كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى

كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى؟ وكيف أجعله شديد التعلق بي؟ الأمر راجع إلى مجموعة من الصفات التي تظهر على الرجل هي التي تقول يحبك، كما أن ذكاء الأنثى لا يخيب أبدًا، فإذا كنت تشعرين ببصيص من التلاعب فإليك الأمور التي تجعلك متأكدة، حتى تتمكني من أخذ القرار الصحيح في أمر هذا الرجل.

كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى

الرجل يعرف جيدًا كيف يظهر الحب بالتلاعب بعقل الأنثى، خاصةً إذا كانت جديدة العهد بالتعامل مع الرجال، لذا عليك بالتأكد حتى لا تقعي ضحية للخذلان، لذا فمن الأمور التي تعد إجابة على السؤال كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى؟

1- الوقت الذي يتصل فيه

الرجل حين يحب يرغب على الدوام في أن يطمئن على المرأة التي يحب، أن يتشارك معها كل شيء، حتى ضغط العمل، لذا تجدينه يتصل حتى في الأوقات التي يفترض أن يكون مشغولًا بها، أمّا إذا كان لا يتحدث سوى في الوقت الذي متفرغًا فيه فهو بكل تأكيد غير مهتم بك على الإطلاق.

حتى أنه إذا قلت إنك ترغبين برؤيته سيقول الكثير من الحجج التي قد تبدو تافهة في نظرك، الشاهد أن هذا يدل على كم أنه غير مهتم فعلًا بلقائك.

لا يفوتك أيضًا:  ماذا يحتاج الحب لكي يستمر؟ وأسباب انتهاء العلاقات

2- أنت لست في مستقبله

الرجل حين يحب امرأة، فهو يريدها في حاضره وفي مستقبله معًا، لذا تجده دائمًا لا يقول أنا بل نحن، حتى أنه لا يخفي عليك أي شيء يرغب في فعله، فبهذا هو يعتبرك شريكة حياته، أمّا الذي لا يفعل هذا فهو بالتأكيد لا يرغب في إكمال هذا المستقبل معك.

3- معك يكون سطحيًا للغاية

هذا الذي يتلاعب بك آخر همه أن تعرفي ما بأعماقه، لا يريد سوى أن يقضي أيامًا جميلة وحسب، فالرجل إذا أحبك سيخبرك كل شيء عن نفسه، كل خاطرة جالت في باله، وكل الأمور السيئة التي أحزنته.

4- يخفيك عن الناس

العلاقة التي يرغب الرجل في استمرارها لا يخفيها أبدًا، بل يرغب أن يخبر عنك العالم، خاصةً والداته، لذا إذا تهرب من هذا الأمر سيكون السبب أنه يخشى من أن تعرفي أمور لا يجدر بك معرفتها.

5- لا يعرف تفاصيلك

اعلمي جيدًا أنه كما يقول المثل، المحب تفضحه عيناه، فالرجل الذي يحبك سيبقى دائمًا راغب في أن يثني على أبسط الأمور التي غيرتها في شكلك.

كما أنه سيتذكر كل الأمور التي قصصتها عليه، ولن ينسى أبدًا أي مناسبة سعيدة تخصك، تصوري إذا نسى الرجل عيد ميلادك هل يصبح بهذا مهتمًا بتفاصيلك؟

6- لست أكثر ما يهمه

هذه الصفة غاية في الأسف، حيث يندرج تحتها الكثير من الأمور السيئة، فعلى سبيل المثال تكونين أنت المبادر الأول في كل شيء، أنت من يتصل دائمًا، أنت من تقلقين، وأنت من تساعديه في كل شيء، أما هو؟ فلا يلبي ولا حتى جزءً صغيرًا من احتياجاتك في هذه العلاقة؟

الأمر الأكثر جدية في هذا، أن الرجل الذي يقرب منه الكثير من الإناث دون أن يلتفت لمشاعرك، أو لرفضك لهذه العلاقات هو رجل بالتأكيد لا يحبك، ولا يجب أن تنتظري منه أن يضحي بأي شيء من أجلك.

لا يفوتك أيضًا:  آيات قرآنية لجلب الحبيب البعيد والعنيد

7- لا تملئين عينيه

الشخص الذي يقضي وقتًا جيدًا فحسب، أو الذي يتلاعب لا يحب، لهذا السبب أنت لست كاملة في نظره أبدًا، فهو لن يتوقف عن الانتقاد وحثك على التغيير من مظهرك الذي لا يعجبه.

