوجبات اليومية، وبالأخص للأشخاص الذين يعانون من النحافة الملحوظة، فهو أكثر أنواع الخبز نفعا ولا ينطوي على الكثير من السعرات الحرارية.

الفاكهة المجففة

  • تساهم الفاكهة المجففة في تغير هيئة الجسد النحيف، فهي تعمل على تزويد المناطق التي تحتاج إلى زيادة الوزن مثل الأرداف، وأبرزها المشمش والموز.

البطاطس

  • تعمل البطاطس على تزويد الجسم وبالأخص منطقة المؤخرة، وتنطوي على قدر جيد من البوتاسيوم، ومن الأفضل أكلها بقشرها.

التونة

  • تعتبر التونة من أكثر العناصر المغذية، لأنها تنطوي على قدر ملائم من البروتين، علاوة على ذلك تساعد من يعاني من النحافة في تزويد وزنه، ومن الجيد إضافة المايونيز للحصول على فاعلية أقوى.

المكسرات

  • تعتبر المكسرات من أقوى الأغذية التي تكبر المؤخرة إن تناولتها المرأة كل يوم ويعد كلا من الفول السوداني والكاجو أفضلها، حيث يساعدان على ضبط البنية الجسدية.

أضرار استخدام تحاميل الثوم

يفضل التأكد من أي وصفة تجدها السيدة على الإنترنت أو تصفها لها صديقتها حتى لا تتعرض للمخاطر نتيجة سوء الاستخدام، وفي الواقع فإن الثوم المشوي لتكبير المؤخرة له أضرار عديدة منها ما يأتي:

الإسهال يعد الإسهال أبرز المضاعفات التي يسببها الثوم عند وضعه في فتحة الشرج، علاوة على ذلك يصيب الذي يتناوله بالجفاف الشديد.
التهاب الشرج ينطوي الثوم على عناصر مهيجة للجلد، لذا يفضل عدم وضعه عند المناطق الحساسة وبالأخص فتحة الشرج، لأنه يساهم في التهاب المنطقة ويشعر الشخص بالألم الشديد.
الإفرازات الكريهة بروز إفرازات كثيفة خارج فتحة الشرج تحمل روائح كريهة جدًا، علاوة على ذلك تتسم بالغلظة، كما يحدث تشقق في منطقة الشرج ويخرج منها دماء، وقد تشعر المرأة بألم عند التبرز.

يعتبر الثوم المشوي لتكبير المؤخرة من أكثر الوصفات المنتشرة بين السيدات، وفي الواقع ذكرت معظمهن أنه غير مفيد ويسبب الكثير من المضاعفات والأضرار أبرزها تهيج منطقة الشرج وحدوث تشققات علاوة على الإصابة بالإسهال، ويمكن الاعتماد على التمرينات الرياضية بالإضافة إلى التغذية الجيد من أجل ضبط بنية الجسم وبالأخص المناطق التي تُظهر الأنوثة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *