تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس

تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس كانت فعالة في تخلصي من الوزن الزائد، فكما نعلم أن السمنة ينتج عنها العديد من الأضرار على صحة الشخص سواء كان رجل أو امرأة لهذا يلجأ الكثير إلى الأدوية، واعد حبوب شيتوكال من الأدوية الفعالة التي ساعدتني في التخلص من كابوس الوزن الزائد، ولكن كغيره من الأدوية قد تسبب في بعض الآثار الجانبية.

تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس

تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس

حلم الجسم المثالي والرشاقة من الأحلام التي تطارد كل إنسان خاصةً هؤلاء الذين يعانون من السمنة المفرطة، وهنا يلجأ الشخص إلى مختلف طرق التخسيس الطبيعية والطبية ويكون اللجوء نحو الطرق الطبية من الأمور الفعالة وذلك لأنها فعالة وسريعة للتخلص من الدهون على عكس الطرق الطبيعية.

لكن هذا النوع العقاقير يكون له العديد من النتائج منها الإيجابية ومنها السلبية، لهذا سوف أطرح لكم تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس فيما يلي:

بدأت تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس حينما وصل وزني إلى 105 كجم، هذه الحبوب تحتوي على مادة شيتوزان الأساسية في تركيبة الدواء، وهذه المادة تعمل على الاتحاد مع الدهون مما ساعدني ذلك على التقليل من امتصاص المعدة والأمعاء لهذه الدهون.

فهذه الحبوب تحتوي على ٥٠٠ ملجم من مادة شيتوزان التي تعمل التقليل متراكم واتحاد بالدهون بالمعدة والأمعاء وتقلل من امتصاصها، و١٠٠ ملجم حامض الاسكوربيك الفعال في التسريع من عملية التخلص من الدهون، و50 مليجرام من مادة جيمينيما سلفستر.

التي بدورها تقلل من مستوى الكوليسترول الضار والتقليل من معدل مستوى السكر في الدم لهذا كان فعال معي، لأنني كنت مريضة سكر بالرغم من صغر عمري وقد نتج بسبب عدم اتباع نظام صحي مما تسبب في ارتفاع الكوليسترول وزيادة نسبة الدهون وغيرها من العوامل التي تسببت في تفاقم حدة هذه المشكلة.

لكن أنني كنت التزم بنظام صحي بجانب الحبوب إلا أنني بالرغم من ذلك عانيت من بعض الأعراض الجانبية مثل الغثيان والقيء وغيره وعند زيارة الطبيب طلب مني تقليل الجرعة وبالفعل تخلصت من العديد من الاضطرابات الصحية التي كنت أعاني منها.

لا يفوتك أيضًا:  دواعي استعمال دواء سيدوفاج 850 Cidophage والتخسيس

تجربتي حبوب شيتوكال والحساسية

أدعى هدير عمري 22 عاما بالرغم من صغر سني، ولكن وزني كان 85 كيلو، وبكل تأكيد تعلموا حجم المعاناة فأصبحت لا أرغب في الخروج من المنزل وأصبحت وحيدة ابتعد عن أي تجمع يستهزئ بوزني السائد.

هذا الأمر تسبب في معاناتي من الاكتئاب الشديد، لهذا قررت اتخاذ خطوة العلاج، كنت على يقين أنها خطوة ليست بسهلة، ولكنني سوف أخوض التجربة.

بالفعل توجهت لأحد أطباء وشرحت له معاناتي، حدد لي الطبيب نظام غذائي بالإضافة إلى حبوب شيتوكال، هنا شعرت بالريبة فكما هو معروف أن الأدوية تتسبب العديد من الأضرار لذلك أخبرت الطبيب أنني لا أريد الحصول على أدوية علم حينها أنني أشعر بالخوف وأخبرني أنه مكمل غذائي أي لن يتسبب في التأثير السلبي على صحتي، وبالفعل تأكدت من هذا الأمر.

كانت المفاجأة حينما تناولت الحبوب حيث لاحظت الحكة الشديدة في الجلد والحساسية الشديدة في البداية لم أكترث لهذا الأمر وتناولته مرة أخرى، هنا تفاقمت حدة الحساسية، بالإضافة إلى الاضطرابات الشديدة في المعدة الأمر الذي تسبب في ازدياد الأمر سوءًا.

