أسماء فرقة بي تي أس bts بالعربية والكورية

ماريهان أحمد

هي بالأساس كلمة كورية تعنى هانغل وتعني بالعربية “فتيان ضد الرصاص”، ووفقُا لتصريح أحد المغنين في الفرقة الذي قال أن اسم الفرقة يُشير إلي أنهم فرقة وُجدت بهدف التصدي للأنماط الشائعة والانتقادات وغيره من الأمور التي يُمكن أن تستهدف المُراهقين في الحياة.

استكمالًا لحديثنا حول أسماء bts ينبغي القول بأنه عند نُطق الأسماء الخاصة بأعضاء الفرقة بالشكل الصحيح يُسهّل حفظها،

حيثُ أن أسماء الشُهرة الخاصة بهم سهلة وقصيرة على النقيض من الأسماء الأصلية صعبة النُطق، ويُمكننا القول أن الطريقة الأسهل لحفظ الأسماء هي ربط كل اسم مع ملامح الوجه أو الاستماع ومُشاهدة الأغاني والبرامج المُرتبطة بهم.

أسماء فرقة bts بالعربية

خلال السنوات الأخيرة قد ظهرت فرقة كورية الجنسية يطلق عليها bts، هذه الفرقة قد اكتسحت العالم العربي والأوروبي، فمن منا اليوم لا يعرف اسم هذه الفرقة حتى وإن كنت من غير المتابعين لهم.

فهي فرقة غنائية قد ظهرت في كوريا واستطاعت أن تنشأ العديد من الحفلات المميزة في هذه الدولة وخارجها، فهي فرقة فتيان تتكون من حوالي 7 أفراد.

فقد ظهرت هذه الفرقة لأول مرة في الهيب هوب في عام 2013م ثم تطوروا لكي يتناولون أشكال مختلفة من الموسيقى،

وأهم ما ميز هذه الفرقة عن غيرها أن الأغاني التي يطلقونها تتناول المشاكل الاجتماعية والشخصية والاقتصادية التي يمر بها الشباب بغرض تسليط الضوء على هذا النوع من المشاكل.

كما تتناول العديد من القضايا الأخرى مثل الثقة والبحث عن الذات وغيرها الكثير، ولعل الكثير منكم الآن متشوق لمعرفة أسماء فرقة بي تي أس ولكن سنبدأ حديثنا بالعربي أولًا، لذا سوف نتعرف على أسمائهم فيما يلي:

مين يونجي Min Yoon Gi
كيم سوك جين Kim Seok Jin
كيم تاي هيونق Kim Tae Hyung
بارك جيمين Park Jimin
كيم نام جون Kin Nam Joon
جيون جونقوك Jeon JungKook
جونق هوسوك Jung Ho-seok

  أسماء فرقة بي تي أس  بالعربية بالكورية

لأن الكثير أصبح بفضل الاستماع إلى هذه الفرقة التي ساهمت في جعل المتابعين يتمنون زيارة دولة كوريا وتعلم لغتهم الأم حبًا في هذه الفرقة، لهذا سوف نتعرف على أسماء هذه الفرق باللغة الكورية بعد أن تعرفنا عليها أسماء فرقة bts بالعربية فيما يلي:

أسماء فرقة bts بالعربية والكورية

الحقيقي الفني   بالإنجليزي الميلاد
김태형        브이 Kim Tae Hyung        30 ديسمبر 1995
정호석        제이홉        Jung Ho Seok          18 فبراير 1994 
전정국             정국 Jeon JungKook   1 سبتمبر 1997
민윤기        슈가 Min Yoon Gi 9 مارس 1993
김남준        Kim Nam Joon  12 سبتمبر 1994
박지민        지민 Park Jimin 13 أكتوبر 1995
김석진        Kim Seok Jin          4 ديسمبر 1992

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانات فرقة BTS بي تي اس

  أعضاء فرقة bts

أسماء فرقة bts بالعربية والكورية

بكل تأكيد ترغب في التعرف على معلومات شخصية عن كل عضو في هذه الفرقة، لهذا في إطار الحديث عن أسماء فرقة bts بالعربية والكورية سوف نتعرف على أعضاء هذه الفرقة التي تتمثل في:

