تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس

تجربتي مع بلاك لاتيه Black latte للتخسيس كانت واحدة من أكثر التجارب الفعالة التي خضتها في حياتي حتى إنها كانت جديرة بالمُشاركة لعلها تُساهم بتغيير حياة آخرين ممن يُعانون من السمنة المُفرطة، وهذا ما سنتعرف عليه تباعًا بالتفصيل مع إجمال ما تم استخلاصه من تجارب الآخرين فيما يتعلق بفوائد بلاك لاتيه وأضراره وكُل ما يتعلق بهذا المنتج.

تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس

تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس

لقد كُنت أعاني لسنوات طويلة من السمنة المفرطة على الرغم من صغر سني حتى تسبب ذلك في حدوث العديد من المشاكل الصحية ولاحظت مدى انخفاض كفاءة عمل الجهاز المناعي وغيرها من الوظائف الحيوية الأخرى نتيجة لكميات الدهون المُتراكمة مما نتج عن ذلك الإصابة السريعة بالأمراض وحاولت جاهدة مرارًا وتكرارًا التخلص من الوزن الزائد إلا أن كافة مُحاولاتي كانت تبوء بالفشل.

ظللت أبحث طويلًا عن طريقة ناجحة لإنقاص الوزن دون الاضطرار إلى ممارسة أي من التمارين الرياضية الشاقة حتى نصحني أحدهم بأن علّي البدء بتجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس وبالفعل اندفعت سريعًا للحصول عليه وقمت باستخدامه من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. كُنت أقوم بوضع كمية من الماء على النار حتى يغلي ومن ثم أتوجه إلى صب حوالي 200 مل منها في كوب صغير.
  2. أضيف ملعقة ونص أو ملعقتين كبيرتين من مسحوق Black latte مع الاستمرار بالتقليب حتى يتم إذابة المسحوق بأكمله في الماء.
  3. للحصول على نتائج أكثر فعالية حرصت على تناول كوب يوميًا فور الاستيقاظ من النوم على أن يتم وضع قطعة كاملة منه دون التطرق إلى تقسيمها.

بالانتظام على هذا المشروب يوميًا شعرت بتحسن كبير حيث إنني لاحظت زيادة في معدل الحرق بشكل كبير وكُنت أتعرق بشكل أكثر من المعتاد إثر متابعة واستمرار عملية حرق الدهون، وبعد عدة أسابيع قمت بقياس وزني وكانت النتائج غير مُتوقعة بالمرة حيث قد خسرت كمية كبيرة من الدهون الزائدة والمتراكمة أسفل الجلد.

تدريجيًا تحسن صحتي بشكل كبير وذلك لتحسين وظائف الجسم وتحفيز الجسم على الحرق من مخازن الدهون حتى انعكس ذلك على تنظيم كافة العمليات الحيوية وكفاءة عمل أجهزة الجسم، تغير مظهري بشكل كبير وعملت تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس على تغير مسار حياتي بالكامل.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد سفوف التخسيس وطريقة استعمالها

فوائد بلاك لاتيه لحرق الدهون

عندما كُنت أكثر حرصًا على مشاركة تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس كان من المثير للانتباه أن أقوم بقراءة تجارب أشخاص آخرين مع هذا المنتج ومنها فهمت السبب الحقيقي وراء فعالية هذا المنتج، حتى تمكنت من استخلاص فوائده الكُبرى من تلك التجارب، والتي كانت كالآتي:

  • يُساهم بشكل كبير في التقليل من شهية تناول الأطعمة مما يحد من الشعور بالجوع جاعلة الشخص يتناول كميات أقل من السعرات الحرارية.
  • أظهرت الكثير من التجارب فعالية عمله وسرعته الفائقة في الوصول إلى نتائج فعالة حتى إنه يُمكن أن يُنقص الوزن إلى حوالي أربعة كيلو أو خمسة خلال أسبوع واحد.
  • أقّرت كافة التجارب أن تناول بلاك لاتيه لا يُسبب أي من الآثار الجانبية الظاهرة في منتجات التخسيس الأخرى وخاصةً الإصابة بالإسهال الشديد الذي قد يكون مُصاحب للقيء أو الغثيان وغيرها من الآثار الأخرى.
  • كانت من أكثر المُنتجات الفعالة في تجارب ما بعد انقضاء فترات الحمل وذلك لفعاليتها الكبيرة في التخلص من الوزن الزائد المُصاحب للحمل وإعادة حالات تمدد الجلد إلى طبيعتها مرة أخرى من خلال شّد ترهلات الجسم.
  • لا يُظهر استخدامه في تجارب من يُعانون من مرض السكر أو الضغط المرتفع أي من الأضرار أو الآثار الجانبية وكذلك فيما يتعلق بأي من الأمراض المُتعلقة بجهاز الغُدد الصماء وغيرها.
  • تم تناوله من قبل الأشخاص الذين يأخذون العلاجات المختلفة ومنها لم يُظهر أي من التأثيرات على كفاءة وطبيعة عمل الأدوية المختلفة ومنها لا مانع من تناوله خلال فترات تعاطي الأدوية.
  • سرعة الحصول على نتائج إثر استخدام عبوة واحدة فقط من هذا المنتج مما لا يُلزم بضرورة تكراره أكثر من مرة.
  • استخدامه غيّر حياة أشخاص كثيرين كانوا يُفكرون في الخضوع إلى العمليات الجراحية للتخلص من الوزن الزائد ويرجع ذلك لكفاءة عمله في تخليص الجسم من السيلوليت.
  • يساهم في رفع كفاءة الجهاز الهضمي لتعزيز عملية امتصاص العناصر الغذائية الضرورية للجسم وتحول دون تحويلها إلى دهون مُخزنة تحت الجلد.
  • يُضاف إليه كميات من جوز الهند جعلته يتوفر بنكهات مميزة طبيعية خالية من الأحماض العضوية.
  • على رفع مادة “الدوبامين” بالجسم والمسئولة عن الشعور بالسعادة، كما يُخلّص الجسم من السوائل الزائدة ويُطهر الجسم من السموم.

لا يفوتك أيضًا:  اعشاب التخسيس اعشاب تنحيف الجسم

أضرار بلاك لاتيه

تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس

من خلال تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس وما تابعت الاطلاع عليه من تجارب الآخرين قمت باستخلاص مجموعة من الآثار الجانبية والأضرار التي قد يُلحقها هذا المشروط وخاصة مع الإفراط في تناوله، ومن تلك التجارب يُمكن تلخيص الأضرار المُستخلصة منها في بعض النقاط الآتية:

  • على الرغم من أنه ثبت فعاليتها في إنقاص الوزن فيما بعد الولادة إلا أن تجارب أخرى بيّنت مدى خطورة تناولها خلال فترة الحمل لاحتمالية تأثيرها على الجنين بشكل سلبي ومنها وجب التوقف عن تناولها بفترة كافية قبل التخطيط للحمل.
  • مع كثرة فوائدها وفعاليتها لإنقاص الوزن اندفع الكثيرين لزيادة عدد مرات تناولها إلا أن ذلك جعل فوائدها تنقلب بشكل عكسي على من هرعوا إلى الإفراط فيها.
  • التدخل المُباشر لإعادة التحكم في الجُرعات المنصوص عليها تجعلها لا تقوم بحرق الدهون فحسب بل تتجاوز ذلك مُتسببة في تدمير عدد كبير جدًا من الخلايا بالجسم.
  • كما وضحت أغلب التجارب العلاقة المُباشرة بين تناول هذا المشروب وبين الإصابة بالأرق ويرجع ذلك إلى ما تحتويه من مادة الكافيين بما ينتج عن استمرار تناولها حدوث اضطرابات بدورات النوم بما ينتج عنه حدوث الإجهاد والتعب الشديد.
  • من بعض التجارب الأخرى وُجد أن استمرار تناولها مُباشرة قبل النوم عمل على زيادة احتمالية حدوث الكثير من المشاكل بالجهاز الهضمي وخاصةً بالمعدة.
  • كما شارك الكثير ممن كانوا يُعانون قبلًا من بعض المشاكل أو الاضطرابات الحادثة بوظائف الكلى والكبد أن استمرارهم على تناول كافية لاتيه عمل على زيادة حدة تفاقم تلك المشكلات بما نتج عنه حدوث تلف عمل على الإخلال بالكثير من الوظائف الطبيعية الخاصة بهم.
  • تناول Black Latte أثناء فترات الرضاعة يؤثر بشكل كبير على صحة الجنين ويرجع ذلك لكونها عالية الامتصاص تنتقل بعض المكونات إلى الجنين من خلال لبن الأم.

 يعتبر البلاك لاتيه من أكثر المشروبات التي تساعد على التخسيس، وذلك بناءً على تجربة الكثير من النساء، ولكن يجب الإلمام بأضراره لتجنبها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • تجربتي

اسئلة شائعة

  • إلى أي مكونات بلاك لاتيه ترجع فعالية إزالة السموم؟

    يحتوي بلاك لاتيه على كمية من الكربون المنشط التي تُكسبه خصائص مُضادة للأكسدة تتدخل بشكل مُباشر في إزالة السموم من الجسم.

  • لماذا يستخدم بلاك لاتيه للتخسيس؟

    يُشجع على استخدامه لما يحتويه من مادة Chromium picolinate الفعالة في إذابة كافة الدهون المُتراكمة بالجسم.

  • كم سعر مسحوق بروتين قهوة لاتيه بلاك؟

    يُمكن الحصول عليه بسهولة من أمازون: amazon.sa/%D9%85%، بسعر 334 ريال سعودي.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.