لهذا قررت التوجه للطبيب وأخبرني أنني أعاني من الحساسية تجاه بعض المكونات التي توجد في الحبوب، لهذا وصف لي نوع آخر من هذا الدواء وأخبرني أنه يجب عمل اختبار حساسية لمعرفة المواد التي أعاني تجاهها بالحساسية.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد سفوف التخسيس وطريقة استعمالها

تجربتي مع مرض السكري وحبوب شيتوكال

تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس

أنا نادية عمري 42 عاما، كنت قد أصيبت بمرض سابقًا تسبب في معاناتي من السمنة، ولكنني تمكنت من التعافي منه، ولكن ما زلت أعاني من الوزن الزائد، وهذا الأمر يسبب لي من العوائق لأنني امرأة عاملة كما لدي أبناء يحتاجون للرعاية، لذلك اتخذت خطوة العلاج.

في البداية كنت أظن أن حالتي سوف تتطلب تدخل جراحي، ولكن الطبيب أخبرني أن الأمر لا يستدعي ذلك، بل وصف لي حبوب شيتوكال وحدد لي كبسولتين في اليوم بعد تناول الطعام.

في البداية شعرت أن الأمر بالغرابة فكيف يمكن لهذه الحبوب وبعض النصائح أن تساعدني في التخلص من الوزن الزائد، ولكن فكرت بالالتزام بنصائحه وكانت بالفعل فعالة.

فهذه الحبوب تحتوي على فيتامين ج الذي بدوره يعمل كمضاد للأكسدة مما يحفز عملية الأيض وبالتالي تحفز عملية إنتاج الكولاجين والكارنتين وغيرها من العناصر التي تقلل من امتصاص الدهون، بل وحرقها.

بالإضافة إلى مادة الكيتوزان وهي عبارة عن مادة سكرية يتم الحصول عليها من الهيكل العظمي للمحار، وهذه المادة بدورها تعمل على القضاء على السمنة والتخفيض من مستوى الكوليسترول في الدم، ولأنني كنت مريضة بمرض السكر كنت أشعر بالقلق من أن يتسبب في أي من المضاعفات.

أخبرني الطبيب أن مكوناته عبارة عن فيتامينات ومواد أخرى فعالة في الحفاظ على صحة الأسنان ويخفف من الأعراض الناتجة عن الفشل الكلوي وغيره.

كما يتكون من خلاصة نبات الجورمار وهي من المواد الفعالة التي تقلل من امتصاص السكر من الأمعاء، بالإضافة إلى زيادة معدل إفراز الأنسولين في الدم وبالتالي يزيد من حرق الدهون ك الحفاظ على مستوى السكر في الدم.

يعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم، لهذا فهو آمن على صحة الفرد ولا يتسبب في أي من الآثار الجانبية وتعد تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس تجربة فعالة حتى أنني تمكنت من الوصول لوزن 55 كجم.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد ورق الجوافة المغلي للشعر والبشرة والتخسيس

تجربتي مع حبوب شيتوكال والكوليسترول

أنا نيرة كنت أعاني من مشكلة ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم وهذه الأمر تسبب لي اضطرابات عديدة، فأنه بالرغم أن الكوليسترول له أهمية بالغة في بناء خلايا الجسم إلا أن ارتفاعه عن الحد المطلوب يتسبب في زيادة خطر الإصابة بالنوبة القلبية.

فقد عانيت مؤخرا من أعراض عديدة ولاحظت زيادة غير طبيعية في الوزن، وأخبرني الطبيب أن ارتفاع الكوليسترول تسبب في حدوث ترسبات دهنية في الأوعية الدموية، لهذا نصحني بضرورة الخضوع للعلاج حتى لا أتعرض لخطر الإصابة بالنوبة القلبية.

نصحني بالحصول على حبوب شيتوكال، فقد كانت تجربتي مع حبوب شيتوكال للتخسيس مختلفة لأنني لم أكن استخدمها للتخسيس بشكل عميق.

ولكن كان الهدف الأساسي هو التقليل من مستوى الكوليسترول وبالتالي التقليل من الوزن، وبالرغم من معاناتي من الإمساك الشديد واضطرابات المعدة إلا أن تجربتي مع هذا الدواء كانت مثالية فهي ساعدتني بالفعل في التخلص من المستويات المرتفعة من الكولسترول.

لابد من استشارة الطبيب قبل الحصول على هذه الحبوب وذلك لتجنب الآثار الجانبية السابقة، ولكي يحدد لك الجرعة المناسبة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • تجربتي

اسئلة شائعة

  • ما هي الجرعة المناسبة من حبوب شيتوكال؟

    للتخسيس يتم الحصول على 3 جرعات بينما جرعتين للتقليل من الكوليسترول بالدم.

  • هل تتناسب حبوب شيتوكال مع الحوامل والرضع؟

    لا حيث يحذر تناولها للحالتين نظرا للآثار الجانبية التي سوف تتسبب بها.

  • ما نوع حبوب شيتوكال؟

    هي عبارة عن مكمل غذائي يساهم في التقليل من مشكلة السمنة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.