ما هي علامات الحب؟

كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى

الحب ليس أمرًا يمكن إخفاءه مطلقًا، فالرجل الذي يحب يظهر عليه في كل شيء، فإذا كنت تودين الإجابة على السؤال كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى؟ عليك إذا التعرف على العلامات التي يظهر حبه منها أيضًا ومنها:

  • إذا أحبك رجل ستجدين أن كل أحاديثك هامة بالنسبة له، حيث يمكنه أن يقضي ساعات يستمع إلى أحاديث الفتيات المملة من دون ذرة ندم.
  • حين يقابلك فإن الابتسامة تتسرب إلى وجهة في الحال.
  • يحاول دائمًا في التجمعات أن يكون مكون جلوسه قريبًا منه.
  • دائمًا ما يسأل عن أحوالك، ويطمئن عليك في أوقات الاختبارات ومقابلات العمل المهمة.
  • حتى إن كانت رغبتك تتعارض مع رغباتك فإنه ينفذ الشيء الذي يسعدك في النهاية.
  • إذا اقترفت خطأً فهو سرعان ما يسامحك عليه، فلا يهمه إظهار الصرامة أكثر من أن تكون الأمور بينكما صافية.
  • في حال كنتم جالسين في مجموعة تكون أنظاره طوال الوقت عليك، فبالنسبة له الوقت الذي تقضيانه معًا هو أكثر ما يهمه.
  • يرغب دائمًا في أن يرى ابتسامتك، لذا يحاول حثك على الضحك من خلال إلقاء النكات، الوجه الآخر أنه إذا كان هو يضحك على نكاتك أكثر من أي شخص آخر فهو في الحقيقة شديد الولع بك.
  • لا يتركك أبدًا تتصرفين بشكل خاطئ، حتى لو كان قول الحقيقة سيحزنك قليلًا إلا أن مصلحتك بالنسبة له أولوية.
  • يقلد حركاتك، ويعيد استخدام عباراتك، ويجلس كما تجلسين، ويصبح يفضل الطعام الذي تفضلين.

لا يفوتك أيضًا:  افضل 12 كلام قصير عن الحب والرومانسية

كيف تكسبين رجلًا تحبين؟

كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى؟ و كيف أجذبه وأجعل منه مولعًا بي؟ في حال كان هذا الرجل لعوب في الأصل ويتسلى بك، فلا داعي أن تبذلي الكثير من الجهد في سبيل الحصول عليه.

أمّا إن كان هذا الرجل ذا خلق ويظهر عليه بعض من علامات الإعجاب فإليك بعض النصائح التي تقربه منك.

  • لا تعطي كل شيء دفعة واحدة، فالرجل يحب التحديات، ويحب أن يشعر أنه هو من تمكن من إيقاعك في شباكه.
  • كوني دائمًا محلًا للثقة، فعلى سبيل المثال إذا أخبرك سر ما حافظي عليه، فالرجل يحب المرأة التي تكون دائمًا سره.
  • أخلصي له فالرجل لا يحب أن تكون المرأة التي في حياته دائمة التنقل في علاقاتها.
  • ميزيه في أمر لا لكن لا تخبريه، اتركيه يخمن أهي بهذا تحبني؟ أم أنها تفعل هذا مع الجميع؟ الأمر الذي سيجعله يبدأ في التقرب منك.
  • احترميه في غيابه وفي حضوره، هذا الذي سيجعل هذه العلاقة صحية وفي مستوى يستحق أن يتم إعطاءه فرصة.
  • كوني دائمًا ناجحة، مميزة ولك الكثير من الاهتمامات، الأمر الذي يجعلك صعبة المنال بعض الشيء، مما يجعله يبذل جهدًا في الحصول عليكِ.
  • يجب أن تكون بينكما الكثير من الاهتمامات المشتركة، هذا التوافق هو الذي يجعل الرجل يشعر أنه وجد المرأة المثالية.
  • كوني دائمًا متوازنة بين النعومة والرقة والاستقلالية والوقوف على رأس أهدافك الحقيقية.
  • الرجل يحب المرأة الذكية، المثقفة التي تقرأ في الكثير من المجالات، تلك التي لا تقف الأحاديث معها عند حد معين.

كيف أعرف إذا كان يحبني أم يتسلى؟ إن كنت تسألين هذا السؤال من المؤكد أنك تشكين به، اتبعي حدسك دائمًا فحدس الأنثى لا يخطئ.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • تنمية بشرية

اسئلة شائعة

  • هل التجاهل حب؟

    التجاهل من الجبن وليس من الحب، يجب أن تعلمي أن الحب للشجعان.

  • إذا قلد الرجل حركاتي هل يحبني؟

    هو في الحقيقة يطالعك عن كثب، لهذا يقلدك دون أن يشعر.

  • ما هي أهم علامة في التلاعب؟

    عدم الاتصال والاهتمام.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.