التخطي إلى المحتوى

توقيت عرض مسلسل صراع العروش Game of thrones الجزء السابع الشهير علي قناة HBO الامريكية التي تبث المسلسل كل اسبوع في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت السعودية عبر موقع محتوى هو واحد من المسلسلات الدرامية مع مزيج من الخيال الذي يضفي على العمل إثارة وتشويق ، وهو مكمل للأحداث التي دارت خلال المواسم السادسة الماضية ، وسنتاول في السطور التالية فريق العمل والقصة التي يدور حولها المسلسل .

فريق عمل مسلسل صراع العروش

يشارك النجم بيتر دنكليج (تيريون لانستر ) عدد من أبرز النجوم من بينهم نيكولاي والداو (جيمي لانستر) ولينا هيدي ( الملكة سيرسي لانستر) وكيت هارينغتون (جون سنو) وإميليا كلارك (دنيرس تارغاريان) وإيدن غلين (لورد باليش) وليام كانغهام (دافوس سيروس) وكاريس فان هوتين (ميليساندري) وإندريا فارما (إلاريا ساند) وصوفي تارنر (سانسا ستارك) وناتالي إيمانويل (ميساندي) وروري ماكان (ساندرو كليغان) ومايسي ويليامز (أريا ستارك) وكونليث هيل (اللورد فاريس) وألفي آلن (ثيون جريجوي) وجون برادلي (سام تارلي) وغوندلن كريستي (بريان التارثية) وكريستوف هيفجو (تورمند جاينتسبين) وايزاك هيمبستيد رايت (بران ستارك) وجروم فلين (برون) وإيان غلين (جوراه مورمنت) وهانا موراي (غيلي) ، هذا العمل من كتابة وتطوير كل من ديفيد بينيوف ودانيال وايز وتعود مشيل كلابتون للعمل وسوف تكون هي المسئولة عن تصميم ملابس الأبطال .

تصوير مسلسل صراع العروش Game of thrones

لقد تم بدأ تصوير هذا العمل في عام ٢٠١٦ وتحديدا في يوم ٣١ من شهر أغسطس وتم الإنتهاء منه في شهر فبراير الماضي ،وقد حدث تأخير في التصوير وذلك رغبة منهم في إنتظار الظروف الجوية التي تلائم الأحداث وذلك لأن فصل الشتاء قد بدأ في العالم الخيالي ومن الصعب في هذه الحالة التصوير في الشمس ، وتم التصوير في عدد من الأماكن من بينها جزر الكناري  وإشبيلية وقصرش وبيرميو الواقعين في مدينة أسبانيا ولن يعودوا للتصوير في جرندة التي كانت تصور فيها مشاهد برافوس ومشاهد من العاصمة ، كما صورا أيضا في إيرلندا الشمالية باستديوهات بلفاست .

معلومات عن أبطال العمل

  • من الجدير بالذكر أن حلقات هذا الموسم مكونة من ٧ حلقات فقط  ، ووصل أجور فريق العمل إلي ٥٠٠ ألف للحلقة الواحدة .
  • إن كل من بيتر دنكليج ونيكولاي كوستر والداو ولينا هيدي وإميليا كلارك وكيت هارينغتون قد تعاهدوا على الإشتراك في الموسم الثامن من هذا المسلسل .
  • إن النجم فريدي ستروما الذي قام بدور ديكون تارلي شقيق سام تارلي في الموسم السادس وقام بالظهور من خلال حلقة دماء دمائي قد انسحب في هذا الموسم ليحل محلة النجم توم هوبر .
  • إن النجم جيم برودبنت قد إنضم إلي فريق العمل في هذا الموسم .
  • إن جميع المواسم التي عرضت لهذا المسلسل كانت في شهر إبريل ولكن هذا الموسم هو الوحيد الذي يختلف عنهم في موعد العرض وذلك بسبب ظروف تصويره التي نتج عنها التأخير في عرضه .

تفاصيل عن مسلسل صراع العروش

مسلسل صراع العروش

سوف يتناول أحداث لم تذكر من قبل في المواسم الستة السابقة وذلك بسبب إنفصال المسلسل عن سلسلة الروايات في مسارات القصة ولكن بشكل عام تعتبر مكمل للأحداث التي بنيت في الأساس على أغنية الجليد والنار من تأليف جورج مارتن ، ومن الجدير بالذكر أن هذا الجزء سوف يكون هو الأقصر على الإطلاق في عدد الحلقات .

توقيت نزول Game of thrones

مسلسل صراع العروش

من المقرر عرض المسلسل الأمريكي صراع العروش ( Game of thrones ) عبر قناة HBO في العام الحالي ٢٠١٧ وتحديدا في يوم الاثنين القادم من شهر يوليو

توقيت عرض حلقات الموسم السابع

الساعه 4 صباحاً بتوقيت السعوديه
الساعه 3 صباحاً بتوقيت القاهرة – ليبيا
الساعه 4 صباحاً بتوقيت سوريا – الاردن – فلسطين
الساعة 2 صباحاً بتوقيت المغرب – تونس – الجزائر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *