لماذا يحب الرجل عض المرأة ؟ وما تأثير ذلك عليها

لماذا يحب الرجل عض المرأة ؟ حيث يسعى الزوج دومًا نحو إرضاء زوجته بكافة الطرق الممكنة في العلاقة الحميمة، لذا يهتم دومًا بإثارتها بكافة الطرق لكي تصل إلى أعلى حالات المُتعة، ولكي يشعر هو الآخر بالإثارة، وقد تتفاجأ العديد من النساء بعض الرجل لها بشكل غريب وهو ما يدفعهن نحو التساؤل عن سبب ذلك، وهذا ما سنعرفه من خلال السطور القادمة.

لماذا يحب الرجل عض المرأة؟

لماذا يحب الرجل عض المرأة

على الرغم من ان العض يبدو وكأنه سلوك عدواني وغير جائز بين البشر، إلا أن هذا الأمر مختلف تمامًا في العلاقة الحميمة، حيث إنه يعتبر من أكثر الأشياء التي تُثير المرأة، ولكن ليس العض بمفهومه المعروف، ولكن العض المقصود هنا يكون بأسلوب لطيف وأكثر رومانسية.

يخلق ذلك الأمر جو من المتعة والإثارة، ويجعل الزوجة تدخل في حالة من الرومانسية من الصعب أن تصل لها بالطرق التقليدية، لذا تكمُن الإجابة على سؤال لماذا يحب الرجل عض المرأة، في أنه يفعل ذلك بغرض إثارتها جنسيًا.

لا يفوتك أيضًا:  لماذا يحب الرجل قرص المرأة (6 أسباب رئيسية)

طرق لإثارة المرأة

بعد أن تمكنا من التعرف على إجابة سؤال لماذا يحب الرجل عض المرأة، يجدر بنا ذكر أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي من شأنها إثارة المرأة أكثر من العض، بل وتكون لها تأثير أكبر قوة عليها، وتأتي تلك الطرق على النحو التالي:

1- الكلام الرومانسي

إن الحديث مع المرأة من أكثر الأشياء التي تجعلها تنجذب إلى من أمامها، لذا فمن الضروري أن يحرص الرجل على إثارة المرأة باستخدام الكلمات الرومانسية اللطيفة، وإن كان فيها نوعًا ما من الجرأة أصبح الأمر أكثر سهولة.

حيث يمكن الاعتماد على التلميحات الإباحية من حين لآخر، وحتى وإن كانت تتظاهر بأنها لا تفهمها، فإنها تُحدث أثرًا كبيرًا في نفسها، ويظهر ذلك بشكل كبير في العلاقة الحميمة.

2- المداعبة الطويلة

من المعروف أن 90% من النساء لا يصلن لحالة النشوة في العلاقة الحميمة، ويرجع ذلك إلى أن المرأة لا تشعر بالمتعة على الإطلاق في الإيلاج، ولكن تصل إليها بشكل أسرع من خلال المداعبة الجنسية الطويلة، ومن يتغافل عن هذا الأمر من الطبيعي أن يجد زوجته غير مُثارة.

لا شك أن إرضاء الطرفين في العلاقة من أكثر الأمور الهامة، لذا فعلى الزوج ألا يفكر في نفسه فقط، بل يلزم أن يتحدث مع شريكة حياته ويبدأ في تفهم الأمور التي تسعدها قليلًا ويقوم بفعلها، ومن أكثر الأماكن التي تعشق المرأة المداعبة من خلالها، الرقبة والأذن.

لا يفوتك أيضًا:  هل نقاط ضعف المرأة المتزوجة تختلف من امرأة لأخرى؟

3- التقليل من الضغط

المتعة لدى النساء في العلاقة الزوجية تُبنى على أساس الاسترخاء والهدوء، فمن المستحيل أن تقوم المرأة طوال اليوم بالأعمال المنزلية الشاقة، ومن ثم تشعر بالإثارة، لذا من الضروري الحد من حالة الضغط والتوتر التي تحدث في المنزل.

من الأفضل أن تحصل المرأة على قسط كافي من النوم قبل ممارسة العلاقة الحميمة، أو منحها جلسة رائعة وذلك لكي تكون في أعلى درجات الراحة والاسترخاء، كما أن ذلك سوف يجعلها تدخل في حالة من المتعة والإثارة.

4- تلبية رغبات الزوجة

على الرغم من أن أغلب النساء تكون مُحرجة من إظهار رغباتها الجنسية، إلا أن ذلك لا يُعني أنها لا يكون لها متطلبات أو رغبات، فإن استطاع الرجل معرفة تلك الرغبات جيدًا وقام بتلبيتها، سوف يجعلها ذلك أكثر سعادة، وبالتالي سوف تدخل في حالة من الإثارة بشكل أفضل.