  • بارك جيمين Park Jimin : هو أحد أعضاء الفريق الأساسيين فهو مغني وراقص، تيميز بهواياته المتعددة مثل ممارسة الرياضة والاسترخاء والهدوء وحبه الشديد للموسيقى، وهو يبلغ من العمر حوالي 27 عام، يقال إن طوله حوالي 161 وفصيلة دمه A وهو من الشخصيات التي يقبل عليها العديد من الجماهير.
  • كيم نام جون Kin Nam Joon : يبلغ من العمر 28 عامًا، يفضل كثيرًا متابعة المعلومات والأخبار التي تتعلق بمختلف الموضوعات.
  • كيم تايهيونق Kim Tae Hyung : يطلقون عليه اسم V ويبلغ من العمر 25 عامًا، هو أيضًا من أفضل هواياته هو تصفح آخر الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • مين يونجي Min Yoon Gi : هو الرابر الأساسي في هذه الفرقة ويطلقون عليه اسم شوقا، عمره حوالي 29 عامًا، يفضل كثيرًا التصوير الفوتوغرافي .
  • جيون جونقوك Jeon Jungkook : هو واحد من أصغر أعضاء الفرقة، ولكنه بارع في الرقص والغناء لهذا تم اختياره كرابر أساسي في الفرقة، بالإضافة إلى إبداعه في عالم الفن.
  • جونق هوسوك Jung Ho-seok : يفضل كثيرًا التسوق
    ، بالرغم من كونه راقص ومغني مبدع لكنه لديه العديد من الهوايات الأخرى غير الموسيقى.
  • كيم سوك جين Kim Seok Jin : عاشقًا للتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى هواية إعداد الطعام المميزة، كما يمارس العديد من ألعاب الفيديو المميزة، كما أنه من الأعضاء الأساسيين في هذا الفريق.

لا يفوتك أيضًا:  معنى شعار بي تي اس (BTS) ومعلومات عن الفريق وأعماله

تفاصيل حول فرقة بي تي أس  الكورية

تتابعًا لحديثنا عن أسماء فرقة بي تي أس بالعربية والكورية فإن هذه الفرقة قد قاموا بالفعل بتغيير اسمهم، وذلك لأن عند ظهورهم في عام 2013 لأول مرة كان يطلقون على فرقتهم اسم Bangtan Sonyeondan، ولكن قد قاموا في عام 2017 بإعلان تغيير اسم الفرقة وتحوله إلى الاسم الحالي.

كان أول أعمال هذه الفرقة هو 2 cool 4 skool وهو ما يطلق عليه ألبوم الأجنحة، وقد نجح هذا الألبوم بشكل ساحق، فقد حقق مبيعات وصلت إلى مليون نسخة داخل كوريا الجنوبية فقط، وهذا ما أهلها للحصول على جائزة أفضل فرقة تضم أكبر معجبين.

هنا حصلت على جائزة MTV EMAs، وذلك لأنها استطاعت أن تحقق رقم قياسي عندما طرحت أغنية IDOL على اليوتيوب، وقد وصلت نسبة المشاهدة إلى 45 مليون مشاهد وذلك خلال فترة قصيرة جدًا وهي 24 ساعة.

بالتالي كان هذا أكبر عدد في المشاهدة في أقل فترة، كما تم اختيارها للترشيح للحصول على جائزة غرامي وهذا ما ساهم في جعل الفرقة تدخل التاريخ من أوسع أبوابه، وتمكنت في عام 2018 أن تحصل على المركز الأول من ضمن قائمة بيلبورد.

كانت المسابقة حول أفضل 200 ألبوم تم طرحهم في هذا العام، كما قاموا بإنتاج فيلم سينمائي قد حصل على أعلى نسبة إيرادات وهو (يرن ذا ستيج.. ذا موفي)، وكانت هذه أبرز التفاصيل التي تم طرحها حول هذه الفرقة.

ما هي جوائز فرقة بي تي أس ؟

قد حصلت هذه الفرقة على العديد من الجوائز التي تتنوع ما بين المحلية والعالمية، وطوال السنوات التي أطلقت خلالهم هذه الفرقة أعمالها كانت تحصد حب الجماهير، لذا بعد أن طرحنا أسماء فرقة بي تي أس بالعربية والكورية سوف نتعرف على هذه الجوائز التي تتمثل في:

قد حصدت حوالي 24 جائزة خلال حفل آمنت الآسيوي.
كذلك جائزة أفضل فرقة في حفل إم تي إم الموسيقي للأغاني المصورة.
بالإضافة على 33 جائزة أثناء حفل مليون الرئيسي.
الفرقة حصلت على 20 جائزة من أهمها جائزة القرص الذهبي العالمي.
بالإضافة إلى حوالي 14  جائزة من حفل جوائز سيول للموسيقى.

لا يفوتك أيضًا:  هل جونغكوك متزوج من ليسا

حسابات bts على مواقع التواصل

قد حرصت هذه الفرقة على التواصل المستمر مع الجماهير للتعرف على آرائهم بهم ومعرفة نوع الموسيقى الذي يفضلونه وغيره من الخدمات التي يريدون معرفة مغذاها الأصلي،

لهذا في صدد الحديث أسماء فرقة bts بالعربية والكورية سوف نتعرف على حسابات هذه الفرقة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فيما يلي:

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *