نكت مغربية 2024 أجمل 30 من النكت المغربية المضحكة جداً

ماريهان أحمد

النكت المغربية هي أجمل أنواع النكات على الإطلاق، حيث إن هذا الشعب يتميز بكونه خفيف الظل، لذا فإذا كنت ترغب في أن تحظى بالكثير من التسلية فإليك أفضل النكت مضحكة جدًا.

نكت مغربية مضحكة 2024

قالك هدا واحد الراجل كان معاه كلبة كانيش وهو يقوليه واحد صاحبوا مكلخ منين جبتيه قالوا خدمتوا (يعني سرقتوا) مشى لمكلخ على نيتوا وهو يجيب ليه خنشة ديال الصوف وقال الله يحفظك لما اخدم ليا 2 كانيشات واللي شاط صاوب ليا بيه مشة.

هدا واحد قال لمرتو إلا ولدتي دري نسميوه مبروك وإلا ولدت بنت نسميوها مبروكة، نهار ولدات جا عندو الدكتور قاليه ألف مبروك، هو إسخف.

هادو 2 دراري تعطلو على المدرسة، وقال ليهم المعلم: علاش تعطلتو؟ قال ليه واحد راه طاحت ليا 10 دراهم، وهو يقول لتاني: ونتا مالك قال ليه: راه كنت داير رجلي عليها.

هادو جوج دريات دوزو لباك واحدا باسات واحدة غولف.

هدا واحد القواس مشا يتفرج فواحد لمباراة..المهم بدا لماتش ب 40دقيقة وماكاينش اللي يسجل الهدف…غير مشا يشرب هوا يتمركا لبيت منين رجع تيجري ماشافوش…و فاش دارو الاعادة دربات الكرة البوطو…

قالك هدو 3ديال سكايرية سكرانييين، طلعوا لطاكسي مول الطاكسي عرفهم سكرانين دار أمارش لطوموبيل وسكتها وقالهم صاف را وصلتوا سكايري الاول عطاه فلوس الخلاص، سكايري التاني قاليه شكرا والثالث جمعها مع مول الطاكسي بتصرفيقة مول الطاكسي تخلع صحاب ليه هداك الثالث مسكرانش وهو يقول ليه علاش ضربتيني؟ وهو يرد عليه: المرة الجاية احترم السرعة را كنتي غتقتلنا!!!!

واحد مافحالوش مشا لقهوا لقا واحد شبعان تيكل فواحد دجاجة ومشا ريح حداه وطلب واحد طبسيل ديال لعدس بدا كيكل فيه بلا مليقول بسم الله قاليه هداك لي حداه قول بسم الله أصاحبي أولا شيطان غادي ياكل معاك ورد عليه لاخر واش شيطان حمق أخلى دجاج باش ياكل لعدس.

واحد البنت كانت غادية في الطريق، شوية وقف عليها واحد خينا عجباتو، قال ليها: عطيني التلفون ديالك، البنت يصحابها شفار، رمات ليه البورطابل ومشات تجري.

لا يفوتك أيضًا:  نكت قصيرة تموت من الضحك 

اجمل النكت المغربية 2024

في إطار الحديث عن نكت مغربية مضحكة جدًا، فتعد الأخيرة عبارات عن مواقف صادفت الناس، وبعضها مُؤلف من وحي الخيال، وجدت في الأصل من أجل التخفيف عن الناس ما يقاسون في الحياة، الأمر الذي يجعلك في حاجة إلى أن تبتسم قليلًا من خلال ما سوف نقصه عليك في النقاط التالية.

قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلميذ ضفدعة وقال ليهوم اش هادي وهو ينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راه ضفدعة وهو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة.

قال لك هذا واحد الحمق فسبيطار الحماق عطاوهم طوبيس لكل واحد واش تيعمل به المهم واحد كالس تيبقشش فيه أو مما يمشيو عندوا الاطباء قالوا ليه نتا من صباح تتقلب فهاد الطوبيس كيفاش زعما؟ قال ليهم تنقلب واش طوبيس ولا طوبيسا.

واحد السبيطار ديال الحماق خرجوهم للشانطي باش يشوفوا شكون اللي دار عقلو.

وقف أحد اللصوص أمام قاضي في المحكمة، القاضي : لماذا سرقت هاتف هذه الفتاة المسكينة؟ اللص: لست انا يا سيدي إنها يدي الخبيثة، ابتسم القاضي وقال: إذا سأحكم على يدك اللعينة بعامين سجن، فنزع اللص يده البلاستيكية ووضعها فوق الطاولة وقال يحي العدل.

واحد مبوق جالس ف القسم، كل شوية كيضحك ف التالي ضحك واحد الضحكة بالجهد قال ليه المعلم: نتا مالك واش تسطيتي؟ قال ليه المبوق: راه كنت كنعاود لراسي النكت، واخر وحدة أول مرة نسمعها.

المرا: أشنو وقع؟ الراجل جوابها من الحمام: والو، غير القميجة طاحت. المرا: ولكن داكشي اللي سمعت تقيل. الراجل: اه، حيت كنت ف القميجة.

واحد البنت كانت غادية في الطريق، شوية وقف عليها واحد خينا عجباتو. قال ليها: عطيني التلفون ديالك، البنت يصحابها شفار، رمات ليه البورطابل ومشات تجري.

لا يفوتك أيضًا:  نكت محششين  تموت من الضحك

أفضل النكت المغربية التي تموت من الضحك

استكمالاً لحديثنا عن نكت مغربية إذا جاء أحد وقال لك نكتة سخيفة قد تجد نفسك تضحك كثيرًا، بهذا الموقف أنت لا تضحك على النكتة التي ألقيت، بل إن في داخلك رغبة دفينة بأن تقتل ضحكًا ولا تجد ما يرسم الابتسامة على وجهك، لكن النكات التي نعرضها لك لا تنافي أبدًا الضحكة الحقيقة.

  • في أحد المرات كان هناك شخص يدعى سالم، شرب حشيش، ذهب لأهله فتشاجر معهم، فقرر أنه يسافر، في المطار كان هناك لوحة مكتوب عليها ارجع لنا سالم، فرجع لأهله يقول لهم: إذا لماذا تشاجرتم معي؟
  • مرة شخص غبي كان يكتب وراء الدكتور في الجامعة، كان كلما مسح السبورة شق الورقة ورماها.
  • معلم كيمياء حين رزق بطفل سماه سامي أكسيد الكربون.
  • سيدة في جنازة زوجها كانت تضحك وفي غاية السعادة، حين سألوها عن السبب قالت لهم هي المرة الأولى التي أعرف لأين هو ذاهب.
  • مرة رجل غبي رمى هاتفه من الشرفة، حين نزل يبحث عنه وجدته محطم فتعجب وقال: مع إني مشغل وضع الطيران.

نكت مغربية

لا يفوتك أيضًا:  نكت جزائرية مضحكة مكتوبة 

نكت عربية بأنواعها

استكمالًا للحديث عن نكت مغربية مضحكة جدًا، فأحيانًا يكون تقسيم النكات إلى أنواع مناسب أكثر في حال كنت ترغب في أن تتلوها على حسب الشخص الموجود.

نكتة عن الزواج أحد الرجال قال لزوجته رأيك نرجع نعيد الأيام القدامى؟ سألته كيف هذا؟ قال لها نرجع لا أعرفك ولا تعرفينني.
نكتة عن الحشيش ثلاثة أصحاب كانوا في غاية الغباء، ركبوا مروحية، وحين بدأت الحرارة تقل ويشعروا بالبرد، قاموا بإطفاء المروحية.
نكتة عن البخل في أحد المرات كان هناك رجل يتصف بهذه الصفة، اشترى هاتف، ووضعه في جيبه ونسى وجلس عليه، عندما سمع شيء ما ينكسر قال يا رب يكون عمودي الفقري.
نكتة عن الأكل كان هناك رجل يأكل الفستق، حين سألته زوجته أن يعطيها بعض منه أعطاها واحدة فقالت له واحدة فقط؟ قال لها أجل كلهم الطعم نفسه.
نكتة عن الحيوانات كان الأخطبوط غاية في الحزن، والسبب كان أنه لا يستطيع تفريق رجله عن يده.
نكتة عن المعلم مرة قال المعلم للطالب لماذا القلب يدق؟ قال حتى ترقص المعدة على صوته.