إن احتياجات الزوجة في العلاقة الحميمة قد تكون أقل من الرجل بكثير، وعلى الرغم من ذلك أغلب النساء يعانين من أنانية الرجال في ذلك الأمر، مما يترتب عليه الكثير من المشكلات الزوجية الأخرى والتي قد تنتهي بالطلاق.

5- كثرة التقبيل

لماذا يحب الرجل عض المرأة

التقبيل يعتبر من أكثر الطرق التي تُعجب المرأة، وقد تُدخلها في حالة من الإثارة والمتعة، فلا يشترط مكان القُبلة ولكن كل ما يهم أن تكون رومانسية وهادئة، حتى تشعر المرأة بمدى حُب زوجها لها.

وهو ما يجعلها أكثر سعادة في حياتها الزوجية، من أكثر المناطق التي تثير المرأة وتجعلها تدخل في حالة من النشوة الجنسية هي العض في الرقبة والشفاة والظهر، وتختلف النساء في ذلك الأمر بعض الشيء.

لا يفوتك أيضًا:  لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟ وأنواع العنف الذي تفضله المرأة

أطعمة تزيد من إثارة المرأة

في صدد الإجابة على سؤال لماذا يحب الرجل عض المرأة، يجب العلم أن إثارة المرأة لا تعتبر شيء سهل مثلما يحدث مع الرجل، فالنساء بطبعهن لا ينجذبن بسهولة، لذا فإنه يمكن الاعتماد على الأطعمة التي من شأنها زيادة الرغبة الجنسية، وتأتي تلك الأطعمة على النحو التالي:

  • الشوكولاتة الداكنة: تأتي الشوكولاتة في مقدمة الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء، ويرجع ذلك إلى أنها تلعب دورًا هامًا في تعزيز إنتاج هرموني الدوبامين والسيروتونين، وبالتالي فإن ذلك يساعدها على الاسترخاء بشكل أفضل.
  • المحار: واحدة من أكثر المأكولات التي تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى كلًا من الرجال والنساء، ويرجع ذلك إلى أنه يحتوي على الأحماض الأمينية، والمعادن، بالإضافة إلى الزنك وفيتامينات المجموعة ب.
  • الزنجبيل : استطاع الزنجبيل أن يثبت دوره في تعزيز الرغبة الجنسية لدى النساء والرجال، كما أنه له قدرة كبيرة في تعزيز الدورة الدموية، وتحسن من عملية تدفق الدم في كافة أعضاء الجسم ولا سيما الأعضاء التناسلية.
  • الفلفل الحار: على الرغم من التأثير السلبي الذي يحدثه في الجسم، إلا أنه يعمل على تعزيز الرغبة الجنسية بشكل كبير، حيث إنه يقوم بدوره في زيادة إفراز هرمون السعادة، وتعزيز عملية الأيض.
  • التين : من أكثر الفواكه التي يصفها الأطباء لتعزيز عملية الإثارة، علاوة على ذلك فهو له دور كبير في تعزيز الصحة الإنجابية لدى المرأة، ويرجع ذلك لكونه يزيد من إنتاج الفرمونات.
  • الكرفس: أثبت الكرفس دوره في تعزيز الرغبة الجنسية لدى النساء بشكل كبير، كما أن له قدرة كبيرة على تحسين مستوى الفرمونات (Pheromones).
  • حبوب لقاح النحل: من أكثر الأشياء التي يجب على المرأة الاعتماد عليها لتعزيز رغبتها الجنسية، حيث إنه يعمل على إطالة مُدة الجماع، ويعمل على تعزيز صحة المناعة.
  • الأفوكادو: واحدًا من الفواكه الرائعة في تقوية الصحة الجنسية لدى المرأة، ويرجع ذلك لاحتوائه على البوتاسيوم الذي يقوم بدوره في تنظيم وظائف الغدة الدرقية لدى المرأة، وحمض الفوليك الذي يساعد في عمليات استقلاب البروتينات وكذلك إنتاج الطاقة.
  • البطيخ: يساعد في تعزيز الصحة الجنسية بشكل كبير، لذا فإنه يعمل نفس عمل المنشطات الجنسية، وعلاوة على تلك الفوائد فهو يعمل على استرخاء الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية.

 يتساءل الكثيرون حول لماذا يحب الرجل عض المرأة، حيث إن الرجال في الأغلب يقومون بفعل أمور غير متوقعة في العلاقة الحميمة، وعلى الرغم من أنها غير مألوفة، إلا أنها تُثير المرأة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • الأسرة

اسئلة شائعة

  • هل تحب النساء العض؟

    نعم.. ولكن إن كان بطريقة رومانسية ولا يُسبب أذى.

  • ما أكثر المناطق التي تثير الرجل في جسد المرأة؟

    القدمين، الشفاه.

  • علامات رضا الزوجة على زوجها؟

    إطالة النظر، التقبيل، العناق.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.